شريط الأخبار
كتاب مفتوح إلى دولة رئيس الوزراء عمر الرزاز... مجالس امناء الجامعات كلمة حق اريد بها باطل شؤون المرأة: المرأة الأردنية تُغيّب كليا عن رئاسة مجالس أمناء الجامعات الحكومية توجه لإقرار"تبليغ الأوراق القضائية" بواسطة الشركات غوتيريس: اغلب المشردين بسبب هجمات جنوب سوريا يتجهون للاردن وفاة شاب متأثراً بجراحه اثر مشاجرة بالزرقاء بعد تغريدة الأميرة غيداء .... مدير مركز الحسين للسرطان يكتب : ما هكذا تورد الإبل يا سعادة النائب العجارمة يكشف : نواب استغلوا عذاب و أوجاع الناس لغايات انتخابية الزرقاء .. إصابة سيدة وطفل بحروق في حادثين منفصلين الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها بالفيديو ... الأمن يوضح حقيقة خطف فتاة من مركبة والدها بإربد اصابة طفل دهسا بمنطقة الغويرية في الزرقاء وفاة شاب عشريني اثر حادث غرق في العقبة الملك يلتقي وزير الدفاع الأمريكي ومستشار الأمن القومي ما حقيقة تجدد أعمال الشغب في السلط؟ العثور على طفل بعد فقدانه 6 ساعات في الطفيلة وزير التربية : قرار نقل المعلمة اتخذ في شهر " 2 " وتم تنفيذه دون وساطه نيابية جبهة النصرة تعتقل المنظر الأردني "سعد الحنيطي" في إدلب الوزير الغرايبة يخالف كل «المألوف»: حضر لندوة بتاكسي...وتحدث عن ولده المدهش إصابة فتاة بتسمم اثر تناولها (10) حبات من دواء مرخي عضلات أردني يطلق اسم "تميم" على مولوده تيمناً بأمير قطر
عاجل

لماذا تراجع «النقابات المهنية» عن حجز احدى قاعاته للاحزاب القومية واليسارية

الوقائع الإخبارية : قال امين عام مجمع النقابات المهنية المحامي رامي الشواورة ان المجمع تراجع عن حجز احدى قاعاته للاحزاب القومية واليسارية بعد ان غيرت تلك الاحزاب صيغة وطبيعة الدعوة للاجتماع.

واضاف في تصريح صحفي ان المجمع وافق في بداية الامر على حجز احدى قاعاته لتنسيقية الاحزاب القومية واليسارية على اعتبار انه اجتماع خاص بها، وعلى اعتبار ان ابواب المجمع مفتوحة للجميع، الا انه بعد ان حصلت التنسيقية على موافقة حجز القاعة قامت بتغيير صيغة الدعوة للاجتماع على اعتبار انه ملتقى وطني.

واوضح ان الدعوة للملتقى الوطني تأتي عادة من النقابات المهنية التي احتضنت الملتقى منذ تشكيله قبل عشرات السنين، وانه يوجد قرار لمجلس النقباء بالدعوة للملتقى بعد عطلة عيد الفطر، وبناء على ذلك تم الغاء الحجز.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.