شريط الأخبار
عمان.. جريمة قتل بسبب ١٥٠ دينارا الحسين يحلق بطائرة مروحية بفريق ريد بُل الجوي للقفز في البحر الميت "الموازنة" تطلب من الوزارات والمؤسسات تحديد سقف نفقاتها لعام 2018 العجارمة : " قانون جاستا " انتهى في مهده بعد زيارة الرئيس الأمريكي ترامب للسعودية ..! تنفيذا للتوجيهات الملكية تقديم دعم مالي لأسر وذوي الشهداء في رمضان الكلالدة : مركز الاقتراع للناخب في الانتخابات النيابية ليس حكماً هو ذاته في الانتخابات البلدية واللامركزية توضيح هام من دائرة الاراضي و المساحة بالفيديو .. أردنية تخرج عن صمتها و تروي معاناتها بعد ان تم تزويجها من مغتصبها ” تفاصيل محزنة” "البلديات" توافق على تفعيل "الرقابة الداخلية" في بلدية المفرق الحاج توفيق:أسعار المواد الغذائية محلياً الأقل منذ سنوات بالاسماء ... مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات بالاسماء ... دعوة مرشحين للتعيين في الصحة لإستكمال اوراقهم العمارين:انتخابات اللامركزية تأريخ لمرحلة مفصلية في حياة الاردنيين ومسيرتنا الديمقراطية "السير" تُحذر من المخالفات برمضان وتُهدد بـ "الاقفال" و "الونشات" مليون درهم من الإمارات لأسر شهداء الأردن الكابتن عوض : إنشاء خط سياحي بالشراكة مابين الجسر العربي للملاحة و كبرى شركات السياحة العربية والعالمية الأشغال الشاقة ثماني سنوات لشاب اعتدى على طفلة في منطقة دير علا بالصور .. زيارة مفاجئة لوزير الأوقاف لبعثة الحج الأردنية في مكة المكرمة بالفيديو.. الامير الحسين يقود طائرة عامودية بنفسه في البحر الميت حجز سيارات الأجرة عبر الهواتف الذكية .. مطبات خطيرة" بطريق التاكسي الأصفر
عاجل
 

لن تتخيل هذا المكان الذي يجب ان نضع العطر عليه!

الوقائع الإخبارية : الكثير منا يدمن العطور واستعمالها بشكل يومي فالرائحة الجميلة تحسن بالحالة الروحية للإنسان .

أماكن رش العطر معروفة للكثيرين منا فالخبراء دائما ما ينصحون بوضع العطر على النقاط الحيوية” من الجسم، مثل نقاط قياس النبض في الجسم –وداخل المعصم و خلف الكوع و خلف الركبة و أسفل الرقبة و غيرها.

ولكن هل سمعت ان هناك مكانا جديدا لرش العطر عليه كشفت عنه صحيفة هافينغتون بوست لضمان بقائه فترة أطول.

هذا المكان هو "السرة” واكد الخبراء ان السرة هي المنطقة الأكثر ملاءمة لوضع العطر، بحيث تعمل على الاحتفاظ به وحرارة الجسم تسمح بانتشاره، حتى ان بعض المشاهير عن هذه الحيلة البسيطة.

هذا ويساعد شكل سُرّة البطن على تخزين رائحة العطر، وحرارة الجسم تساعد على بثّ الرائحة من دون هدرها.

وحذر الخبراء من تمرير اليد على المناطق التي وضع العطر عليها، بل يجب تركه ليجف وحده، لان المواد التي يتكون منها العطر تتبخر بسرعة عندما تتعرض للاحتكاك.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.