شريط الأخبار
ترجيح رفع أسعار المحروقات (١٠-١٢%) الشهر المقبل بمناسبة ذكرى الكرامة....بلدية السلط ترفع أجور عمال المياومه ولي العهد في عيد الام : الله يخلينا هالضحكة بالاسماء .. ترفيعات وإحالات على التقاعد لضباط في الأمن العام أهالي ضحايا "فاجعة البحر الميت" يعتصمون أمام الديوان الملكي بالفيديو والصور ... الرزاز : سيدي جلالة الملك كلنا معك شاء من شاء وأبى من أبى الملك "يُخنِس" شياطين الباطل: القدس لنا والشعب معه!! إنقاذ بقره علقت على مدخل بئر ماء في اربد ضبط 67 عامل مخالف ضمن حملات على سوق الخضار ومنطقة شمال عمان إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة اربد بالصور....وفاة شخص وإصابة خمسة آخرين اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي رقم جديد للسوريين العائدين من الأردن منذ إعادة فتح الحدود بالفيديو .. التربية تنشر توضيحا هاما عن ايجابيات الدورة الواحدة لطلبة التوجيهي جثتا خريبة السوق: طلقتان في الرأس والصدر والسلاح في مسرح الجريمة المجالي يستهجن رفض العيسوي ارسال طائرة لنقل مواطن أصيب بجلطة دماغية في السعودية التربية تحذر المدارس الخاصة من معاقبة الطلاب بسبب الأقساط الضريبة تبدأ بصرف "الرديات" والأولوية للموظفين إصابة شاب ثلاثيني وتحطيم عدد من المركبات بمشاجرة جماعية مسلحة في باربد تعيين حكمت ابو الفول أمينا عاما لوزارة الصحة النائب خليل عطية يرثى الشهيد أبو ليلى
عاجل

لعبة إلكترونية جديدة تنهي حياة هذه المراهقة بطريقة مروّعة...والعائلة تنبه!

الوقائع الإخبارية : فجعت عائلة من منطقة رين الفرنسية بوفاة ابنتها بسبب لعبة إلكترونية تسمى 'تحدي مومو'.

وفي التفاصيل أن كيندال (14 عاماً) وجدت ميتة في غرفتها بعدما أقدمت على شنق نفسها بواسطة حزام.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن والديها قولهما إنها فعلت ذلك بسبب الرعب الذي بثته في قلبها اللعبة الإلكترونية.

وبعد تقدمه بدعوى قضائية، قال الوالد رينيه غاتينو للوكالة: 'أتهم يوتيوب، واتساب وموقع rencontre-ados.com لأنهم لا يقدمون الحماية للشباب'.

وأضاف: 'أرى أن الدولة لم تأخذ في الاعتبار الخطر الذي تشكله هذه المواقع على حياة الصغار. ومواقع الإنترنت ليست محمية'.

ولفت إلى أن ابنته لم تكن تعاني من الاكتئاب، وأنها كانت تطمح إلى تحقيق الكثير من المشاريع والطموحات.

وتابع أن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة ظروف الوفاة وأسبابها.

يذكر أن الألعاب الإلكترونية أودت بحياة عدد لا بأس به من المراهقين حول العالم، كانت آخرهم فتاة أرجنتينية. وقد وجد المحققون على هاتفها حوارات تشير إلى أن لعبة إلكترونية هي سبب موتها.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.