شريط الأخبار
مجهول يطلق عيارات نارية في منطقة دوار الباشا في الكرك ويلوذ بالفرار إصابة شاب إثر تعرضه للطعن في الرمثا ارشيدات: سنرسل قريبا إنذارا عدليا للرزاز لإلغاء إتفاقية الغاز وفاة عامل مصري اثر سقوطه من الطابق الخامس في اربد الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام "الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن المساعدة : بوصفي وزيرا سابقا..من غير المناسب تقريع الموظف الحكومي علنا بالصور....مداهمات امنية تسفر عن القبض على ستة أشخاص بحوزتهم كميات من أشتال المخدرات شاهد بالصور .. اتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية في الزرقاء أمن الدولة : 20 سنة اشغال شاقة لتاجر مخدرات القبض على (3) أشخاص اشتركوا بجريمة قتل الموقر رئيس فرع نقابة المعلمين في الزرقاء ونائبه يقدمان استقالتهم بالصور .. الملك وأمير الكويت يؤكدان عمق العلاقات الأخوية الأردنية الكويتية مالية النواب توصية باسترداد 704 آلاف دينار مصروفة كحوافز ومكافآت بالصور..وفاة سائق بتدهور مركبته على شارع المية تعرض (3) مراقبي أسواق للاعتداء من قبل بائعا دجاج في جرش الحكومة تعلن ارتفاع أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثالث من آيار ذوو متوفى يتهمون مستشفى الجامعة الأردنية بوفاة ابنهم و الاخير ينفي الداوود: مخالفات جديدة إلى مكافحة الفساد وإحالات إلى النائب العام هيئة تنظيم النقل البري تحذر من استخدام تطبيقات نقل الركاب غير المرخصة
عاجل

لماذا يجب أن تضعي معجون الأسنان على قدميك؟

الوقائع الإخبارية : كلّ امرأة تحلم في الحصول على قدمين ناعمتين كالأطفال وبخاصة في فصل الصيف لإنتعال الأحذية التي تبرز جمال أقدامهن لذلك تبحث النساء عن خلطات لعلاج التشقق ولتنعيم القدمين.

وقد برز في الآونة الأخيرة مكوّن غير مألوف في هذا المجال واللافت أنه قد لاقى رواجًا كبيرًا في تجميل القدمين وعلاج التشققات والجفاف، نظرًا الى فعاليته الكبيرة ألا وهو معجون الأسنان.

كيف يستخدم معجون الأسنان على القدمين؟

كيفية استخدامه على القدمين:
يحتوي معجون الأسنان على جزئيات صغيرة في تركيبته تجعله مكونًا فعالًا في تقشير تشققات كعب القدمين، وإزالة بقايا الجلد الميت منها. لكن في هذا السياق، لا ينصح باستخدام معجون الأسنان في حال عانيت من التشققات العميقة لأنه يحتوي على مادة المينتول وبالتالي فقد يسبب لك الحريق في هذه المنطقة.

يعمل معجون الأسنان كذلك على تبييض أظافر القدمين، ولهذا الغرض ضعي القليل منه على فرشاة أسنان قديمة وقومي بفرك أصابع قدميك بشكل جيد.

وأخيرًا، يزيل معجون الأسنان البثور التي تظهر على القدمين، قومي بتطبيقه على هذه الأخيرة لبضع ساعات ثم أزيليه بواسطة قطعة قماش مبلّلة. كرري الأمر نفسه مرات عدة حتى تزول هذه البثور نهائيًا.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.