شريط الأخبار
«البادية الملكية» تقبض على 3 مطلوبين واخر بحوزته سلاح ناري الغرايبة يدعو الأردنيين للتوقيع على وثيقة شرف للالتزام بمقتضيات المصلحة الوطنية العليا نتائج الشامل.. الاحد (رابط) نادي الوحدات لـ الملك: ونحن ندعو لك أيضاً رئاسة الوزراء تعلن 3 شواغر قيادية في مجال الإعلام الأردني الامن يحقق بتسريب محاضر ضبط حادثة اطلاق النار في شارع الجاردنز "جمعية الإخوان" تطالب بإغلاق النوادي الليلة في الأردن بالصور ... وفاة واصابتان من عائلة واحدة بحادث مروع في عمّان فتاة تهدد بالانتحار في منطقة النعيمة بإربد اصطفاف المركبات يتسبب بمشاجرة في مطار الملكة علياء وفاة مواطنة أردنية في ماليزيا .. والخارجية تتابع الأردن يدين الهجوم الأرهابي على معمل للغاز الطبيعي في السعودية صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بالصور...احتفالات تعم وسط البلد بعد قرار الحكومة بتعويض التجار وفاة سيدة إثر حريق منزل في محافظة الزرقاء الخوالده: إنها حربٌ أشد...فأحذروها الاعتداء على مسن بأداة حادة في مستشفى البشير زواتي: اجراءات وراء تأخير التزويد بالنفط العراقي ولا مشاكل رسالة سرية لـ" صدام حسين " عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد في الاردن الأمن ينفي صحة الفيديوهات المتداولة وارتباطها بحادثة الصويفية
عاجل

للشعور بالشبع لمدة طويلة .. أضيفوا هذا المكوّن الى طعامكم!

الوقائع الإخبارية : قال خبير التغذية الألماني أندرياس داكسينبرغر إن خل التفاح يتمتع بفوائد صحية مهمة، موضحاً أنه يساعد على ضبط نسبة السكر بالدم، وعلى تنشيط عملية الأيض، وحرق الدهون.

وأضاف أن خل التفاح يساعد على الشعور بالشبع لمدة طويلة، ما يقي من نوبات الجوع الشديدة، ويعمل على تحفيز عملية الهضم، ويقي من الشعور بالانتفاخ والإمساك.

ويسهم خل التفاح أيضاً في الحفاظ على التوازن الحمضي القاعدي، فيحول دون الإصابة بفرط حمضية الجسم، التي تتسبب في حرقة المعدة، والإنهاك ومشاكل البشرة.

ومن ناحية أخرى، أشار داكسينبرغر إلى أن خل التفاح لا يخلو من العيوب، ويمكن للحمض أن يُسبب مشاكل في الأسنان، والشعور بحرقة في الحلق. ويمكن تجنب ذلك بعد تخفيف الخل بالماء، أو عصير التفاح، أو عسل النحل.

ويوصي خبير التغذية الألماني بإضافة خل التفاح إلى الأطعمة "كدريسنغ" للسلطة مثلاً، ويمكن تناول خل التفاح المخفف قبل الوجبات بنحو 15 دقيقة على مدار عدة أسابيع لتحقيق الفائدة الصحية المرجوة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.