لجنة لدراسة وضع صندوق تقاعد "الاطباء"
شريط الأخبار
الخوالده: شواهد ودلالات عن "توحيد أنظمة الموارد البشرية" القبض على شخصين قاما باطلاق عيارات نارية باحدى المناسبات في محافظة مادبا الأشغال تؤجل تنفيذ تحويلات على اتوتستراد عمان-الزرقاء لغير الأردنيين .. تعليمات جديدة لتعيين مكان الإقامة وتغييره رسميا.. شروط جديدة لترخيص الصيدليات في الأردن حقيقة تسريح موظفين بعد دمج الهيئات والمؤسسات البكار: عجز موازنة 2020 يصل 1.7 مليار دينار الملك يتسلم جائزة "رجل الدولة الباحث" في نيويورك الخميس ترجيح شمول المركبات في حزمة الحكومة الثانية شاهد بالصور .. «الاردنية للطيران» تنقل ميسي إلى اسرائيل إرادة ملكية بالموافقة على اتفاقية تعاون تجاري واقتصادي بين الأردن وتركيا الامن يكشف تفاصيل «مقطع فيديو» القبض على احد المطلوبين في عمان تمديد أخير لتصويب أوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام الملك للوزير الأردني السابق مفلح الرحيمي: اشتقنالك كثير براءة (4) من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين الادعاء العام يوقف (3) أشخاص من غشاشي زيت الزيتون الخشمان يقاضي مسيئين له عبر التواصل الاجتماعي وقف ملاحقة رجل طعن زوجته في عمان بعد تنازل الأخيرة عن حقها بالاسماء...إحالة وإنهاء خدمات موظفين في عدد من الوزارات والدوائر الحكومية في سابقة نيابية...النواب يردون صيغة الرد على خطاب العرش
عاجل

لجنة لدراسة وضع صندوق تقاعد "الاطباء"

الوقائع الاخبارية :قررت اللجنة الاستشارية لنقابة الاطباء تشكيل لجنة برئاسة الدكتور خالد الكلالدة لدراسة وضع صندوق تقاعد الاطباء وايجاد الحلول التي من شانها الخروج من الازمة المالية التي يمر بها.
وضمت اللجنة كل من الاطباء د.زهير ابو فارس ود.مصطفى العبادي والدكتور منصور ابو ناصر والدكتور محمد الكوفحي والدكتور احسان العثمان والدكتور عاصم بلعاوي والدكتور منير شواقفة والدكتور محمد الزعبي.
وكانت نقابة الاطباء قد دعت اللجنة الاستشارية للاجتماع مساء امس الاثنين برئاسة الاطباء د.علي العبوس وحضور اعضاء مجلس النقابة، ونقباء اطباء واعضاء مجالس سابقين وعدد من الاطباء اصحاب الخبرة.
وناقشت اللجنة اوضاع صندوق التقاعد و الازمة المالية التي يمر بها الصندوق وتأخره في دفع الرواتب التقاعدية للاطباء والورثة بسبب ازدياد عدد الاطباء المتقاعدين وعدم كفاية الايرادات لتغطية هذه الرواتب والالتزامات الشهرية في ظل الاوضاع الاقتصادية التي يمر بها الوطن والركود الاقتصادي وركود حركة الاراضي والعقارات.
وبينت النقابة ان مشكلة الصندوق هي مشكلة متراكمة من سنوات، وحذرت منها دراسات اكتوارية اجريت على الصندوق خلال خلال العقدين الأخيرين.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.