شريط الأخبار
في اتصال هاتفي ...الرزاز يتعهد شخصياً بالوقوف والتحقيق بخصوص هذا التعيين !! براءة شاب من اغتصاب طفلة وحبسه بتهمة هتك العرض بعد انتشار صور خطأ تواريخ الإنتاج لأكياس الدجاج ...الشوارية في مسلح أمانة عمان غنيمات :الحدود الأردنية السورية لا تزال مغلقة وستبقى حتى تحقيق شروطنا زكي بني ارشيد يكتب : الفرصة الذهبية للحكومة ... هل ينتصر الرزاز ؟ الحكومة السابقة طالبت شركات لها صلة ب"مصنع الدخان" بأكثر من 155 مليون دينار سعيدات : اسعار المحروقات لن ترتفع الشهر المقبل من هم أعضاء "الخوذ البيضاء" الذين تم نقلهم عبر إسرائيل إلى الأردن تطورات قضية " الدخان ".. استدعاء " حيدر الزبن " الى منزل الرزاز في اللويبدة ...وهذا ما حدث!! بالفيديو...العقيد المعايطة: طائرات مسيرة تتحرك في أرجاء مهرجان جرش يحدث الآن...تواصل المداهمات الأمنية في منطقة الشونة لمزرعة تحوي سجائر مهربة الوزير مروان جمعة : فلم " الدخان " بطولة أكثر من شخصية وبالتعاون مع أكثر من جهة امانة عمان تعترف : الصوره المتداولة ناتجة عن خطأ تم ضبطه ومعالجته داخل المسلخ الاردن يسمح للأمم المتحدة بمرور ٨٠٠ سوري عبر الأردن لتوطينهم في دول غربية بالصور...تفاصيل حادثة مروعة...جرافة تقتل سائقها في اربد بالفيديو والصور...ضبط كميات كبيرة من السجائر داخل مستودع يعود للمتهم الرئيسي بقضية " مصنع الدخان " بالصورة..."الأمانة" تنفي وجود منتجات لدواجن بمسلخها او معروضة بالأسواق بتاريخ بعد غد النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع حقيقة قطع النائب السعود رحلته لكسر الحصار عن غزة وعودته الى عمان بخصوص قضية " مصنع الدخان" بدران : عشرة أسماء تتنافس لرئاسة الجامعة الاردنية تحدد الاربعاء
عاجل

لماذا يرتفع سعر الخبز الصغير عن سعر الخبز الكبير !؟

الوقائع الإخبارية : عقب اعلان الحكومة سعر خبز الكماج الكبير بـ 32 قرشاً للكيلو، وخبز الكماج الصغير بـ40 قرشاً، و سعر كيلو الطابون المشروح أو الوردة أو المنقوش بـ 35 قرشاً' .

تسائل مواطنون عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب ارتفاع سعر خبز الكماج الصغير مقارنة مع سعر خبز الكماج الكبير ، خاصة ان الفارق اصبح اكبر من قبل بعد رفع الدعم عن الخبز .

بدوره نقل احد المصادر السؤال الى نقيب اصحاب المخابز عبدالاله الحموي الذي اكد ان تكلفة انتاج الخبز الصغير عالية جداً مقارنة مع الخبز الكبير .

واشار ان تكلفة الخبز الصغير تصل الى ثلاثة اضعاف الخبز الكبير مابين اثمان محروقات وعمالة ، مشيراً ان بعض اصحاب المخابز يقومون بتحسين عجنة الخبز الصغير بإضافة السكر والحليب .

ولفت الحموي ان هذه التصريحات اجريت عليها دراسة سابقة بالعام 1996 بإشراف 6 جهات مستقلة .

وفي نهاية حديثه اكد الحموي ان المواطن يستطيع ان يختار نوعية الخبز التي تناسبه ، وهو غير مجبر على شراء الخبز الصغير ، في حال كان يريد توفير فارق الثمن .




 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.