للعروس .. رجيم الخس حلكِ السحري لانقاص وزنكِ بسرعة قبل الزفاف
شريط الأخبار
النائب طارق خوري: الأصوب تنفيذ القرار على مراحل وليس فورياً شاهد...أردنيون يتنازلون عن ديونهم استجابة لـ "فزعة مسامح" الأردنية تخفض رسوم الموازي للعائدين من السودان إلى النصف أمانة عمان تًعلن عن زيادات في رواتب المستخدمين و العمال والمتقاعدين الأجهزة الأمنية تفرج عن نشطاء وقياديي حزب جبهة العمل الإسلامي باالصور...إصابة شخص إثر تدهور ونش بمنطقة الخرزة في الكرك مهندسو القطاع العام يرفضون العلاوات ويمهلون نقيبهم 24 ساعة تلاسن حول الاوتوبارك يستدعي تدخل الشرطة في اربد بني هاني يكشف عن أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية طلبة الدكتوراه يلوحون بإجراءات تصعيدية في حال لم يتم التراجع عن رفع الرسوم “الخارجية”: قرار تمديد تشغيل “الأونروا” دعم لحق اللاجئين للعيش بكرامة توضيح من وزارة الصحة للمواطنين بخصوص الإصابة بإنفلونزا الخنازير إخماد حريق بسيط داخل احد المصانع في محافظة اربد السعود يرحب بتصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة لصالح الأونروا سفير الضمان: 40700 متقاعد ضمان عبر الاشتراك الاختياري وفاة شخص اثر حادث تدهور في محافظة العقبة الأغوار الشمالية .. وضعت نقودها في كيس للنفايات وهذا ما حصل موعد «استئناف» صرف الرصيد الادخاري من «الضمان» "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم باتخاذ قرار بالنسبة للحد الادنى للاجور
عاجل

للعروس .. رجيم الخس حلكِ السحري لانقاص وزنكِ بسرعة قبل الزفاف

الوقائع الإخبارية : لا يعتبر رجيم الخس لانقاص وزن العروس بسرعة قبل الزفاف، من الحميات القاسية، في حالة توظيف قيمة الخس الغذائية بالطريقة الصحية السليمة.

إذ أن نجاح رجيم الخس في انقاص وزن العروس بسرعة، دون أضرار فيما بعد على صحتها العامة، تكمن في مواعيد تناول أوراق الخس والكمية المحددة لها، مع مراعاة اتباع حمية صحية تشمل الأطعمة المتفاعلة مع مركبات الخس وأليافه العالية المساعدة على كبح الشهية وإذابة دهون جسم العروس.

من ناحية أخرى يفضل ممارسة الرياضة وتناول كميات كبيرة من الماء أثناء الاستفادة من جميع أنواع الخس ذات السعرات الحرارية المنخفضة لانقاص الوزن بالشكل الصحي وليس السريع.

رجيم الخس الوهمي

لا يفضل الاخصائيون الاعتماد على الخس فقط لانقاص وزن العروس بسرعة، تحت مسمي "رجيم الخس السريع"، فقد تنتج آثار سلبية على صحة العروس فيما بعد، مع فقدان السوائل فقط وعودتها عند التوقف بما يسمي الرجيم الوهمي.

فوائد الخس للعروس

ويشير الاخصائيون الى أن الخس من الخضروات الورقية الغنية بالألياف الطبيعية، نسبة عالية من الماء، كذلك يحوي البروتينات والكربوهيدات والدهون النافعة المفيدة لانقاص وزن العروس.

كما يعد مصدر جيد للحديد، الكالسيوم، المغنسيوم، الفوسفور، الصوديوم، النحاس، الزنك، فضلا عن ذلك يحتوي على العديد من الفيتامينات المهمة لصحة العروس وأهمها A، C، K، B6، B9.

رجيم الخس لانقاص وزن العروس بسرعة

لا يفضل الاطباء استخدام كلمة "رجيم أو بسرعة"، لعدم تضليل العروس، إذ أن المتحكم الجوهري في انقاص وزن العروس هو طبيعة جسمها وحالتها الصحية وعملية الأيض الخاصة بها دون غيرها.

أما عن كيفية استفادة العروس من الخس لانقاص وزنها قبل الزفاف، فينصح بوضع خطة غذائية مدروسة مع الطبيب المختص، لإضافة الخس إلى الوجبات المناسبة لها، على أن تكون قليلة السعرات الحرارية.

كما ينصح بتعزيز أطباق السلطة قليلة الكمية بالمحتويات المتفاعلة والمساعدة على حرق الدهون وأهمها” الخس، الخيار، الأفوكاتو، البروكلي، البقدونس، الكرفس، البصل، الطماطم، لتحقيق التوازن الصحي وحرق دهون جسم العروس في آن واحد دون معاناة.

أما المشروبات المفضلة أثناء تناول الخس لانقاص وزن العروس، فيسمح بالبابونج، الكمون، الشاي الأخضر، الزنجبيل، الكركم، لتنشيط عملية الأيض وإذابة دهون جميع مناطق جسم العروس بالشكل الفعال.

كذلك لا غنى عن البروتينات وأهمها الأسماك المشوية خصوصا الماكريل والسلمون، كذلك يفضل إضافة الخبر الأسمر ،الأرز البني، الشوفان، المكسرات النيئة، منتجات الألبان منزوعة الدسم، ضمن قائمة الأطعمة المحددة لكل عروس على حدا، للاستفادة من قيمة الخس الغذائية وانقاص وزنها بالشكل الصحي قبل الزفاف.

وأخيرا استفيدي أيتها العروس من فوائد الخس لانقاص وزنك، ضمن حمية صحية قبل الزفاف دون ارهاق جسمك، أو الإنسياق وراء ما يسمى برجيم الخس الوهمي لانقاص وزن العروس بسرعة قبل الزفاف.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.