شريط الأخبار
إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية _ شعبة التجنيد الخارجية الفرنسية تصدراً أول تعليق رسمي على حالة " حفتر " الصحية الكويت تبعد أردنيتين بعد ضبطهما أثناء التسول استياء وتساؤلات بالشارع العقباوي بعد تبرع رجل اعمال لنادي في الشمال "النقل": اصدار تعليمات تراخيص تطبيقات النقل الذكية نهاية الشهر الحالي بدأ استقبال طلبات التسجيل في جامعة مؤتة الجناح العسكري المومني: من يتعاطف مع عمليات السطو "مجرم" بالوثائق ... وقف تطبيق " كريم " و حظره عن السائقين والركاب في الاردن الأردن يعلّق على تغريدة ترامب حول نقل سفارة بلاده إلى القدس المومني: الأردن لن يستبق التعليق على التدخل بسوريا "الصيادلة" تصعد ضد مقترح يخفض المسافة بين الصيدليات بالفيديو ... الكشف عن أحداث مثيرة وغريبة في عملية السطو المسلح على البنك التجاري في عمان ترجيح صدور قرار قضائي بوقف عمل “تطبيقات النقل الذكية” في المملكة عطوة اعتراف بقضية الفتاة السورية المعتدى عليها في اربد مساء اليوم الامن ينفي ضبط حبوب مخدرة مع طالبات مدرسة في اربد رئيس الوزراء د.هاني الملقي يرفض الإقامة بالفنادق الخاصة في العقبة بالصور ...العناية الالهية تنقذ حياة شابين بحادث تصادم في شارع المدنية المنورة العثور على جثة سبعيني متوفى داخل منزله في محافظة الزرقاء بالصور...وفاة شخصين وإصابة ثلاث آخرين اثر حادث تصادم في الكرك وفاة سيدة حرقا في منزلها بالجيزة في البادية الوسطى
عاجل

لا استثناءات لطلبات نواب رؤساء الجامعات للتنافس على رئاستها

الوقائع الإخبارية : أكد رئيسا لجنتي اختيار رؤساء جامعات الطفيلة التقنية واليرموك والعلوم والتكنولوجيا والحسين بن طلال انه لا استنثاءات لطلبات المتقدمين لشغل تلك المواقع ممن تقلدوا مناصب ادارية في تلك الجامعات، بما فيه منصب نائب الرئيس.

وقال الدكتور محي الدين توق رئيس لجنة اختيار وترشيح رئاسة جامعة اليرموك والعلوم والتكنولوجيا والحسين بن طلال انه لا يوجد استثناءات لاي طلب مقدم للتنافس على رئاسة تلك الجامعات ممن شغلوا مواقع اكاديمية او ادارية بالجامعات بما فيه موقع نائب الرئيس.

وأكد توق في تصريح له ان اللجنة تتعامل مع طلباتهم، كما باقي المتنافسين، مشيرا الى ان في حال توفرت الشروط المطلوبة يتم النظر بطلباتهم ويخضعون لمعايير المفاضلة المعتمدة.

من جهته، أكد الدكتور هشام غرايبة رئيس اللجنة المكلفة باختيار رئيس جامعة الطفيلة التقنية أنه لم يتم استثناء نائب رئيس سابق او حالي لجامعة الطفيلة التقنية من المنافسة للترشح كونه يمثل ادارة سابقة.

وقال في بيان صحفي صادر عن امانة سر مجلس التعليم العالي أمس انه يمكن لنواب الرئيس السابقين او الحاليين بعد انتهاء اعمال اللجنة الاستفسار عن سبب عدم ادراجهم في القائمة القصيرة التي تم استدعاؤها للمقابلة لجامعة الطفيلةالتقنية.

وكان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل الطويسي أعلن أن عدد المتقدمين بطلبات لشغل موقع رئاسة جامعة الطفيلة التقنية (66) متقدما.

وبين في بيان صحفي ان اللجنة حددت القائمة القصيرة (10 مترشحين)، للتنافس على موقع رئيس الجامعة، وان عملية المقابلات بدأت أمس الاول الثلاثاء.

وكان موقع رئيس جامعة الطفيلة شغر، بعد انتهاء مدة رئيسها السابق الدكتور شتيوي العبدالله ومواقع رؤساء اليرموك والعلوم والتكنولوجيا والحسين بن طلال بعد اعفاء رؤسائها بقرار من مجلس التعليم العالي في ضوء تنسيبات من لجان تقييم رؤساء الجامعات.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.