شريط الأخبار
معاريف : نبوءة الملك عبد الله الثاني حول الهلال الشيعي تتحقق 4 شركات أردنية تشارك بمعرض دمشق الدولي المعايطة : لن يُعيّن أي مترشح لم ينجح في "اللامركزية" السفارة الاسبانية تقدر تضامن الملك والاردن وتفتتح سجل عزاء الكلالدة : سنُرسل النتائج الرسمية للإنتخابات البلدية واللامركزية إلى الحكومة الاحد ملحس : الموازنة أمام النواب قبل نهاية تشرين الثاني اصابة 9 اشخاص من عائلة واحدة بحالة تسمم في الرصيفة الصفدي: أمن المنطقة يتطلب إنصاف الشعب الفلسطيني قناة الأردن الرياضية تعلن عن عدم نقل مباريات من بطولة درع المناصير بعد الاعتداء على الكوادر الطبية في جرش...الامن يطلب نقلهم إلى غرفة الحبس! وفاة سبعيني سقط عن سور اثناء قيامه بقطف "التين" في منطقة البيادر بعد ان اتهمتها بالفساد...الشيشاني ترد على وزارة الأشغال النائب الحباشنة: ابعاد هدى الشيشاني استمرار للنهج الحكومي بحماية مصالح الفاسدين اصابة 9 عسكريين بتصادم باص و"صهريج" على طريق رويشد في المفرق بالصور .. حفرة تتسبب بإصابة شاب بكسر بالعامود الفقري ببلدة ذيبان بالفيديو .. اطلاق كثيف للرصاص في حفل فوز مرشحة للانتخابات البلدية واللامركزية بعمان الشياب يدين الاعتداء على كوادر مستشفى جرش الحكومي بلاغ كاذب يستنفر الأمن حول اطلاق نار بالقرب من نادي ليلي في الدوار السابع المصري: تعبئة شواغر الكوتا ونشرها بالجريدة الرسمية غدا اربعة اصابات اثر اندلاع مشاجرتين منفصلتين في عمان
عاجل
 

لن تتخيل هذا المكان الذي يجب ان نضع العطر عليه!

الوقائع الإخبارية : الكثير منا يدمن العطور واستعمالها بشكل يومي فالرائحة الجميلة تحسن بالحالة الروحية للإنسان .

أماكن رش العطر معروفة للكثيرين منا فالخبراء دائما ما ينصحون بوضع العطر على النقاط الحيوية” من الجسم، مثل نقاط قياس النبض في الجسم –وداخل المعصم و خلف الكوع و خلف الركبة و أسفل الرقبة و غيرها.

ولكن هل سمعت ان هناك مكانا جديدا لرش العطر عليه كشفت عنه صحيفة هافينغتون بوست لضمان بقائه فترة أطول.

هذا المكان هو "السرة” واكد الخبراء ان السرة هي المنطقة الأكثر ملاءمة لوضع العطر، بحيث تعمل على الاحتفاظ به وحرارة الجسم تسمح بانتشاره، حتى ان بعض المشاهير عن هذه الحيلة البسيطة.

هذا ويساعد شكل سُرّة البطن على تخزين رائحة العطر، وحرارة الجسم تساعد على بثّ الرائحة من دون هدرها.

وحذر الخبراء من تمرير اليد على المناطق التي وضع العطر عليها، بل يجب تركه ليجف وحده، لان المواد التي يتكون منها العطر تتبخر بسرعة عندما تتعرض للاحتكاك.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.