لمحبّي الرعب.. شاهدوا 13 فيلماً واحصلوا على 1300 دولار!
شريط الأخبار
وزارة السياحة تهيب المواطنين والسياح باخذ الحيطة والحذر قموه: مالية النواب أوصت بإحالة وزراء سابقين لمكافحة الفساد بالفيديو ... الأمير النائم يُغرّد بصمت إلى الملك عبدالله الثاني لإنقاذ حياته من الموت بالصور...اتلاف ٤ طن من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية في المفرق "الأمانة": أعمال الباص السريع في شارع الجامعة شارفت على الانتهاء مواطنون يتسائلون : اين الامطار !!... والأرصاد ترد : تحذيراتنا قائمة إربد .. تبرئة مدير أكاديمية تعليمية من هتك عرض سكرتيرته النائب صالح العرموطي في أكاديمية الملكة رانيا ضبط مطلوب بـ 28 مليون دينار اثناء محاولة دخوله المملكة الخارجية: العثور على المواطن الأردني عدي شبيب المفقود في تركيا الطراونة يدعو رؤساء البرلمانات الدولية للضغط تجاه رفض نقل سفاراتها للقدس بالصور...مجهولون يحطمون أول مطعم متنقل داخل حرم أمانة عمان وفاة الأردني"أيمن الصباغ" بحرائق كاليفورنيا طارق خوري: أتمنى أن يكون أحد أبنائي معتقلاً في سجون الاحتلال مثل بقية الأسرى الأردنيين بالاسماء...تشكيلات في دائرة الاحوال المدنية الخوالدة: ماذا يريدون؟ بالفيديو والصور...الملك: خطة للنهوض بالاقتصاد الوطني واولويتنا تأمين فرص عمل الفوسفات توضح حادثة انبعاث الامونيا بالمجمع الصناعي في العقبة إصابة شاب بطلق ناري في الوجه من قبل صاحب أحد المخابز في الحصن بالتفاصيل...العمل تصدر بيانا توضيحيا حول قرار المهن المغلقة
عاجل

لمحبّي الرعب.. شاهدوا 13 فيلماً واحصلوا على 1300 دولار!

الوقائع الاخبارية :أعلنت شركة "US Dish" الأميركية عن مسابقة، تبلغ جائزتها 1300 دولار، لمشاهدة 13 فيلماً من أفلام "ستيفن كينغ"، بشكل متتابع، أو ما يسمّى بـ"Binge watch"، على أن يتمّ ذلك قبل حلول عيد جميع القدّيسين أو عيد "الهالوين"، وذلك بحسب ما نقله موقع "MSN News".

وقائمة الأفلام الـ 13 تتضمن الأسماء التالية: "Carrie" ،"Children Of Corn" ،"Christine" ،"Creepshow" ،"Cujo" ،"Dreamcatcher" ،"IT" ،"The Miist" ،"Pet sematry" ،"Salem’s lot" ،"The shinig" ،"Thinner" ،"Misery".

وبعد إكمال مشاهدة كل الأفلام، سيكون على المتسابق الإجابة على استبيان عن تجربته، بما في ذلك الأحاسيس التي شعر بها عند مشاهدة كل فيلم، واللقطات الأكثر إثارة للرعب، والأفلام المفضلة بالنسبة له، وهل كان يشاهد كل الأفلام وحده أم بصحبة أخرين، كما سيطلب منه تقديم جدول بمواعيد النوم والاستيقاظ، للتأكد من أنه قام بمشاهدة كل الأفلام بشكل متصل. سيطالب المتسابق أيضاً بالترويج للمسابقة والشركة على وسائل التواصل الاجتماعي.

الفائز سيحصل على مبلغ 1300 دولار أميركي، بالإضافة إلى الأفلام التي شاهدها، وسيحصل كذلك على "عدة نجاة"، أو "Survival kit"، تحتوي على كشاف كهربائي، وبطانية متنقلة، بالإضافة إلى عدد من الأشياء التي يحتاجها عشاق الأفلام، مثل أكياس البُشار والحلوى، بالإضافة إلى ساعة ذكية مزودة بإمكانية قياس نبضات القلب، للمساعدة على التحكم في الأعصاب أثناء مشاهدة أفلام الرعب.

وسيحصل الفائز أيضاً على تذكرة سينما مجانية لواحد من الفيلمين القادمين المأخوذين عن قصص "ستيفن كينغ"، وهما: "It:Chapter 2" و"Doctor sleep"، وسيكون من حقه أن يضيف أياً من الفيلمين على الأفلام الـ 13 الخاصة بالمسابقة.

للمشاركة في المسابقة، يجب التسجيل قبل الخامسة مساء من يوم 15 تشرين الأوّل المقبل، مع إرفاق موضوع مكتوب، من 200 كلمة، عن الطريقة المفضلة للاحتفال بـ"الهالوين"، وأي شيء آخر متعلق بحب المتسابق ومتابعته لأفلام وقصص الرعب.

يمكن التسجيل عن طريق صفحة المسابقة على موقع الشركة.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.