شريط الأخبار
اتهام مستشفى بسرقة كهرباء بربع مليون دينار في عمان بالتفاصيل...تحذير هام للمواطنين من وحدة الجرائم الالكترونية بالصور...(8) إصابات أثر حادث تصادم بين مركبيتن على طريق العدسية في الشونه الشمالية ابو جراد : (العقوبات المجتمعية) لم تسجل أي حالة بعد مرور شهرين على سريان القانون قضية صوامع حبوب العقبة بعهدة هيئة النزاهة ومكافحة الفساد القبض على شخص استخدم مركبة مسروقة في ارتكاب ٦ قضايا خطف حقائب سيدات في عمان قيادي في الجيش الحر : لن نسلم معبر نصيب للأردن "كامل هولدينج" تبيع حصتها في الفوسفات بما يقارب 91 مليون دينار نقيب المهندسين يبرّر تحرك النقابات المهنية ضد قانون "الضريبة" شاهد بالأسمــاء ... تنقلات دبلوماسيين في وزارة الخارجية النائب الصرايرة يهاجم موظفي ديوان الخدمة المدنية : يتلاعبون بالتوزيعات والترفيعات بالتفاصيل...إسقاط الدعوى بحق الدكتور أمجد قورشة خلفا للقطارنة ....نادر العبابنة مرافقا شخصيا لجلالة الملك النائب الشيشاني : الحكومة تقتطع من موظفي الصحة (20) دينار بدون مسوغ قانوني الملك يؤكد أهمية الحفاظ على منطقة خفض التصعيد جنوب سوريا شاهد بالصور...الرزاز يقدم واجب العزاء بالمعلم رائد العتوم حماية المستهلك: لا مصلحة للوطن في إقرار "الضريبة" الجديد توقيف موظفة من شركة توّرد مستلزمات للصحة بجناية التزوير والاحتيال بالصور .. الجمارك تحبط تهريب 720 كروز دخان داخل إطارات شاحنة عاصفة رملية تضرب محافظتي الزرقاء و المفرق واغلاق الطريق الصحراوي
عاجل

لن تتخيل هذا المكان الذي يجب ان نضع العطر عليه!

الوقائع الإخبارية : الكثير منا يدمن العطور واستعمالها بشكل يومي فالرائحة الجميلة تحسن بالحالة الروحية للإنسان .

أماكن رش العطر معروفة للكثيرين منا فالخبراء دائما ما ينصحون بوضع العطر على النقاط الحيوية” من الجسم، مثل نقاط قياس النبض في الجسم –وداخل المعصم و خلف الكوع و خلف الركبة و أسفل الرقبة و غيرها.

ولكن هل سمعت ان هناك مكانا جديدا لرش العطر عليه كشفت عنه صحيفة هافينغتون بوست لضمان بقائه فترة أطول.

هذا المكان هو "السرة” واكد الخبراء ان السرة هي المنطقة الأكثر ملاءمة لوضع العطر، بحيث تعمل على الاحتفاظ به وحرارة الجسم تسمح بانتشاره، حتى ان بعض المشاهير عن هذه الحيلة البسيطة.

هذا ويساعد شكل سُرّة البطن على تخزين رائحة العطر، وحرارة الجسم تساعد على بثّ الرائحة من دون هدرها.

وحذر الخبراء من تمرير اليد على المناطق التي وضع العطر عليها، بل يجب تركه ليجف وحده، لان المواد التي يتكون منها العطر تتبخر بسرعة عندما تتعرض للاحتكاك.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.