شريط الأخبار
الوزني: حل 23 قضية عالقة لمستثمرين مواطن يقتل آخر طعناً في حي الدبايبة في عمان عطية: الأردن لن يسلم رغد صدام وفاة طفل غرقاً بمسبح خاص غرب اربد “معالي بائع الفول” يحصل على تأمين صحي درجة ثالثة !! صحيفة ايطالية تنشر قصة شرطي اردني وسائحة ايطالية بالصور .. أمانة عمان: لجنة السلامة العامة تقرر إخلاء مبنى من ساكنيه في ضاحية الرشيد مقتل شخص بعيار ناري من قبل ابن عمه في اربد بالوثيقة...النائب العرموطي يستذكر سؤالا عن الأندية الليلية الطراونة يندد بالممارسات الإسرائيلية في ذكرى إحراق الأقصى لهذا السبب ! وزارة الخارجية تستدعي السفير الاسرائيلي في عمان التنمية: ضبط 114 متسولا منذ بداية شهر آب الصفدي يطالب المجتمع الدولي بالضغط على اسرائيل لوقف انتهاكاتها بالصور...ضبط 62 مروجا ومتعاطيا للمخدرات بحوزتهم 8 اسلحة نارية اللواء الحمود يتوعد باستمرار الحملات الأمنية على المخالفين للقانون في الأردن محافظ العاصمة: 150 ناد ليلي في عمّان منها 23 مرخصة فقط حماد : لا احد فوق القانون ..ومن يتطاول او يتعدى سيتم محاسبته فورا الاردن يدين التفجير الارهابي الذي استهدف حفل زفاف في كابول شاهد بالفيديو .. احباط محاولة انتحار من فوق مستشفى الجامعة الاردنية «مجلس النواب» يقر القانون المعدل لقانون المواصفات والمقاييس
عاجل

للرزاز ومندوبه البطاينة !! أين وعودكم ...ولماذا تتم التعيينات للمتعطلين لمحافظات وحرمان الأخرى

الوقائع الإخبارية : ربما لو تم طردكم لظهرت النتيجة ايجابية وتم تعيين المتعطلين عن العمل فوراً ... ولكن هواتفكم التي كنتم تقومون باجراها مع بعض المتعطلين تطلبون حفاوة الاستقبال هو من جعل حسن النية لدى الكثير هو المعيار .
وبالعودة للزحف الذي قام به بعض المتعطلين عن العمل من عدد من المحافظات نحو العاصمة عمان للمطالبة بحقوقهم بتوظيفهم ، حيث تم لقاؤهم مع عدد من المسؤولين الحكوميين وتم وعودهم بدراسة الحالات وإمكانية خلق فرص عمل لهم في الأجهزة الأمنية والدوائر الحكومية وبعض الشركات في القطاع الخاص .
ولن ندخل بحيثيات ترتيب الرواتب الشهرية لبعض المتعطلين عن العمل لحين إيجاد فرصة عمل لهم ، ولكن ما نود الحديث به عن مندوب رئيس الوزراء وزير العمل الحالي نضال البطاينة ، عندما كان رئيساً لديوان الخدمة المدنية وقيامه بإجراء العديد من اللقاءات الميدانية مع العديد من المتعطلين عن العمل ، ووعودهم بخلق فرصة عمل لهم لتكون مصدر رزق وعيش لهؤلاء الشباب الذين لايجدون قوت يومهم .
ما يصدم الحال هو واقع الحكومة المؤلم عبر قيامها بتوظيف عدد كبير من أبناء إحدى المحافظات بوظائف حكومية في عدد من الوزارات مثل التربية والتعليم والزراعة والأوقاف وغيرها ، وترك المتعطلين عن العمل من المحافظات الأخرى .
هذه العدالة والشفافية يا دولة الرزاز .. اما البطاينة فالأجدى به كان ان لايتدخل من الاصل ويطلق الوعود التي لا يستطيع الوفاء بها .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.