شريط الأخبار
بالتفاصيل .. التربية تعلن مواعيد امتحانات التوجيهي للدورة الشتوية لجميع الفروع حقيبة ملابس قديمة تحدث جلبة في نفق الجامعة الأردنية الحكومة: ميثاق وطني يوضح العلاقة بين المواطن ورجل الأمن " كل الفاسدين برا الأردن" كيف رد الرزاز على هذه العبارة؟ بالصور .. وفاة ثلاثيني اثر صعقة كهربائية في محافظة العقبة بالصور .. ضبط أسلحة نارية ومواد مخدرة بعد سلسلة مداهمات أمنية الشواربة: الأمانة تشرع بإعادة النظر في نظام الأبنية نائب سابق يتهم الحكومة بالفساد في ملف الكهرباء النائب مصلح الطراونة: "دخان مطيع معبّي السوق .. والنشر ممنوع " الاحتلال: الأردن يطلب زيادة حصته من مياه طبريا نقيب تجار المواد الغذائية : تعديلات لجنة الأعيان بقانون الضريبة صدمتنا جميعاً الحمود يوعز بتشكيل لجنة تحقيق في حادثة مركز امن الهاشمية بالصور...الدفاع المدني يوقف تسرب مادة تدخل في صناعة الدهانات في منطقة الجمرك اختراق صفحة الفنان عمر العبداللات الرسمية والموثقة بالعلامة الزرقاء الحباشنة للنواب: بلاش ضحك ع اللحى...والرزاز مرر قانون الملقي بالجزرة والعصا سفير المملكة لدى الأردن للجمهور السعودي في الاردن : شكرا لكم كفيتم ووفيتم امن وقائي الزرقاء يضبط مصنع داخل منزل لإنتاج زيت الزيتون المغشوش بالصور .. وفاة مواطن بحادث تدهور على طريق المحمدية - معان شاهد بالتفاصيل ... برنامج " خدمة وطن " وموعد البدء فيه الشاب قتيبة : الرزاز أفضل "مخدر" بوعوده للمواطنين
عاجل

لعبة إلكترونية جديدة تنهي حياة هذه المراهقة بطريقة مروّعة...والعائلة تنبه!

الوقائع الإخبارية : فجعت عائلة من منطقة رين الفرنسية بوفاة ابنتها بسبب لعبة إلكترونية تسمى 'تحدي مومو'.

وفي التفاصيل أن كيندال (14 عاماً) وجدت ميتة في غرفتها بعدما أقدمت على شنق نفسها بواسطة حزام.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن والديها قولهما إنها فعلت ذلك بسبب الرعب الذي بثته في قلبها اللعبة الإلكترونية.

وبعد تقدمه بدعوى قضائية، قال الوالد رينيه غاتينو للوكالة: 'أتهم يوتيوب، واتساب وموقع rencontre-ados.com لأنهم لا يقدمون الحماية للشباب'.

وأضاف: 'أرى أن الدولة لم تأخذ في الاعتبار الخطر الذي تشكله هذه المواقع على حياة الصغار. ومواقع الإنترنت ليست محمية'.

ولفت إلى أن ابنته لم تكن تعاني من الاكتئاب، وأنها كانت تطمح إلى تحقيق الكثير من المشاريع والطموحات.

وتابع أن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة ظروف الوفاة وأسبابها.

يذكر أن الألعاب الإلكترونية أودت بحياة عدد لا بأس به من المراهقين حول العالم، كانت آخرهم فتاة أرجنتينية. وقد وجد المحققون على هاتفها حوارات تشير إلى أن لعبة إلكترونية هي سبب موتها.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.