شريط الأخبار
وزارة الأوقاف: فك الطلب قضائي عن 1088 غارمة غنيمات : الإشاعة تضرب في قيمنا وتقتل ثوابتنا موظفة في منطقة طارق تعثر على مبلغ مالي وأوراق ثبوتية لأحد المراجعين وفاة خمسيني اثر حادث تصادم عالدوار السابع في عمان سلطة العقبة : مهرجان " الانبطاح" اشاعة وسنقوم بملاحقة مروجيها بالتفاصيل .. البيان الختامي للقمة «المصرية الاردنية العراقية» بالتفاصيل ... حضانة زوجة أردني كانت هدفا لإرهابي نيوزيلندا في عيد الأم .. الأردني "عمر القطاونة" يهدي أمه كليته "بحارة" الرمثا يجددون اعتصامهم لليوم الثاني على التوالي بالوثائق .. المحافظ النصرات : لاصحة لما يتم تداوله حول اقامة مهرجان على شواطىء العقبة أولى جلسات النظر بخلية السلط الإرهابية الإثنين "ضريبة الدخل": لا تعديل على الضريبة المفروضة على الألماس الطراونة يرفع جلسة الملكية ليوم الثلاثاء الحكومة تدعو النواب إلى تأجيل النظر في مذكرة طرح الثقة بالوزير الغرايبة والالتفاف حول الملك وزارة المياه والري : حملة منع الاعتداء على مصادر المياه مستمرة ولن نتهاون الرباط: مشاورات مع عمّان لتسهيل عبور المغربيات إلى الأردن "دون محرم" السعود سيتنازل عن دعوى قضائية بحق 7 أردنيات موظفو الفئة الثالثة في "التربية" يعتصمون الثلاثاء أمام الوزارة ترجيح إعلان نتائج خط الفقر مع حلول لمحاربته الثلاثاء النائب الهواملة: "فريق نسوي" نخر رأس الأردن ويعبث بالبلد
عاجل

لجنة انتخاب "تجارة اربد" تعلن جاهزيتها لإجراء الانتخابات السبت القادم

الوقائع الإخبارية : اعلن رئيس لجنة انتخاب غرفة تجارة اربد الدكتور محمد الهيلات جاهزية اللجنة لإجراء انتخابات مجلس ادارة الغرفة المقررة يوم السبت القادم بصالة مدينة الحسن الرياضية.
وبين الهيلات إنه تم تخصيص ست لجان للفرز والاقتراع وانهاء جميع الاستعدادات الفنية واللوجستية لضمان اجراء العملية الانتخابية بيسر وسهولة وبأقصى درجات الشفافية والنزاهة، لافتا إلى إن صناديق الاقتراع ستفتح أمام الناخبين ابتداء من الساعة الثامنة صباحا وحتى السابعة مساء .
واكد الهيلات أن ابراز رخصة مهن سارية المفعول عن عام 2018 او صورة مصدقة عنها من البلدية التي تقع ضمن مناطق الهيئة العامة للغرفة شرط من شروط ممارسة الحق الانتخابي الى جانب ابراز بطاقة الاحوال الشخصية، لافتا الى ضرورة احضار صورة غير مصدقة عن رخصة المهن الاصلية أو عن الصورة المصدقة عنها لغايات التحقق والمطابقة حيث ستعاد الرخصة الاصلية او الصورة المصدقة عنها للناخب بينما يتم الاحتفاظ بالصورة غير المصدقة لدى لجنة الانتخاب.
كما اكد أن المالك للمنشاة أو المؤسسة التجارية المدرجة في سجل الشركات أو الشريك يحق له الانتخاب مباشرة دون الحاجة الى ابراز تفويض من قبل ادارة المنشاة وفي هذه الحالة يحق للذي يحضر أولا الإدلاء بصوته عن المنشاة، لافتا الى ان المدير الإداري المفوض اصلا يعامل معاملة المالك أو الشريك وفي حال تكليف شخص آخر غيرهم يتوجب عليه احضار تفويض خطي مصدق من غرفة التجارة أو البنك المعتمد أو مراقب الشركات أو كاتب العدل شريطة ورود اسمه في السجل التجاري للشركة أو المنشاة.
إلى ذلك، يكثف المرشحين لانتخابات مجلس ادارة الغرفة جولاتهم ولقاءاتهم الانتخابية في سباق الامتار الأخيرة لكسب المزيد من الاصوات في اطار حراك انتخابي ساخن وغير مسبوق وصفه متابعين بانه الاسخن في انتخابات مجالس الغرفة للدورات السابقة.
ويتنافس على الفوز بمقاعد مجلس ادارة الغرفة التسعة 20 مرشحا موزعين على كتلتين هما: كتلة العهد وكتلة وطن، اضافة الى مرشحين مستقلين .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.