شريط الأخبار
"المهندسين"و"المهندسين الزراعيين" تعلنان إستمرار اضراب منتسبيهما في التربية و التعليم "التربية": مطالب المهندسين المحتجين ليست من اختصاصنا.. و"العليمي": مطالبنا عادلة جرش ... مواطنون يستنكرون اطلاق اسم "ارطغرل" على احد مساجد بلدة كفرخل شغب يوقف مباراة الحسين اربد والسلط في كرة اليد .. والأمن يتدخل الحجاحجة يهاجم تعيينات الأمانة: 23 ألف موظف فيها رغم انها لاتحتاج أكثرمن7 آلاف إصابة طفل رضيع وممرضة بعد سقوط جزء من سقف مركز صحي في الرمثا توقيف 18 شخصاً من محتجي الرابع بالفيديو... الأمير علي يكشف : " هدفي أخلص اللي علي وأتأكد واطمئن " !! شاهد بالفيديو...حريق مركبة في بلدة كفرأسد بمحافظة اربد الرزاز يبحث مع فريقه الاقتصادي أهمية فتح اسواق تصديرية للصناعات الدوائية بالصور...انقلاب شاحنة محملة بأسطوانات الغاز على طريق اربد الزرقاء الضريبة : السبت القادم دوام لجميع المديريات لاستقبال الاقرارات الضريبية وفاتان وثلاث إصابات بليغة بحادث تصادم قرب حدود الكرامة الاردن يدين قرار اعتراف استراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل مصدر حكومي : الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاشقاء الـ 11 يردون على تعيينهم في الامانة : لا واسطة لدينا بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان محافظ العاصمة : اخلاء سبيل جميع موقوفي احتجاجات الرابع تعرف على حقيقة قصة "شرشف" الحجة التي اثارت مواقع التواصل الاجتماعي الأحوال المدنية : إصدار البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً
عاجل

للسنة الثالثة على التوالي... Orangeالأردن راعي الاتصالات الحصري للأسبوع الثقافي الفرنسي

الوقائع الإخبارية : قدمت Orangeالأردن الرعاية الرسمية للأسبوع الثقافي الفرنسي في المملكة للسنة الثالثة، والذي أقيم تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة والتموين طارق الحموري، والسفير الفرنسي، ديفيد بيرتولوتي، و رئيس مجلس إدارة شركة العبدلي للاستثمار والتطوير/رئيس مجلس إدارة كافراج عقل بلتاجي، والذي اقيم بتنظيم من غرفة التجارة الأردنية الفرنسية (كافراج) بالتعاون مع السفارة الفرنسية، المركز الثقافي الفرنسي، وبمشاركة من مجموعة من الشركات الفرنسية في الأردن.
واكد الرئيس التنفيذي لــ ـOrange الأردن تيري ماريني على ان الأسبوع الثقافي الفرنسي يعتبر فرصة للتبادل الثقافي بين الأردنيين والفرنسيين، واحتفالية تعبر عن مدى تميز العلاقة العريقة بين البلدين الصديقين، لافتاً الى ان رعاية الشركة لمثل هذا الحدث الهام انما يجسد دورها في تطوير المشهد الثقافي في المملكة، وتعزيز التبادل الفكري بين الحضارات المختلفة.
واشار الى ان هذه الرعاية تتماشى مع الاستراتيجية الخمسية لـ Orange الأردن "Essentials2020" والتي تهتم بموضوع المسؤولية المجتمعية والمؤسسية وتعطيها الاولوية، حيث تسعى الشركة لتقديم الدعم المباشر وغير المباشر للأحداث والفعاليات والمبادرات التي تهدف لضمان تنمية المجتمع المحلي المستدامة، مؤكدا استمرار الدعم والرعاية لمثل هذه الفعاليات التي تعزز الروابط المحلية وتربط الأردنيين مع العالم وتعمل على تطوير المشهد الفني والثقافي.
وجاءت مشاركة Orange الأردن في الأسبوع الثقافي الفرنسي، الذي استمرت فعالياته ما بين 30 أيلول إلى 6 تشرين الأول، بجناح خاص بها، استعرضت من خلاله مجموعة من التكنولوجيات الحديثة، كجهاز الواقع الافتراضي الترفيهي الذي وفّر للزائرين فرصة القيام بجولة افتراضية لأبرز المعالم في مدينة باريس، كما تضمن الأسبوع العديد من الفعاليات الموسيقية والثقافية التي شملت أمسيات غنائية، عروض راقصة، ندوات ثقافية، عروض مبارزة، عروض خفة وأكروبات، ورشات عمل فنية وعرض للصور الفوتوغرافية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.