لماذا أغلقت سيرين عبد النور خاصية التعليق على لقائها بنادين نسيب نجيم؟
شريط الأخبار
خبير نفطي : تحذيرات من البنزين المغشوش وآلية للكشف عنه المجالي : سأطالب الحكومة رسمياً بالبحث عن جثمان الكساسبة اربد .. اصابة طالب بجراح بالغة اثر ارتطام يده بزجاج مكسور داخل مدرسة وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم في محافظة المفرق طارق خوري متفائل: الأخبار ليلة امس حلوة .. والقادم أجمل ’الأراضي‘ تنهي معاناة سكان مدينة الشرق بالزرقاء باصدار سندات تسجيل الساكت يسأل الرزاز عن تعيينات الأوراق المالية والبورصة وايداع الأوراق المالية الشاب "محمود القرشي" مفقود منذ 4 ايام ... والأمن :البحث مستمر وقفة احتجاجية للمطالبة بالإفراج عن الأسير مرعي «السير» للسائقين: استخدموا الغيارات العكسية الشواربة يكشف سر المربعات الصفراء على إشارات الخامس بالتفاصيل..منح دراسية مقدمة من الامارات للطلبة الأردنيين المقيمين في الإمارات الضمان: لا تقديم حالياً لطلبات السحب من رصيد التعطل لغايات التعليم والعلاج بالتفاصيل...الحكومة تعلن عن شاغر مدير عام دائرة الأراضي والمساحة الشواربة: لا تعويضات لمتضرري الباص السريع الا بالقضاء وفاتان اختناقا داخل بئر ماء بالزرقاء الدفاع المدني يخمد حريق ( هنجر ) للإسفنج ومواد التنظيف بمنطقة الموقر الطريفي: حالة عدم الإستقرار الجوي ستؤثر على مناطق عشوائية في الأردن الطراونة: المدارس والجامعات خالية من المخدرات "الصحة" تنفي نقص بالأطباء في مستشفى الأمير حسين بعين الباشا
عاجل

لماذا أغلقت سيرين عبد النور خاصية التعليق على لقائها بنادين نسيب نجيم؟

الوقائع الإخبارية : ما زالت أصداء الصلح بين النجمتين نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور محل اهتمام الكثيرين، فبعد نشر الأخيرة فيديو عبر "انستغرام" من السهرة التي جمعت عدداً من نجمات لبنان، قامت بغلق التعليقات على الفيديو أمام المُتابعين.
الأمر لم ينل إعجاب الكثيرين، لتخرج عبد النور وتردّ بنفسها على الأمر، حيث أعربت عن غضبها الشديد بعد الهجوم عليها خلال التعليقات، بسبب هذا اللقاء، وعلّقت: "في ناس حبت اللقاء اللي صار وفي ناس عصبت ما بعرف ليه قفلت التعليقات، لإن كان في هجوم غير مبرر وغير أخلاقي ولن أسمح صفحتي تكون منبر لأي إساءة".
وكان لقاء المصالحة قد جمع كلاً من ماغي بوغصن وجيسي عبدو وداليدا خليل وورد الخال ونادين الراسي وندى بو فرحات وستيفاني صليبا.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.