لبنك الاسلامي الاردني يفوز بجائزتي اقوى وأفضل بنك إسلامي لخدمات التجزئة وابتكارها في الاردن لعام2019
شريط الأخبار
النائب محمد نوح يهاجم شخصاً ويصفه "تعرفونه جيداً" سعد جابر يعلن ارتفاع حالات انفلونزا الخنازير إلى 90 الجمارك تحبط تهريب أكثر من 400 جهاز خلوي في مطار الملكة علياء الدولي ضبط أردني يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم الاهلي يؤكد إقامة المواجهة مع الوحدات في دوري السلة بالصور.. وفاة شخص وإصابة آخرين اثر حادث تدهور في محافظة الكرك بالفيديو ... الرزاز يوعز بتأمين فرصة عمل وحجز تذكرة سفر لعودة شاب اردني من تركيا بالصور ... الأوقاف: هذا سبب الحريق في مسجد أم يحيى الزبن سمارة: توافق على رفع علاوة المهندسين إلى 145% البلقاء التطبيقية: بدء الامتحانات النظرية لشتوية الشامل 2020 غدا السبت محمد يناشد الملك... أغيثونا !! والدي يحتاج إلى إخلاء طبي من الإمارات إلى الأردن الروابدة : إدارة حكومية تائهة وانهيار الثقة بين المواطن ومؤسسات الدولة تركيا ترصد مكافأة ضخمة لاعتقال "دحلان" بعد إدراجه على قائمة "الإرهابيين المطلوبين" التربية تصدر تعميما هاما للحفاظ على سلامة الطلبة في المدارس بالصور...مجلس شورى المفتين لروسيا يمنح الوزير العضايلة وسام الوحدة الروحية الصحة تنفي وفاة 4 اشخاص من اسرة واحدة بانفلونزا الخنازير في الزرقاء مدير صحة مادبا : جهات تعطل تنفيذ مشاريع صحية لأسباب شخصية احتراق منزل على خلفية مشاجرة في الرصيفة بالفيديو...إخماد حريق بسيط في العاصمة عمان الأمير علي يؤكد استمرار وقوف الأردن إلى جانب الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه المشروعة
عاجل

لبنك الاسلامي الاردني يفوز بجائزتي اقوى وأفضل بنك إسلامي لخدمات التجزئة وابتكارها في الاردن لعام2019

الوقائع الاخبارية :فاز البنك الإسلامي الأردني بجائزتي اقوى بنك إسلامي لخدمات التجزئة في الأردن لعام 2019 وأفضل بنك إسلامي مبتكر لخدمات التجزئة في الأردن لعام 2019 من قبل مؤسسة "كامبريدج أي اف أنا لاتيكا" وهي مؤسسة بحثية متخصصة في تقديم الاستشارات الاستراتيجية في مجال الخدمات المالية واجراء بحوث اكاديمية مهنية للمؤسسات المالية ومقرها "بريطانيا" حيث تسلم الدكتور حسين سعيد الرئيس التنفيذي / المدير العام للبنك الإسلامي الأردني الجائزتين في احتفالية لتوزيع الجوائز عقدت في مسقط /سلطنة عُمان وبمشاركة وحضور شخصيات مصرفية ودولية بتاريخ 4/11/2019 .

وبهذه المناسبة قال الدكتور حسين سعيد "اننا نعتز باستمرارية فوز مصرفنا بجوائز مؤسسة "كامبريدج أي اف أنا لاتيكا" والتي تؤكد على ان النجاحات التي حققها البنك وصلت الى مكانة مرموقة لدى الجهات المهتمة بالأداء المميز للمؤسسات المالية الإسلامية وتسليط الضوء على إنجازاتها، مؤكداً اعتزازه بجميع الجهود التي تبذل لتحقيق استراتيجية البنك ، والسعي المستمر لابتكار المزيد من منتجات التمويل الإسلامي التي تلبي احتياجات السوق ومتعاملينا من افراد وشركات ، وذلك وفق احكام ومبادئ الشريعة الإسلامية والارتقاء بأداء البنك المتميز الذي يعد أحد رواد العمل المصرفي الإسلامي وأكبر مصرف إسلامي في الاردن، حيث استطاع تحقيق مكانة رائدة وسمعة مرموقة على كافة المستويات المحلية والعالمية واستمرارية المساهمة في مسيرة الصيرفة الإسلامية ونموها" .

والجدير بالذكران البنك الإسلامي الأردني سبق ان فاز بجوائز مؤسسة كامبردج "أي اف انا لاتيكا "ومنها جائزة اقوى بنك في الاردن في خدمات التجزئة في المصارف الاسلامية لعام2016 وجائزة القيادة المصرفية الاسلامية لعام 2016 لسعادة الاستاذ موسى شحادة الرئيس التنفيذي المدير العام للبنك الاسلامي الاردني وجائزة أفضل بنك في خدمات المصرفية الاسلامية للأفراد في الاردن لعام2015 .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.