شريط الأخبار
الحياصات يفك الشيفرة الأبوية للجلاد! رموز لا يفهمها الا الآباء والأمهات الإبلاغ عن فقدان حدث منذ الخميس في البقعة بالصور...ادارة السير ترصد مركبات تحمل عبارات من مسلسل"جن" عشيرة بني مصطفي تهدد بملاحقة المسيئنين قانونياً النائب العتوم تهاجم "مسلسل جن": لن نسكت المصور غرايبة يهاتف عائلته من سجن "عدرا" السوري النائب عطية يسأل الرزاز عن البرامج التي اشترتها إدارة "الإذاعة والتلفزيون" اجتماع عسكري في الكويت بمشاركة الأردن ومصر وأمريكا عبيدات : القائمة الثانية من أسعار الأدوية المخفضة ستعلن غدا الاثنين الصيادلة: التأمين الصحي الشامل هو الحل لقضية اسعار الأدوية في الأردن وفاة طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات اثر حادث دهس بالأغوار الجنوبية ابو علي: ضريبة السيجارة الالكترونية قد تخفض أسعارها بالصور...وفاة سائق اثر تدهور مركبته وسقوطها داخل نفق على طريق عمان الزرقاء الغاء قرار تحديد السقوف السعرية لمادة لحوم الدجاج الطازج والنتافات شمال عمّان: توقيف مطلق عيارات نارية بمناسبة تخرّج مُسن يهتك عرض فتاة ويحاول اغتصابها في اربد بالتفاصيل...تهمة القتل العمد لعشريني قتل شقيقته نحرا بالصور...اتلاف لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري تعود لمطعم وملحمة في الزرقاء وزير التربية : تغليب مصلحة الطالب اثناء تصحيح اوراق التوجيهي توقيف خال الطفل المعنف اسبوعا في مركز الاصلاح والتأهيل
عاجل

للرزاز ومندوبه البطاينة !! أين وعودكم ...ولماذا تتم التعيينات للمتعطلين لمحافظات وحرمان الأخرى

الوقائع الإخبارية : ربما لو تم طردكم لظهرت النتيجة ايجابية وتم تعيين المتعطلين عن العمل فوراً ... ولكن هواتفكم التي كنتم تقومون باجراها مع بعض المتعطلين تطلبون حفاوة الاستقبال هو من جعل حسن النية لدى الكثير هو المعيار .
وبالعودة للزحف الذي قام به بعض المتعطلين عن العمل من عدد من المحافظات نحو العاصمة عمان للمطالبة بحقوقهم بتوظيفهم ، حيث تم لقاؤهم مع عدد من المسؤولين الحكوميين وتم وعودهم بدراسة الحالات وإمكانية خلق فرص عمل لهم في الأجهزة الأمنية والدوائر الحكومية وبعض الشركات في القطاع الخاص .
ولن ندخل بحيثيات ترتيب الرواتب الشهرية لبعض المتعطلين عن العمل لحين إيجاد فرصة عمل لهم ، ولكن ما نود الحديث به عن مندوب رئيس الوزراء وزير العمل الحالي نضال البطاينة ، عندما كان رئيساً لديوان الخدمة المدنية وقيامه بإجراء العديد من اللقاءات الميدانية مع العديد من المتعطلين عن العمل ، ووعودهم بخلق فرصة عمل لهم لتكون مصدر رزق وعيش لهؤلاء الشباب الذين لايجدون قوت يومهم .
ما يصدم الحال هو واقع الحكومة المؤلم عبر قيامها بتوظيف عدد كبير من أبناء إحدى المحافظات بوظائف حكومية في عدد من الوزارات مثل التربية والتعليم والزراعة والأوقاف وغيرها ، وترك المتعطلين عن العمل من المحافظات الأخرى .
هذه العدالة والشفافية يا دولة الرزاز .. اما البطاينة فالأجدى به كان ان لايتدخل من الاصل ويطلق الوعود التي لا يستطيع الوفاء بها .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.