شريط الأخبار
الامن يبدأ التحقيق بشكوى ممرض ضد شرطي التربية: صرف مستحقات مصححي الثانوية العامة قبل العيد تعزيزات أمنية عقب وفاة خمسيني في منطقة الحسينية بالكرك مجلس الوزراء تحيل 1800 موظف إلى التقاعد المفرق ... وفاة طفلين غرقا في بركة زراعية ببلدة أم القطين التربية : نتائج التوجيهي بموعدها المحدد دون تغيير شاهد بالأسماء ... أبو رمان يجري تنقلات في وزارة الشباب الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة في منطقة المخيبة باربد رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم الناصر يؤدي اليمين القانونية رئيسا لديوان الخدمة المدنية وفاة سيدة وإصابة اثنين آخرين اثر حادث تصادم في محافظة معان عطية يوجه للحكومة 14 سؤالاً حول الغاء شرط الموافقة على التمويل الاجنبي إصابة تسعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الكرك بالفيديو...الملك يكشف عن أكثر صفة تزعجه بالانسان الطراونة: لن أترشح للانتخابات النيابية المقبلة وضرورة اجراء تعديلات جوهرية على قانون الانتخاب فريحات يوجه بترفيع عدد من ضباط صف وأفراد القوات المسلحة نقيب الممرضين: ندرس خيار التصعيد بعد اعتداء رجل أمن عام على ممرض في مستشفى معان السلط...إصابة عشريبني بجراح خطيرة في رأسه أثناء محاولته إنقاذ فتاة الصحة: صرفنا الحوافز كاملة والنقص الحاصل بسبب الضريبة وفاة حدث إثر تعرضه لصعقة كهربائية في اربد
عاجل

لجنة للتحقق من فيديو لطبيب يلتقط صوراً بجانب جثث في مستشفى فيصل بالزرقاء

الوقائع الاخبارية : تداول ناشطون عبر مواقع التواصل فيديو زعموا أنه لطبيب شرعي بمستشفى الأمير فيصل الحكومي بالزرقاء يقوم بالتقاط الصور للجثث بعد تشريحها.وطالب الناشطون بالتحقيق في حيثيات الفيديو ومحاسبة الطبيب مرتكب تلك الفعلة.

مدير المركز الوطني للطب الشرعي الدكتور أحمد بني هاني أنه تم فتح تحقيق للتأكد من صحة الفيديو ، وبيان ما إذا كان داخل مستشفى الأمير فيصل الحكومي ، مشددا على أن المكان غير واضح بالفيديو ، ومتعهدا بالكشف عن الحقيقة حال انتهاء التحقيق.

كما أكد الناطق الإعلامي باسم وزارة الصحة حاتم الأزرعي  أن الوزارة تتابع حيثيات الفيديو المتداول ، وتنتظر تقريرا مفصلا سيرفعه رئيس اختصاص الطب الشرعي بالوزارة الدكتور أحمد بني هاني ، لافتا الى أنه تم تشكيل لجنة برئاسة بني هاني .

وأضاف الأزرعي أن التقرير سيتضمن توصيات ستتخذ بحق الطبيب حال ثبوت مكان الفيديو ، لافتا الى أن اثبات مكانه يعتمد على تقرير لجنة التحقيق
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.