لماذا طلبت أحلام الانسحاب من The Voice؟
شريط الأخبار
رئيس تونس : هكذا هي الزعامة .. ابارك للاردن ملكا وشعبا عودة الباقورة والغمر الجمارك: اغلاق عدد من المحلات التجارية لبيعها دخان مهرب ضبط معصرة زيتون تقوم بتفريغ مادة الجفت في مجرى وادي بمنطقة عنجرة حبس مُشتكى عليهم بحيازة أسلحة نارية دون ترخيص الصفدي: على المجتمع الدولي العمل على وقف العدوان على غزة تحذيرات من سيدة تقوم ببيع مصوغات ذهبية محشوة بالنحاس في الأردن أمن الدولة ترفع جلسة قضية الدخان للثلاثاء المقبل بالتفاصيل...قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم ضبط ٣٣ شخصا بحوزتهم ٣٢ سلاحا ناريا شاب ينتحر باطلاق النار على نفسه في اربد ولي العهد يواصل تدريباته بقاعدة الملك عبدالله الجوية الملك يشدد على ضرورة العمل لتنفيذ إنجاز حقيقي على أرض الواقع يلمس أثره اهالي عجلون وزير الصحة: إنشاء مجمع لمديريات الوزارة المتفرقة الحموري : اجراءات حكومية لتسريع اجراءات التخليص على البضائع في موانئ العقبة كاتب صهيوني يدعو الاحتلال للرد على استعادة الاردن للباقورة الزراعة: 25 الف طن زيت الانتاج المتوقع للموسم الحالي الإدعاء العام يسند تهمة إحداث عاهة مكررة مرتين لفاقئ عيني زوجته أمام أطفالها في جرش إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة البلقاء ذوو أردنيين معتقلين في السعودية ينفذون وقفة أمام وزارة الخارجية هيئة النقل تصدر 6 موافقات نهائية لشركات نقل مدرسي
عاجل

لماذا طلبت أحلام الانسحاب من The Voice؟

الوقائع الإخبارية: كشفت الفنانة الإماراتية أحلام أنها قبل تصوير مرحلة "الصوت وبس” طلبت الانسحاب من الموسم الخامس من برنامج The Voice.

أحلام أوضحت السبب بقولها إنها اعتذرت لإدارة مجموعة mbc عن المشاركة في الموسم الخامس من برنامج The Voice، لأن صديقتها الإعلامية الكويتية فجر السعيد بحاجة إليها ولا تستطيع تركها، وذلك نظرا للأزمة الصحية الشديدة التي مرت بها مؤخرا.
الفنانة الإماراتية قالت إن إدارة mbc تفهموا الأمر، وأجّلوا التصوير لأكثر من 10 أيام حتى اطمأنت أن فجر تُعالج في مكان مناسب.

وأضافت: "قلت لهم إن عندي صاحبتي مريضة وهي بحاجتي أكثر منكم .. كان قلبي هو اللي مسيرني .. ما عم فكر في أي شي تاني غير إني أكون حدها”.

وتابعت: "جيت 5 أيام عشان اسجل حلقات ذا فويس وبعتبرهم أصعب 5 أيام مروا عليا في يحياتي.. لأنه لازم اسمع ولازم اجامل بس قلبي يقول لي ما ممكن كنت اتركها”، وأضافت أن فجر كانت ترافقها في الموسم الماضي من البرنامج، وتمنت أن تستطيع أيضا حضور الحلقات المباشرة من الموسم الجديد معها.

وكانت الاعلامية الكويتية فجر السعيد قد تعرضت مؤخرا لأزمة صحية شديدة أثناء إجرائها عملية جراحية، وهو ما استدعى نقلها على الفور إلى غرفة العناية المركزة، والسفر للعلاج بالخارج.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.