شريط الأخبار
مصدر مطلع يكشف!! ...هل يتجه رئيس الوزراء الملقي لإجراء تعديل وزاري على حكومته؟؟ بالصور ... فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان .. والامن يحقق بالصور .. أسماء الوفيات والمصاب في حادث السير المروع على الطريق الصحراوي الحديدي : مهنة علاقات عامة وكتابة أخبار صحفية من المنزل معمول بها منذ عام 2012 المفوضية الأوربية توافق على صرف قرض بـ 100 مليون يورو للأردن إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة جرش شاهد بالفيديو .. الطراونة يشرح نظام التوجيهي الجديد نتنياهو: غور الأردن حزام دفاعي استراتيجي بالنسبة لإسرائيل ولن نتخلى عنه وفاة طفل واصابة اخر بعد غرقهما داخل مسبح في الحمة الأردنية اعتماد نسبة مئوية على كشف العلامات واشتراط تحقيق 50% من مجموع علامات كل مادة ضبط 4 من مروجي مخدرات بحوزتهم حشيش و(40) حبه مخدرة شرق عمان الرزاز عبر تويتر: ظاهرة العنف أصبحت مجتمعية وبحاجة إلى علاج شامل مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة اردنيون ينظمون عرض للكلاب غداً في عمّان شاهد بالفيديو...جديد موسى حجازين والزعبي.. اغنية "الملقي نفض جيوب الكل" ثلاثة وفيات بحادث تصادم بين منطقة الحسا وجرف الدراويش في الطفيلة الفكرة التي لمعت في ذهن الراحل الحسين أثناء تحليقه بطائرة عسكرية فوق المفرق عشريني يحاول الانتحار اثر تناوله مادة الكلور في الزرقاء الكشف عن أسباب الإنهيار الجزئي لعمارة في الزرقاء عضو بمجلس الأمانة تنفي (سرقتها) للمياه
عاجل

لن تتخيل هذا المكان الذي يجب ان نضع العطر عليه!

الوقائع الإخبارية : الكثير منا يدمن العطور واستعمالها بشكل يومي فالرائحة الجميلة تحسن بالحالة الروحية للإنسان .

أماكن رش العطر معروفة للكثيرين منا فالخبراء دائما ما ينصحون بوضع العطر على النقاط الحيوية” من الجسم، مثل نقاط قياس النبض في الجسم –وداخل المعصم و خلف الكوع و خلف الركبة و أسفل الرقبة و غيرها.

ولكن هل سمعت ان هناك مكانا جديدا لرش العطر عليه كشفت عنه صحيفة هافينغتون بوست لضمان بقائه فترة أطول.

هذا المكان هو "السرة” واكد الخبراء ان السرة هي المنطقة الأكثر ملاءمة لوضع العطر، بحيث تعمل على الاحتفاظ به وحرارة الجسم تسمح بانتشاره، حتى ان بعض المشاهير عن هذه الحيلة البسيطة.

هذا ويساعد شكل سُرّة البطن على تخزين رائحة العطر، وحرارة الجسم تساعد على بثّ الرائحة من دون هدرها.

وحذر الخبراء من تمرير اليد على المناطق التي وضع العطر عليها، بل يجب تركه ليجف وحده، لان المواد التي يتكون منها العطر تتبخر بسرعة عندما تتعرض للاحتكاك.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.