شريط الأخبار
الملقي يتجول في سوق السُكر وسط العاصمة عمان الحكومة تتعهد باتخاذ كافة الاجراءات التي من شأنها متابعة حقوق عمال صوامع العقبة بالتفاصيل ..كمائن ومداهمات أمنية وفريق خاص لمتابعة مطلوبين في عمان ضبط حبوب مخدرة في البادية الشمالية بعد أن أنهوا احتفالاتهم بزواج هاري، العائلة المالكة ترسل الامير وليام إلى الأردن الرجل الغامض في مكتب القذافي يخرج عن صمته ويورّط ساركوزي حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية الكويت .. أردني يحتال على آخر بشيك من دون رصيد قيمته 43 ألف دينار الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا محاولة سرقة صراف آلي في شارع مكة بالعاصمة عمان بالفيديو...بعد وصفهم بـ«الحفرتليه» .. فراجين يعتذر لجمهور الفيصلي شاهد بالاسماء ... تنقلات وترفيعات قضائية شاهد بالوثيقة...العرموطي يسأل الملقي عن جمعية الصداقة " الاردنية الإسرائيلية" نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات شاهد بالاسماء ... إحالة 4 من كبار موظفي التربية للتقاعد بالفيديو ... طريقة " جهنمية " للاحتيال على أردني في عمان الملكة: كل عام والوطن الغالي وأهله بألف خير جلالة الملك يغرد على تويتر مهنئا بعيد الاستقلال إنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة على الداعية الاسلامي أمجد قورشة محمد القراله...كم كنت اتمنى رؤيتك في صفوف المكرمين من صاحب الجلالة
عاجل

لقاء خريجي كلية الصيدلة في جامعة فيلادلفيا

الوقائع الإخبارية : استضافت كلية الصيدلة مجموعة من خريجيها على مدار سنوات عمرها المديد، وذلك تفعيلاً لتواصل الكلية مع الخريجين. بحضور معالي الاستاذ الدكتور مروان كمال مستشار الجامعة، ومستشار الرئيسالاستاذ الدكتور محمد عواد وعميد كلية الصيدلة والسادة العمداء وهيئة التدريس بالكلية ومجموعة من طلبة الكلية وممثلون عن نقابة الصيادلة الدكتور عبدالحميد عليمات نائب امين سر نقابة الصيادلة، والدكتور الصيدلاني سنان الخطيبمستشار التسويق والمبيعات لمنطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا في شركة 3rd party للاستشارات الصيدلانية.

وسلم الاستاذ الدكتور محمد عوادالدروع التكريمية لأعضاء نقابة الصيادلةلما تقوم به النقابة من دور أساسي ومحوري في تقدُّم مهنة الصيدلة في الأردن. كما القى الدكتور الصيدلاني سنان الخطيب محاضرة تناول فيها بعض المفاهيم البسيطة التي تهم الخريج، والافاق المتاحة امامه، والتوجهات الحديثة في تسويق المنتج، وخصوصا بما يتعلق بالدواء. كما اشتمل الحفل على عدد من الفقرات الفنية الترفيهية التيشارك فيها العديد من طلبة الكلية.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.