شريط الأخبار
كناكرية: تمديد اعفاء الشقق يساهم في تمكين المواطن وتنشيط سوق العقار تسرب بنزين من محطة وقود في اربد...و الدفاع المدني يسيطر الروابدة: تقاعدي "أقل من الذي يتقاضاه مدير أي دائرة حكومية" بالوثيقة...وزارة الاوقاف تتراجع عن سماحها بتصوير فيلم داخل مسجد هل يفكر وزير الاوقاف بالاستقاله بعد الغاء الرزاز تعميمه للمساجد ؟ قرار بازالة اللوحات الاعلانية لحملة (ضد التحرش) من شوارع عمان والمحافظات الافراج عن المعتقلين ! شرط الحراكيون قبل لقاء الرزاز في رئاسة الوزراء عشائر سحاب تصدر بياناً بشأن توقيف ابنها الإعلامي محمد الوكيل النائب الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: فيه كثير شخصيات بالأردن «تفرعنت» بعد الربيع العربي النائب خليل عطية يوجه أسئلة حول المتورطين عن "تسريب أراض في القدس" ليهود ابو البصل يبرر تعميمه حول حظر اذاعة خطبة الجمعة واقامة الصلاة عبر المآذن مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة زواتي: فاتورة الكهرباء ستنخفض في عام 2019 الملكة رانيا: حتى وإن كان ذلك على حساب شعبيتنا بعد إحالته لـ"الجنايات"....قنديل قد يسجن 20 سنة مع الأشغال الشاقة نجل المعتقل العلاوين يطالب بالكشف عن مصير والده بعد تعذر لقاء المحامي به المعايطة يعلن اطلاق الحوار حول اللامركزية خلال ايام الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى "مكافحة الفساد"
عاجل

لماذا رفضت إليسا مصافحة متسابقة "ذا فويس"؟

الوقائع الاخبارية : في الحلقة الأخيرة من مرحلة "الصوت وبس" ببرنامج "ذا فويس" الذي يعرض عبر شاشة "MBC مصر"، كانت المنافسة مشتعلة من أجل حصد الأصوات الأخيرة بالفرق.

حيث دخل الرباعي عاصي وأحلام وإليسا وحماقي في سباق من أجل اختيار الأصوات الأخيرة بفرقهم، على أن تتمتع هذه الأصوات بالموهبة التي تمكنها من المنافسة على لقب الموسم الرابع.

مهمة صعبة كان لابد من إتمامها، خاصة أن الاختيارات محدودة، ذلك الأمر الذي دفع الجميع للقتال على الأصوات المميزة، وهو ما حدث حينما صعدت المتسابقة هالة مالكي إلى المسرح.

حيث التف إليها المدربون الأربعة، ودخلت إليسا في تحد كبير من أجل ضمها إلى فريقها، قبل أن تختار هالة الانضمام إلى فريق محمد حماقي.

ذلك الأمر الذي دفع أحلام إلى التعليق غاضبة بأنها أخبرت إدارة "MBC" ألا تتعاقد مع حماقي، في تعبير عن قوة المنافسة ونجاحه في ضم الأصوات المميزة إلى فريقه.

وحينما توجهت المتسابقة إلى اللجنة من أجل مصافحة الجميع، رفضت إليسا مصافحتها قائلة "ما تسلمي عليا أبدا"، لتتدخل أحلام قائلة "تمزح تمزح"، وهو ما جعل إليسا تدخل في نوبة ضحك ثم تحتضن المتسابقة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.