شريط الأخبار
بالأسمـاء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين بالصور .. الدفاع المدني ينقذ شخص علقت يده في ماكينة لتقطيع العجين في اربد بعد تصريحه...الحواتمة في المدرجات باستاد عمان صفحات مزورة تروج خبر لاعفاء ولي العهد السعودي من منصبه وفاة الكاتب والناشط سامي المعايطة اثر حادث سير الاجهزة الامنية تعاملت خلال اسبوع مع ٢٨٤ قضية جنائية وجنحوية الرزاز في تغريدة له : الملك قال الكلمة الفصل في الباقورة والغمر نقيب الصحفيين السعايدة يحذر من هجمة إعلامية صهيونية مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز انتقادات لاذعة لوزير الثقافة والشباب بسبب هذه الصورة! العرموطي : قرار الملك جريء وراشد وحكيم واستجابة لنبض الشارع الاردني وهم الوطن نتنياهو في أول تعليق له: سنتفاوض مع الأردن بشأن "الباقورة والغمر" الحواتمة : لن نسمح لمباراة رياضية ان تفرق بين ابناء الوطن النائب خليل عطية : عاش المليك ..عاش المليك ..عاش المليك "العمل الإسلامي" يثمن القرار الملكي باستعادة الباقورة والغمر الخارجية تسلم «اسرائيل» مذكرتين بانهاء الملحقين الخاصين بمنطقتي الباقورة والغمر العثور على جثة شخص متوفيا بعيار ناري داخل مركبته في الزرقاء الفايز: الملك هو الأقرب الى نبض شعبه والحريص على مصالح الأردن والأردنيين جلسة طارئة لمجلس الوزراء لتنفيذ الأمر الملكي بإنهاء ملحقي الباقورة والغمر بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يلتقي شخصيات سياسية في قصر الحسينية
عاجل

للسنة الثالثة على التوالي... Orangeالأردن راعي الاتصالات الحصري للأسبوع الثقافي الفرنسي

الوقائع الإخبارية : قدمت Orangeالأردن الرعاية الرسمية للأسبوع الثقافي الفرنسي في المملكة للسنة الثالثة، والذي أقيم تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة والتموين طارق الحموري، والسفير الفرنسي، ديفيد بيرتولوتي، و رئيس مجلس إدارة شركة العبدلي للاستثمار والتطوير/رئيس مجلس إدارة كافراج عقل بلتاجي، والذي اقيم بتنظيم من غرفة التجارة الأردنية الفرنسية (كافراج) بالتعاون مع السفارة الفرنسية، المركز الثقافي الفرنسي، وبمشاركة من مجموعة من الشركات الفرنسية في الأردن.
واكد الرئيس التنفيذي لــ ـOrange الأردن تيري ماريني على ان الأسبوع الثقافي الفرنسي يعتبر فرصة للتبادل الثقافي بين الأردنيين والفرنسيين، واحتفالية تعبر عن مدى تميز العلاقة العريقة بين البلدين الصديقين، لافتاً الى ان رعاية الشركة لمثل هذا الحدث الهام انما يجسد دورها في تطوير المشهد الثقافي في المملكة، وتعزيز التبادل الفكري بين الحضارات المختلفة.
واشار الى ان هذه الرعاية تتماشى مع الاستراتيجية الخمسية لـ Orange الأردن "Essentials2020" والتي تهتم بموضوع المسؤولية المجتمعية والمؤسسية وتعطيها الاولوية، حيث تسعى الشركة لتقديم الدعم المباشر وغير المباشر للأحداث والفعاليات والمبادرات التي تهدف لضمان تنمية المجتمع المحلي المستدامة، مؤكدا استمرار الدعم والرعاية لمثل هذه الفعاليات التي تعزز الروابط المحلية وتربط الأردنيين مع العالم وتعمل على تطوير المشهد الفني والثقافي.
وجاءت مشاركة Orange الأردن في الأسبوع الثقافي الفرنسي، الذي استمرت فعالياته ما بين 30 أيلول إلى 6 تشرين الأول، بجناح خاص بها، استعرضت من خلاله مجموعة من التكنولوجيات الحديثة، كجهاز الواقع الافتراضي الترفيهي الذي وفّر للزائرين فرصة القيام بجولة افتراضية لأبرز المعالم في مدينة باريس، كما تضمن الأسبوع العديد من الفعاليات الموسيقية والثقافية التي شملت أمسيات غنائية، عروض راقصة، ندوات ثقافية، عروض مبارزة، عروض خفة وأكروبات، ورشات عمل فنية وعرض للصور الفوتوغرافية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.