شريط الأخبار
اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) شاهد بالفيديو ... وصول تعزيزات أمنية كبيرة إلى عجلون محافظ عجلون: توقف إطلاق العيارات النارية في المدينة ذوو المتوفى بشغب عنجرة يربطون “التهدئة” بتحديد المتسبب بوفاته شاهد بالصور .. انقلاب مركبة على طريق اوتوستراد عمان - الزرقاء شاهد بالتفاصيل .. القرارات الصادرة عن مجلس التعليم العالي عجلون ... تعطيل دوام عدد من المؤسسات على خلفية اعمال الشغب الغذاء والدواء تحذر من منتج غير مجاز للتداول في الأسواق الأردنية بالصور ... بيان من الأمن العام حول أحداث الشغب في عجلون وفاة وثلاث إصابات في أحداث شغب في عنجرة توضيح .. صورة الملكة والأميرتين سلمى وايمان في عمان وليس في النمسا الطراونة عن زيارته إلى العراق: لمسنا رغبة حقيقية لتفعيل الحدود بين البلدين وتذليل الصعاب جودة يؤيد وجود أحزاب برامجية ليست "اتهامية" أو " انعزالية وأجندات" شاهد بالصور .. اصطدام 6 مركبات واحتراق أحداها داخل نفق السابع الأمن يتعامل مع عدد من الاشخاص أغلقوا طريق عجلون بالحجارة احتجاجاً على ضبط مطلوبين الرزاز عبر تويتر: رحم الله شهداءنا وأمنيات الشفاء العاجل للمصابين المعاني: قبول جميع الطلبة الذين تقدموا للالتحاق بالجامعات الحكومية بالصور...إصابة (7) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد
عاجل

لجنة "اردنية سورية" لمساهمة المقاولين الاردنيين بإعادة الإعمار

الوقائع الإخبارية : شكلت نقابة المقاولين الاردنيين ونظيرتها السورية لجنة مشتركة لبحث سبل تسهيل مساهمة المقاول الاردني بمشاريع اعادة الاعمار، تبادل الاعتراف بالمقاولين في البلدين (المعاملة بالمثل).

وكان وفد من نقابة المقاولين برئاسة نقيب المقاولين م.احمد اليعقوب قد انهى امس زيارة الى العاصمة السورية دمشق، تلبية لدعوة من نقابة المقاولين السوريين.

وبحثت النقابتان خلال اجتماع عقد في فندق دمشق آلية التعاون والمواد القانونية الواجب تعديلها من اجل تسهيل آلية العمل بين المقاولين الاردنيين والسوريين.

وكان وفد النقابة قد التقى رئيس مجلس الشعب السوري حمودة الصباغ بحضور نقيب وأعضاء مجلس نقابة مقاولي الانشاءات في سورية، بحضور أمناء السر في مجلس الشعب وعدد من الأعضاء ورؤساء اللجان.

واكد الصباغ هذه الزيارة في توطيد أواصر العلاقات بين البلدين الشقيق.

بدوره اثنى م.اليعقوب على حسن الاستقبال والضيافة الذي لقيه الوفد، مؤكداً أن الاردنيين ينظرون بعين الاهتمام للعمل في سورية بمختلف المشاريع وهذا واجب الاخ لأخيه المساهمة جدياً بإعادة الإعمار.

من جانبه اشار نقيب مقاولي السوريين محمد رمضان، ان هناك توجه لعقد اجتماعات الاتحاد العام للمقاوليين العرب في دمشق، وان ذلك يعتبر رسالة على واقع سورية الحقيقي اتجاه العالم.

من جهة اخرى التقى الوفد مدير عام هيئة التطوير العقاري الدكتور المهندس احمد حمصي بحضور نقابة مقاولي سورية، حيث شرح لهم واقع العمل بالهيئة والمشاريع التي قامت بها، وقدمت عرضاً مصوراً لأهمية المشاريع الذي من الممكن العمل بها ضمن دعم و رعايا الهيئة إضافة إلى التسهيلات المقدمة في سبيل الاستثمار في سورية.

واكد ان الوفد انه سينقل هذه التطورات الى المقاوليين الأردنيين في سبيل زيارة دمشق والاطلاع على كافة التفاصيل.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.