شريط الأخبار
معاريف : نبوءة الملك عبد الله الثاني حول الهلال الشيعي تتحقق 4 شركات أردنية تشارك بمعرض دمشق الدولي المعايطة : لن يُعيّن أي مترشح لم ينجح في "اللامركزية" السفارة الاسبانية تقدر تضامن الملك والاردن وتفتتح سجل عزاء الكلالدة : سنُرسل النتائج الرسمية للإنتخابات البلدية واللامركزية إلى الحكومة الاحد ملحس : الموازنة أمام النواب قبل نهاية تشرين الثاني اصابة 9 اشخاص من عائلة واحدة بحالة تسمم في الرصيفة الصفدي: أمن المنطقة يتطلب إنصاف الشعب الفلسطيني قناة الأردن الرياضية تعلن عن عدم نقل مباريات من بطولة درع المناصير بعد الاعتداء على الكوادر الطبية في جرش...الامن يطلب نقلهم إلى غرفة الحبس! وفاة سبعيني سقط عن سور اثناء قيامه بقطف "التين" في منطقة البيادر بعد ان اتهمتها بالفساد...الشيشاني ترد على وزارة الأشغال النائب الحباشنة: ابعاد هدى الشيشاني استمرار للنهج الحكومي بحماية مصالح الفاسدين اصابة 9 عسكريين بتصادم باص و"صهريج" على طريق رويشد في المفرق بالصور .. حفرة تتسبب بإصابة شاب بكسر بالعامود الفقري ببلدة ذيبان بالفيديو .. اطلاق كثيف للرصاص في حفل فوز مرشحة للانتخابات البلدية واللامركزية بعمان الشياب يدين الاعتداء على كوادر مستشفى جرش الحكومي بلاغ كاذب يستنفر الأمن حول اطلاق نار بالقرب من نادي ليلي في الدوار السابع المصري: تعبئة شواغر الكوتا ونشرها بالجريدة الرسمية غدا اربعة اصابات اثر اندلاع مشاجرتين منفصلتين في عمان
عاجل
 

لماذا لا يمكن رفع ذراع المقعد الواقع على طول الممر بالطائرة؟

الوقائع الإخبارية : لماذا لم لا يمكن رفع ذراع المقعد الواقع على طول الممر بالطائرة؟ سؤال قد يراود العديد من المسافرين بالطائرة، لا سيما مسافري الدرجة الاقتصادية. فما هو السبب وراء ذلك؟

تعد الرحلات الجوية الطويلة في الدرجة الاقتصادية من الأمور المتعبة، لذلك فإن إي إمكانية بسيطة للتسهيل على المسافرين هو أمر مرحب به، ومن بين هذه الأمور إمكانية طي ذراع المقاعد قي الطائرات، لتسهيل الحركة إلا أن ذراع المقعد المطل على الممر ثابت وغير قابل للحركة.

وعن سبب ذلك يكشف المتحدث باسم قطاع الطيران الألماني بيتر كوينيسفلت أن أذرع المقاعد الثابتة مصممة على هذا النحو غير المتحرك لأسباب أمنية، وذلك "لضمان أن الخدمة تقدم على طول الممرات بأكثر قدر ممكن من السلاسة".

وهذا لن يسير على نحو جيد بحسب كوينيسفلت إذا كانت العربة المحملة بالأطعمة والمشروبات تصطدم بالركاب بانتظام، وبالتالي فأن أذرع المقاعد تعمل بمثابة حاجز.

وقالت ساندرا كرافت، المتحدثة باسم شركة الطيران الألمانية لوفتهانزا: "إمكانية طي أذرع المقاعد الواقعة على طول الممرات ليست جيدة . وإذا كان لدى الركاب إمكانية الاتكاء خارج هذه المقاعد، فحينها سيصبح الممر ضيقا للغاية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.