شريط الأخبار
وزير التربية عبر تويتر: مع إنتهاء إمتحانات الثانوية أتمنى للطلبة النجاح والتوفيق الخطوط الكويتية توضح أسباب هبوط طائرة تابعة لها اضطرارياً في الأردن وزير المياه ينفي ضبط أحد النواب بسرقة مياه الطراونة: لم اتلق أي تهديد حول قضية "مصنع الدخان" التربية تبين موعد اعلان نتائج التوجيهي (30) دينار مكافأة لكل مواطن يبلغ عن آليات تطرح الانقاض في مادبا الزوايدة مطالبا بعفو عام عن القضايا البسيطة: الشعب يغلي على ابنائه في السجون عبدالله العكايلة: لقد جنحت قاطرة الحكم.. وهذه شروطنا لمنح حكومة الرزاز الثقة الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة وفق أرقى المعايير الدولية اصابة طفلين باقتحام مركبة لسوبر ماركت في عمّان حملة أمنية لضبط مخالفات تضليل المركبات النائب العتايقة: يهبطون على الكرسي بالمنجنيق صبيح المصري وزياد المناصير...وزيادة حصة مجموعة المصري في البنك العربي النائب الزغول: الأردن ابتلي بحكومات التكتيك والتسليك مراد من الدوحة: 1000 للأردنيين في قطر خلال شهرين اثنين...وهذه طرق التقديم بالصور...السعود : سأشارك في سفن كسر الحصار عن غزة ..وتهديد الصهاينة لن يخيفنا الطيطي يتسأل عن اجراءات الحكومة حول حيتان لقمة الوطن وحبة الدواء قموة للرزاز : عليكم فعلا لا قولا خدمة للشعب الأردني وليس خدمة للفاسدين الامن يوضح تفاصيل الحجز التحفظي على مركبات المواطنين غير المسددين لفواتير المياه بعد شكواه بعدم متابعة الخارجية لقضية سجين أردني في الكويت ..الصفدي يتدخل شخصياً !!
عاجل

لا استثناءات لطلبات نواب رؤساء الجامعات للتنافس على رئاستها

الوقائع الإخبارية : أكد رئيسا لجنتي اختيار رؤساء جامعات الطفيلة التقنية واليرموك والعلوم والتكنولوجيا والحسين بن طلال انه لا استنثاءات لطلبات المتقدمين لشغل تلك المواقع ممن تقلدوا مناصب ادارية في تلك الجامعات، بما فيه منصب نائب الرئيس.

وقال الدكتور محي الدين توق رئيس لجنة اختيار وترشيح رئاسة جامعة اليرموك والعلوم والتكنولوجيا والحسين بن طلال انه لا يوجد استثناءات لاي طلب مقدم للتنافس على رئاسة تلك الجامعات ممن شغلوا مواقع اكاديمية او ادارية بالجامعات بما فيه موقع نائب الرئيس.

وأكد توق في تصريح له ان اللجنة تتعامل مع طلباتهم، كما باقي المتنافسين، مشيرا الى ان في حال توفرت الشروط المطلوبة يتم النظر بطلباتهم ويخضعون لمعايير المفاضلة المعتمدة.

من جهته، أكد الدكتور هشام غرايبة رئيس اللجنة المكلفة باختيار رئيس جامعة الطفيلة التقنية أنه لم يتم استثناء نائب رئيس سابق او حالي لجامعة الطفيلة التقنية من المنافسة للترشح كونه يمثل ادارة سابقة.

وقال في بيان صحفي صادر عن امانة سر مجلس التعليم العالي أمس انه يمكن لنواب الرئيس السابقين او الحاليين بعد انتهاء اعمال اللجنة الاستفسار عن سبب عدم ادراجهم في القائمة القصيرة التي تم استدعاؤها للمقابلة لجامعة الطفيلةالتقنية.

وكان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل الطويسي أعلن أن عدد المتقدمين بطلبات لشغل موقع رئاسة جامعة الطفيلة التقنية (66) متقدما.

وبين في بيان صحفي ان اللجنة حددت القائمة القصيرة (10 مترشحين)، للتنافس على موقع رئيس الجامعة، وان عملية المقابلات بدأت أمس الاول الثلاثاء.

وكان موقع رئيس جامعة الطفيلة شغر، بعد انتهاء مدة رئيسها السابق الدكتور شتيوي العبدالله ومواقع رؤساء اليرموك والعلوم والتكنولوجيا والحسين بن طلال بعد اعفاء رؤسائها بقرار من مجلس التعليم العالي في ضوء تنسيبات من لجان تقييم رؤساء الجامعات.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.