شريط الأخبار
الامن يبدأ التحقيق بشكوى ممرض ضد شرطي التربية: صرف مستحقات مصححي الثانوية العامة قبل العيد تعزيزات أمنية عقب وفاة خمسيني في منطقة الحسينية بالكرك مجلس الوزراء تحيل 1800 موظف إلى التقاعد المفرق ... وفاة طفلين غرقا في بركة زراعية ببلدة أم القطين التربية : نتائج التوجيهي بموعدها المحدد دون تغيير شاهد بالأسماء ... أبو رمان يجري تنقلات في وزارة الشباب الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة في منطقة المخيبة باربد رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم الناصر يؤدي اليمين القانونية رئيسا لديوان الخدمة المدنية وفاة سيدة وإصابة اثنين آخرين اثر حادث تصادم في محافظة معان عطية يوجه للحكومة 14 سؤالاً حول الغاء شرط الموافقة على التمويل الاجنبي إصابة تسعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الكرك بالفيديو...الملك يكشف عن أكثر صفة تزعجه بالانسان الطراونة: لن أترشح للانتخابات النيابية المقبلة وضرورة اجراء تعديلات جوهرية على قانون الانتخاب فريحات يوجه بترفيع عدد من ضباط صف وأفراد القوات المسلحة نقيب الممرضين: ندرس خيار التصعيد بعد اعتداء رجل أمن عام على ممرض في مستشفى معان السلط...إصابة عشريبني بجراح خطيرة في رأسه أثناء محاولته إنقاذ فتاة الصحة: صرفنا الحوافز كاملة والنقص الحاصل بسبب الضريبة وفاة حدث إثر تعرضه لصعقة كهربائية في اربد
عاجل

لجنة مهرجان الزمن الجميل تعلن موعد الحفل

الوقائع الإخبارية : وضعت تحضيرات مهرجان الزمن الجميل على نار حامية استعداداً لاطلاقه في ١٥ حزيران/ يونيو المقبل.الإعلان عن موعد الحدث تم في الاجتماع الأول من الاجتماعات المكثفة التي دعا إليها رئيس لجنة المهرجان د. هراتش سغبزريان لبحث تفاصيل العمل في المرحلة المقبلة، تفادياً لأي خطأ، ولكي يأتي الحدث على قدر أهميته، وعلى قدر اسماء المكرمين فيه من لبنان والدول العربية والخليجية ودول المغرب العربي.
حضر الاجتماع أعضاء اللجنة الدائمين، الذين انضم إليهم كل من الفنانة مادلين مطر والشاعر نزار فرنسيس الذي تغيب لظروف خاصة. وقبل البدء بالبحث ببنود الأعمال، تم الوقوف دقيقة صمت حداداً على رحيل الفنان الكبير محمود الجندي، وعلى رغم الحزن على رحيله الا أن رئيس اللجنة د. هراتش.
وفي الاجتماع دار النقاش حول ترتيبات وصول النجوم المكرمين من الخارج واستقبالهم استقبالا يليق بتاريخهم وحضورهم، وبحث كافة التفاصيل المتعلقة بالحفل ومكان إقامته وبثه، بالإضافة لمناقشة استحداث فئات جديدة سوف يتضمنها المهرجان، ستشكل إضافة لافتة للمهرجان الحدث، وتطوراً دائماً يتطلع اليه رئيس المهرجان في خططه المستقبلية.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.