لجنة عسكرية مصرية تزور الأردن لتصفية المواقف التجنيدية للوافدين المصريين
شريط الأخبار
بالفيديو...طبيب أردني يحذر من استخدام الأطفال لتطبيق "تيك توك" الشوبك ... الطفل خالد علي السوري خرج ولم يعد مدير التقاعد: زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ستصرف اعتباراً من الشهر الحالي وفاة شخص وأصابة 3 آخرين إثر حادث تدهور مركبة في اربد والد هبة: الصفدي وعدنا بزيارة جماعية لأبنائنا المواصفات تحذر أصحاب مركبات "الهايبرد" من تبديل البطارية الخارجية تنظم زيارات فردية وجماعية لأهالي الأسرى في سجون الاحتلال بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية العثور على جثة ستيني داخل غرفته بالقرب من دوار الثقافة بمدينة اربد وزير العدل: الأردن خطا خطوات مهمة في تشجيع الاستثمار بجهود ملكية جلالة الملك عبدالله الثاني يستقبل رئيسة كوسوفو السابقة مجلس الوزراء يقرر استثناء مؤسسات النشر والإعلان من رسوم مترتبة عليها بالفيديو...ماذا قال الملك عن الخطة الاقتصادية التنموية علاونة : وضع حجر خلف هدية "الدبابة" من باب الاحتياط وليس لتثبيتها ذوو معتقلين لدى اسرائيل يعتصمون امام الخارجية الخوالدة: عليكم بالقوي الأمين الملك يؤكد ضرورة العمل بجدية لإيجاد حلول جذرية للواقع الاقتصادي الخارجية: الاردنيون في تشيلي بخير.. وتأمين عودة منتخب الكاراتيه في حال إلغيت البطولة زواتي: نراجع التعرفة الكهربائية الحالية.. وسنزيل كلّ التشوهات مجلس الوزراء يقرّ زيادات على رواتب المتقاعدين العسكريين
عاجل

لجنة عسكرية مصرية تزور الأردن لتصفية المواقف التجنيدية للوافدين المصريين

الوقائع الإخبارية: أعلن ملحق الدفاع بالسفارة المصرية العقيد بحري أركان حرب محمد منصور عايد عن قرب وصول لجنة تجنيدية مصرية إلى عمان لتصفية المواقف التجنيدية للشبان المصريين المقيميين في الأردن ممن تجاوز سن الإمتناع عن التجنيد (30 عاما ) وقاموا بتسديد غرامة التخلف عن التجنيد ولم يقوموا بإنهاء مواقفهم التجنيدي بجمهورية مصر العربية.
وأكد أن أيام عمل اللجنة التجنيدية ستكون خلال الفترة من 4/ 10/ 2019 إلى 12/ 10/ 2019عدا يوم 6/ 10/ 2019 من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا يوميا بمقر السفارة المصرية في عمان .
وقال ملحق الدفاع بالسفارة المصرية العقيد بحري أركان حرب محمد منصور عايد في بيان تلقت "مدار الساعة " نسخة منه " في إطار اهتمام القيادة العامة للقوات المسلحة بالتيسير على الشباب المقيم بالخارج صدق الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي على سفر لجنة تجنيدية خلال المدة من 3-12 / 10/ 2019 لتصفية المواقف التجنيدية للشبان المصريين المقيميين في كل من الأردن ولبنان ممن تجاوز سن الإمتناع عن التجنيد (30 عاما ) وقاموا بتسديد غرامة التخلف عن التجنيد ولم يقوموا بإنهاء مواقفهم التجنيدي بجمهورية مصر العربية ".
وأهاب ملحق الدفاع في الأردن بجميع الموطنين المصريين المقيميين في الأردن ولبنان مما تنطبق عليهم الشروط المذكورة مراجعة السفارة المصرية مصطحبين معهم :
- تحقيق الشخصية ( بطاقة الرقم القومي وجواز السفر ) .
- شهادة الميلاد (موضح بها الرقم الثلاثي) .
- ايصال دفع 588 دولارا الغرامة و 112 دولارا المصاريف الإدارية بإجمالي 700 دولار .
- أصل أي اثبات تجنيد حاصل عليه ( اعفاء مؤقت – نموذج 6أو 7 جند ) .
- أيام عمل اللجنة التجنيدية في الفترة من 4/ 10/ 2019 إلى 12/ 10/ 2019عدا يوم 6/ 10/ 2019 من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا يوميا بمقر السفارة المصرية في عمان .
- على السادة المواطنين الذين لم يسبق لهم تسجيل موقفهم من قبل ، سرعة التوجه إلى مكتب الدفاع بالسفارة المصرية للتسجيل قبل وصول اللجنة التجنيدي أثناء تواجد اللجنة وذلك لتسهيل إنهاء موقفهم التجنيدي أثناء تواجد اللجنة التجنيدية .
- رقم هاتف مكتب ملحق الدفاع في عمان للتواصل والإستفسار 0776282129 .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.