شريط الأخبار
وفاة مواطن اردني في احدى مستشفيات مصر ....والخارجية تتابع القبض على مطلوب بحقه (11) طلبا في الزرقاء توضيح هام من الأمن حول جثة دير علا: الشاب توفي غرقا ولا يوجد أية آثار للعنف هذه حقيقة دفع التلفزيون الأردني 50 ألف دولار لمريم حسين دير علا .. شغب واشعال اطارات بالشارع ومحاولة الاعتداء على المركز الامني بسبب "جثة البركة" عجلون .. الامطار الغزيرة تتسبب بانهيار جدار مدرسة على منزل في عنجرة الصفدي يدعو الى تعزيز ومأسسةِ آليات التعاون الاقتصادي العربي توافق على حل قضية عقود «الاطباء المقيمين» في وزارة الصحة "نقابة الالبسة" تطالب باعفاء ملابس الاطفال من الجمارك والضرائب العثور على جثة خمسيني داخل منزله بالقرب من دوار الثقافة في اربد مكافحة الفساد تنفي توجيه كتاب لاجراء حجز تحفظي على اموال النائب انصاف الخوالدة القبض على شخص حاول الدخول متسللاً لمبنى"تنمية اموال الايتام" في الكرك وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتي حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام بالصور..وفاة شخص واصابة آخر اثر حادث تدهور مركبة بالبادية الوسطي النائب ابو حسان : ضريبة المبيعات غير عادلة؛ تضعف الاقتصاد وتساهم في تراجع مؤشرات النمو بالصور...اصابة شخصين بعيارات نارية اثر مشاجرة داخل محل للدواجن في اربد 25 الف مشترك يتقدمون لامتحان شتوية التوجيهي يوم غد الطاقة والمعادن تحرر مخالفات بحق 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز انتشال جثة شقيق نائبة من داخل بركة زراعية في لواء دير علا العثور على جثة مواطنة اردنية في اسطنبول ...والخارجية تتابع
عاجل

للنساء أولا...جسمك يكشف شخصيتك!

الوقائع الإخبارية : اكتشف علماء أمريكيون العلاقة بين شكل الجسم وخصائص الصفات الشخصية للإنسان.

وذكرت صحيفة ديلي ميل، أن باحثين جامعة تكساس في دالاس بينوا كيفية تأثير جسم الشخص على الانطباع الأول للآخرين عن شخصيته.

وشارك في التجربة 76 طالبا جامعيا عرضت عليهم 140 صورة (70 رجلا و70 امرأة). وكان على الطلاب مشاركة آرائهم حول صورة كل شخص باستخدام 30 مفردة لسمات شخصية أدرجت في قائمة الدراسة.

وتندرج المفردات الـ 30 ضمن 5 تصنيفات أساسية مستقلة، تصف السمات الشخصية، وتكون نموذجا ودليلا لصفات مختلف أفراد المجتمع. حيث يعتبر العلماء أن كل شخصية تحتوي على 5 صفات مشتركة ومستقلة نسبيا، كالمرح والإحسان والضمير والعصبية والانفتاح على التجريب.

ووفقا للبيانات التي توصل إليها الخبراء، فإن صورة شخصية الناس ذوي الوزن الزائد (السمنة) ترتبط بالكسل واللامبالاة. أما النحيلون من الناس فترتبط صورتهم دائما بالثقة والحماس.

كما أكدت نتائج الدراسة أن أصحاب الأكتاف العريضة والذين يأخذ جسدهم شكل الكمثرى يعانون من الكراهية والعصبية.

وأشار الخبراء إلى أن الأشخاص الخجولين والموثوق بهم، لا ينتمون إلى نمط معين من أشكال الجسد، فهم يوجدون لدى أصحاب الوزن الزائد ووسط النحفاء أيضا.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.