شريط الأخبار
بالصورة...ترامب: تحدثت إلى الملك سلمان الذي «نفى أي معرفة له بما حدث» لـ خاشقجي إصابة ستة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة المفرق مصدر امني ينفي القاء القبض على والدي "لقيط البقعة" السواح : لقاء رجال الاعمال السوريين والاردنيين يهدف لاشراك الشركات الاردنية في إعادة الإعمار محكمة امن الدولة ترفض جميع طلبات اخلاء سبيل موقوفي قضية "مصنع الدخان" مكافحة المخدرات تتعامل مع 1831 قضية "مخدرات" تورط فيها 2472 شخص صحة الزرقاء تحجز 5 صهاريج توزيع مياه وتغلق ثلاث مصادر اخرى هبوط طائرة عمودية في منطقة رجم الشوك غرب الزرقاء شاهد بالصور ... تحطيم مركبة مدير مكتب مياهنا الزرقاء وفد اقتصادي سوري يضم 40 شخصاً يزور الأردن نشاط ملحوظ لحركة المسافرين في مركز جابر الحدودي مع سوريا شاهد بالصور .. العاملون في البلديات: اجراءات تصعيدية خلال يومين ذيابات: سأعبر إلى دمشق عبر معبر "نصيب" تطمينا للأردنيين ماذا قال أول مسافر عبر معبر جابر الحدودي إلى سوريا ؟ "الطاقة": انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من الشهر الحالي إعادة تشكيل المجلس الاستشاري لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سفيرة لبنان لدى الاردن : فتح معبر نصيب انجاز ويصب لمصلحة لبنان كما الاردن "المستقلة للعاملين في البلديات": لسنا متسولين شاهد بالاسماء ... ناجحون جدد في الإمتحان التنافسي شاهد بالاسماء ... مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة
عاجل

لجنة صحية توصي "بردم" برك مياه وادي زقيق بمنطقة حلاوة في عجلون

الوقائع الإخبارية : أوصت اللجنة التي شكلها محافظ عجلون علي المجالي برئاسة مساعده لشؤون السلامة العامة ردم برك المياه في وادي زقيق ببلدة حلاوة حفاظا على صحة وسلامة المواطنين .

وأشار المجالي الى أن مثل هذه البرك بوضعها الحالي تشكل ضرراً على سلامة وصحة المواطنين ويجب التعامل معها بحزم، مبيناً أنه لن يتم التهاون مع أي جهة مخالفة وسيتم رصد جميع البرك والتجمعات المائية التي تم انشاؤها على الأودية وتشكل خطراً وأثاراً سلبية على صحة وسلامة المواطنيين وردمها.

وقال مدير الشؤون الصحية الدكتور تيسير عناب إن اللجنة ستعمل على إزالة حواجز الطوب التي قام مواطنون وشباب وأصحاب صهاريج من بلدة حلاوة ببنائها لحجز المياه في مجرى وادي زقيق ( اسفل العبارة الصندوقية ) لغايات السباحة وتعبئة المياه غير الصالحة للشرب من هذه البرك كون هذه البرك تسببت بإصابة 24 طفلاً ومواطناً بحالات التهاب الكبد الوبائي "أ ".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.