شريط الأخبار
تعزيزات أمنية إلى الرمثا شاهد .. فيديو صادم لشخص يطلق النار على الأمن والدرك في الرمثا انسحاب قوات الدرك من محيط دوار الرمثا و المئات يحاولون الوصول إلى مبنى المتصرفية فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الطراونه يكتب إلى شباب ووجهاء وبحارة الرمثا: المتربصون شرا باﻷردن ينتظرون الفرصة تواصل إطلاق الألعاب النارية باتجاه رجال الأمن والدرك في الرمثا الساكت معلقا على أحداث الرمثا: هذا هو المشهد باختصار (5) اصابات بحالة تسمم غذائي في بلدة ريمون غرب جرش ردا على حرق مركبة درك ..مصدر امني : هيبة الدولة على الجميع ولا مفر من سيادة الدولة محتجون يغلقون طريق الهاشمية - بلعما مطالبين بالإفراج عن موقوفي الحراك متظاهرون يعتدون على آليات لقوات الدرك ويحرقون احداها باستخدام زجاجات حارقة تجدد احتجاجات الرمثا بعد اتفاق الحكومة وممثلي اللواء على وقف كافة اشكال التصعيد النائب خليل عطية: اعتقال هبة اعتداء على الأردن بالفيديو...الاتفاق على انهاء جميع اشكال التصعيد في مدينة الرمثا تجدد الاحتجاجات في الرمثا واستخدام زجاجات حارقة الحكومة: نتفهّم الظروف الصعبة التي عاشتها مدينة الرمثا خلال السنوات الماضية ملحس: كل شلن ضريبة على باكيت الدخان يحقق 45 مليون دينار بالسنة للخزينة اطلاق سراح أردني محتجز من قبل مجهولين في سوريا القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان
عاجل

لجنة "اردنية سورية" لمساهمة المقاولين الاردنيين بإعادة الإعمار

الوقائع الإخبارية : شكلت نقابة المقاولين الاردنيين ونظيرتها السورية لجنة مشتركة لبحث سبل تسهيل مساهمة المقاول الاردني بمشاريع اعادة الاعمار، تبادل الاعتراف بالمقاولين في البلدين (المعاملة بالمثل).

وكان وفد من نقابة المقاولين برئاسة نقيب المقاولين م.احمد اليعقوب قد انهى امس زيارة الى العاصمة السورية دمشق، تلبية لدعوة من نقابة المقاولين السوريين.

وبحثت النقابتان خلال اجتماع عقد في فندق دمشق آلية التعاون والمواد القانونية الواجب تعديلها من اجل تسهيل آلية العمل بين المقاولين الاردنيين والسوريين.

وكان وفد النقابة قد التقى رئيس مجلس الشعب السوري حمودة الصباغ بحضور نقيب وأعضاء مجلس نقابة مقاولي الانشاءات في سورية، بحضور أمناء السر في مجلس الشعب وعدد من الأعضاء ورؤساء اللجان.

واكد الصباغ هذه الزيارة في توطيد أواصر العلاقات بين البلدين الشقيق.

بدوره اثنى م.اليعقوب على حسن الاستقبال والضيافة الذي لقيه الوفد، مؤكداً أن الاردنيين ينظرون بعين الاهتمام للعمل في سورية بمختلف المشاريع وهذا واجب الاخ لأخيه المساهمة جدياً بإعادة الإعمار.

من جانبه اشار نقيب مقاولي السوريين محمد رمضان، ان هناك توجه لعقد اجتماعات الاتحاد العام للمقاوليين العرب في دمشق، وان ذلك يعتبر رسالة على واقع سورية الحقيقي اتجاه العالم.

من جهة اخرى التقى الوفد مدير عام هيئة التطوير العقاري الدكتور المهندس احمد حمصي بحضور نقابة مقاولي سورية، حيث شرح لهم واقع العمل بالهيئة والمشاريع التي قامت بها، وقدمت عرضاً مصوراً لأهمية المشاريع الذي من الممكن العمل بها ضمن دعم و رعايا الهيئة إضافة إلى التسهيلات المقدمة في سبيل الاستثمار في سورية.

واكد ان الوفد انه سينقل هذه التطورات الى المقاوليين الأردنيين في سبيل زيارة دمشق والاطلاع على كافة التفاصيل.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.