شريط الأخبار
في اتصال هاتفي ...الرزاز يتعهد شخصياً بالوقوف والتحقيق بخصوص هذا التعيين !! براءة شاب من اغتصاب طفلة وحبسه بتهمة هتك العرض بعد انتشار صور خطأ تواريخ الإنتاج لأكياس الدجاج ...الشوارية في مسلح أمانة عمان غنيمات :الحدود الأردنية السورية لا تزال مغلقة وستبقى حتى تحقيق شروطنا زكي بني ارشيد يكتب : الفرصة الذهبية للحكومة ... هل ينتصر الرزاز ؟ الحكومة السابقة طالبت شركات لها صلة ب"مصنع الدخان" بأكثر من 155 مليون دينار سعيدات : اسعار المحروقات لن ترتفع الشهر المقبل من هم أعضاء "الخوذ البيضاء" الذين تم نقلهم عبر إسرائيل إلى الأردن تطورات قضية " الدخان ".. استدعاء " حيدر الزبن " الى منزل الرزاز في اللويبدة ...وهذا ما حدث!! بالفيديو...العقيد المعايطة: طائرات مسيرة تتحرك في أرجاء مهرجان جرش يحدث الآن...تواصل المداهمات الأمنية في منطقة الشونة لمزرعة تحوي سجائر مهربة الوزير مروان جمعة : فلم " الدخان " بطولة أكثر من شخصية وبالتعاون مع أكثر من جهة امانة عمان تعترف : الصوره المتداولة ناتجة عن خطأ تم ضبطه ومعالجته داخل المسلخ الاردن يسمح للأمم المتحدة بمرور ٨٠٠ سوري عبر الأردن لتوطينهم في دول غربية بالصور...تفاصيل حادثة مروعة...جرافة تقتل سائقها في اربد بالفيديو والصور...ضبط كميات كبيرة من السجائر داخل مستودع يعود للمتهم الرئيسي بقضية " مصنع الدخان " بالصورة..."الأمانة" تنفي وجود منتجات لدواجن بمسلخها او معروضة بالأسواق بتاريخ بعد غد النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع حقيقة قطع النائب السعود رحلته لكسر الحصار عن غزة وعودته الى عمان بخصوص قضية " مصنع الدخان" بدران : عشرة أسماء تتنافس لرئاسة الجامعة الاردنية تحدد الاربعاء
عاجل

لافارج الأردن توقع مذكرتيّ تفاهم مع جمعيتي الخرسانة وعيبال

الوقائع الاخبارية :  استمراراً لنهجها في دعم التعليم والتدريب في الأردن، وقّعت شركة لافارج باطون الأردن مذكرتي تفاهم مع جمعيتي الخرسانة الأردنية وعيبال الخيرية.

وتهدف مذكرة التفاهم مع جمعية الخرسانة الأردنية الاستفادة من خدماتها وخبراتها الفنية والعلمية في مجال الخرسانة والإسمنت لغايات عقد الدورات التدريبية الخاصة بشهادة معهد الخرسانة الأمريكية (ACI).

وبالمقابل، تأتي المذكرة مع جمعية عيبال الخيرية لدعم التعليم الجامعي لموظفي شركة لافارج باطون الأردن وأبنائهم من خلال إنشاء صندوق فرعي للتعليم باسم صندوق شركة لافارج باطون الأردن للتعليم.

وحول مذكرة التفاهم مع جمعية الخرسانة الأردنية، قال مدير عام شركة لافارج باطون الأردن سمعان كامل سمعان”إن لافارج باطون الأردن تسعى دائماً إلى المساهمة في رفع كفاءة العاملين في قطاع الخرسانة إنْ كان من حيث التعامل مع مادة الخرسانة الجاهزة أو آلية فحصها بمراحل إنتاجها المختلفة”.
وأشار الى أن توقيع لافارج باطون الأردن مذكرة التفاهم مع جمعية الخرسانة الأردنية الحاصلة على اعتماد معهد الخرسانة الأمريكي يهدف لعقد دورات ومنح الشهادات، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على تطوير كفاءات العاملين في هذا القطاع المهم.

وأضاف سمعان” سيتّم عقد جميع الدورات في مواقع الشركة واعتماد مختبرها المركزي لغايات التدريب النظري والعملي وإجراء فحوصات الخرسانة لغايات منح الشهادات المعتمدة”.

وبدوره، قدّم رئيس جمعية الخرسانة الأردنية المهندس نزار قاقيش، شكر جمعية الخرسانة الأردنية لشركة لافارج باطون الأردن على توقيع مذكرة التفاهم، ولدعمها للقيام بنشاطاتها الفنية والعلمية بهدف رفع كفاءة العاملين في قطاع صناعة الخرسانة والاسمنت، وقال: " إن شركة لافارج الأردن تملك سمعة طيبة في خدمة المجتمع المحلي وخاصة قطاع صناعة الخرسانية، بالإضافة إلى امتلاكها لمختبرات فنية مجهزة بأحدث أجهزة الفحص والتي ستقوم جمعية بموجبها بعقد دورات معهد الخرسانة الامريكي في موقع شركة لافارج باطون الأردن".
وأعلن أن جمعية الخرسانة الأردنية اعتُمدت مؤخراً كجهة مخوّلة لعقد دورات وامتحانات معهد الخرسانة الأمريكي في الاردن، حيث سيتم منح شهادات الكفاءة صادرة من المعهد الأمريكي ومعترف بها عالمياً بعد اجتياز المتطلبات من امتحان نظري وعملي.

أما فيما يتعلق بمذكرة التفاهم مع جمعية عيبال الخيرية والتي تأتي انطلاقا من أن التعليم هو جزء لا يتجزأ من مسؤولية لافارج الأردن الاجتماعية وحرصها الدائم بتقديم الدعم للمجتمعات المحلية وموظفيها في مجال التعليم الجامعي. ومن خلال هذه المذكرة تم تخصيص صندوق للتعليم الجامعي باسم لافارج باطون الأردن كجزء من صناديق التعليم المختلفة في جمعية عيبال وسيكون مخصص لمساعدة موظفي شركة لافارج باطون الأردن وأبنائهم في مسيرتهم التعليمية وممن تنطبق عليهم الشروط.

إلى ذلك، قال رئيس الهيئة الإدارية لجمعية عيبال الخيرية عبد العفو العالول" نحن سعداء بإنشاء صندوق لافارج الأردن للتعليم لدعم موظفي الشركة وأبنائهم وبإدارة لجنة التعليم في جمعية عيبال الخيرية".

ويشار إلى أن جمعية عيبال الخيرية تقوم بتقديم قروض تعليمية لأكثر من 40 طالب جامعي وذلك بمساهمة صناديق المتبرعين من أهل الخير بالإضافة إلى العديد من المساهمات كرواتب ومعونات شهرية للأيتام والعائلات العفيفة.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.