شريط الأخبار
العرموطي يتحدث عن عدم دستورية إحالة قانون الضريبة النواب يرفض تخفيض فترة عمل الوزير ليستحق راتبا تقاعديا القبض على شخص في البادية الشمالية بحقة 49 طلبا قضائيا الطراونة: الملك عبّر في خطابه عن ضمير ووجدان كل الأردنيين الرزاز: سنحقق بفيديو شرطي السير.. والنائب القرامسة "غاضب" خالد رمضان يطلب ان يكون مجلس الاعيان منتخباً من الشعب لهذا السبب .. النائب مجحم الصقور يطالب بالتحقيق مع أمين عام التربية شاهد بالاسماء .. الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي استقالة مدير ‘‘الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية‘‘ عاصفة ماطرة وقوية ستضرب الاردن خلال الايام المقبلة ... والأرصاد توضح ! مصادر: توقع إعادة فتح معبر نصيب قبل منتصف تشرين أول تنفيذ حملة امنية على عدد من مروجي المخدرات شرق العاصمة عمان شاهد بالاسماء .. تشكيلات محدودة في الأمن العام شاهد بالصور ... اعتصام للمدارس الخاصة امام وزارة التربية والتعليم الصفدي : المواطن الأردني لا يحب سماع كلمة "ضريبة" الملكة رانيا العبدالله : إيمان وسلمى كل عام وأنتو بألف خير الملك يتحدث عن التحديات التي تواجه الاردن لـ «قناة فوكس نيوز» اليوم معالي وزير التربية والتعليم ..شاهد هذا الفيديو !! أما " استقالتك " أو المحاسبة بــحزّم !! موظفو محكمة عمان الشرعية ينقلون اعتصامهم إلى دائرة قاضي القضاة الهواملة ينتقد إلحاق 5 قوانين "كبيرة وطويلة" للدورة الاستثنائية
عاجل

لم تفكّري بهذا السبب يوماً .. إكتشفي ما يمنعك من خسارة الوزن أثناء الرجيم!

الوقائع الإخبارية : - أثناء اتباعك لحمية غذائية قد تلاحظين أن جسمك توقف عن خسارة الوزن. وهذا ما يدفعك إلى التذمر وعدم الشعور بالرضى.

لذا من الضروري أن تعرفي أن الحالة النفسية تؤثر إلى حدّ كبير جداً على إمكانية خسارتك لوزنك الزائد.

وهي تتمثل بالشعور بعدم الرضى والنظرة السلبية إلى جسمك وتكرار عبارات مثل "لا يعجبني" و"أنا سمينة" و"لا أصدق أنني تناولت كل هذا الطعام. لا شكّ في أن وزني سيزداد".

وهذه السلبية النفسية تؤدي إلى سلبية على مستوى جسمك. وهكذا يكف عن التجاوب مع الحمية التي تتبعينها. وكثيراً ما يدفعك ذلك إلى الانتقام من خلال تناول أطعمة دسمة أو الامتناع عن الأكل.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.