شريط الأخبار
الملكة نور: "أرقد بسلام...الرئيس الأول والوحيد المنتخب ديمقراطياً في مصر" حزب المؤتمر الوطني (زمزم) ينعى الرئيس المصري السابق محمد مرسي المفرق .. ضبط معمل حلويات غير مرخصة واتلاف 11 طن حمص نظام معدل لشهادات الأجنبية من مستوى التوجيهي يوقف الاعتراف بالمدارس في غير بلدها الاصلي بيان توضيحي من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة عاد أصحابها الى العمل دون إبلاغها شاهد بالصور...هكذا إستقبل الاردنيون خبر وفاة محمد مرسي نقابة المحامين تقاضي الصيادلة بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها بالفيديو...ضبط سائق دهس فتاة خلال تشحيطه في الزرقاء وزير المياه: ما يتم تداوله عن رفض فكرة مد خط من الديسي للجنوب عار عن الصحة وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي ابو رمان للكاتب المجالي : هذا ما اغضبنا ! ولكن من حقنا الفخر بشباب وطننا الرزاز يقرر إعادة تشكيل مجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنيّة...وإحالة مديرها العام للتقاعد الضريبة: بدء تطبيق نظام الفوترة الشهر المقبل إصابة (9) اشخاص إثر حادث تدهور في محافظة البلقاء الزعبي : النقابات لم تتبنى الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة بالصور .. الملك يلتقي شبابا في قصر رغدان كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما كناكرية: بحثنا مع صندوق النقد الإجراءات الهادفة إلى تعزيز النمو الاقتصادي المعاني يعلن مواعيد امتحانات المستوى للطلبة العائدين من السودان النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ
عاجل

للرزاز ومندوبه البطاينة !! أين وعودكم ...ولماذا تتم التعيينات للمتعطلين لمحافظات وحرمان الأخرى

الوقائع الإخبارية : ربما لو تم طردكم لظهرت النتيجة ايجابية وتم تعيين المتعطلين عن العمل فوراً ... ولكن هواتفكم التي كنتم تقومون باجراها مع بعض المتعطلين تطلبون حفاوة الاستقبال هو من جعل حسن النية لدى الكثير هو المعيار .
وبالعودة للزحف الذي قام به بعض المتعطلين عن العمل من عدد من المحافظات نحو العاصمة عمان للمطالبة بحقوقهم بتوظيفهم ، حيث تم لقاؤهم مع عدد من المسؤولين الحكوميين وتم وعودهم بدراسة الحالات وإمكانية خلق فرص عمل لهم في الأجهزة الأمنية والدوائر الحكومية وبعض الشركات في القطاع الخاص .
ولن ندخل بحيثيات ترتيب الرواتب الشهرية لبعض المتعطلين عن العمل لحين إيجاد فرصة عمل لهم ، ولكن ما نود الحديث به عن مندوب رئيس الوزراء وزير العمل الحالي نضال البطاينة ، عندما كان رئيساً لديوان الخدمة المدنية وقيامه بإجراء العديد من اللقاءات الميدانية مع العديد من المتعطلين عن العمل ، ووعودهم بخلق فرصة عمل لهم لتكون مصدر رزق وعيش لهؤلاء الشباب الذين لايجدون قوت يومهم .
ما يصدم الحال هو واقع الحكومة المؤلم عبر قيامها بتوظيف عدد كبير من أبناء إحدى المحافظات بوظائف حكومية في عدد من الوزارات مثل التربية والتعليم والزراعة والأوقاف وغيرها ، وترك المتعطلين عن العمل من المحافظات الأخرى .
هذه العدالة والشفافية يا دولة الرزاز .. اما البطاينة فالأجدى به كان ان لايتدخل من الاصل ويطلق الوعود التي لا يستطيع الوفاء بها .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.