شريط الأخبار
زيادة منتظرة على فاتورة الكهرباء بعد ارتفاع سعر برميل النفط الى 60 دولارا مطلوب متهم بطعن عامل وافد يسلم نفسه للاجهزة الامنية في الكرك مصدر بالهيئة : " التكسي الأصفر " يقطع الخدمة عن المواطن بإضراب غير قانوني الاعتداء على ممتلكات مدرسة سليمان النابلسي في السلط "هيئة الاستثمار ": الاردن بوابة لمشاريع اعادة الاعمار بالمنطقة مواطنون في خلدا عالقون ويناشدوا .. ساعدونا للوصول لأماكن عملنا التربية: نعمل على تعديل اسس اختيار مديري المدارس والمساعدين اسباب حادث سير اودى بحياة 5 اشخاص امس في الازرق زوجة أردنية تضرب زوجها وتلوذ بالفرار وتؤكد:"تزوجته غصباً" وتناشد الاردنيين قاصر توهم عشريني .. والجنايات تحكم عليه بالأشغال المؤقته طلاق عروس أردنية بعد ان قال لها عريسها في ليلة الدخلة:"أنتي لا تقارني بأختك" وسط تواجد امني كثيف .. سائقو التاكسي الاصفر يعتصمون ويتهمون الهيئة بالمماطلة إصابة (9) أشخاص اثر حادثي تصادم في عمان والمفرق إصابة شخص بعيار ناري في مشاجرة مسلحة شمال مدينة اربد تشكيل أمناء "الصندوق الهاشمي لإعمار الأقصى" برئاسة الأمير غازي السيسي في قبرص ...مصر تنفي زيارة سعد الحريري للقاهرة غدًا الملقي الى دبي غد الاثنين..ثم الى تونس الاربعاء على حسابه الشخصي ...فحص طبي شامل للرئيس المصري السابق محمد مرسي الرصاصات التي أطلقها زوجي لم تقتل رئيس الوزراء اسحق رابين وزير الشباب : نسعى للوصول الى نصف مليون مستفيد من برامج الشباب
عاجل

للرجل...إذا قمت بهذه الأشياء ستخطف قلب جميع النساء!

الوقائع الإخبارية : يحاول معظم الرجال لفت انتباه المرأة بشتى الطرق، ويقومون بعدة مبادرات للتقرب منها ونيل إعجابها. وهناك بعض الخطوات المهمة التي إذا قام بها الرجل يكون قد قطع مسافة كبيرة للتقرب من المرأة، وتسهل عليه الدخول قلبها بتذكرة أبدية:
1- أنقذها من المواقف الحرجة التي يمكن أن تتعرض إليها
ادعوها للرقص في حال جلست وحيدة في السهرة، الوقوف في صفها والدفاع عن وجهة نظرها، دعوتها إلى تناول القهوة في مقهى الجامعة في حال تواجدت وحيدة تبحث عن صديق.
2- اللياقة عنوانك في التعامل معها
تغزل مبشارة بها خاصة أمام صديقاتها، قد يبدو هذا محرج قليلاً لكنها ستحب ذلك، بادر بالتقرب منها على أساس التهذيب واللياقة في التعامل الذي يحمل معه رسائل الاهتمام والاعجاب، قم بإلقاء التحية والنظر في عيونها بخجل وتبادل الاحاديث القصيرة معها كخطوة اولى.
3- دعوتها إلى لقاء في مكان عام
التوجه بالدعوة، فلا بد أن يسبقه تعارف متواضع وتواصل ايجابي بينكما، دعوتها إلى حديقة عامة أو مقهى أو إلى نشاط رياضي، قد يكون أفضل بكثير من دعوتها إلى مكان رومانسي أو مكان معزول على العامة، وهذا سيولد ثقة كبيرة من جهتك.
من المهم أن يحمل كلامك في طياته رسائل بناءة عنوانها الاعجاب والتقدير.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.