شريط الأخبار
مجلس النواب يلزم البلديات والامانة بإشارات ضوئية بنظام صوتي هذه حقيقة اندلاع مشاجرة في جامعة البلقاء التطبيقية مؤتمر صحفي حول موسم الحج وتفاصيل الأسعار ترتدي معطفها منذ 25 عاماً وتصلح حذاءها منعاً للتبذير!.. ماركات لا تتخلى عنها الملكة إليزابيث رئيس اتحاد مزارعي وادي الاردن يطالب الحكومة باستيضاح وقف استيراد الامارات لمحاصيل زراعية مصدر طبي لـــ" الوقائع " ...حالة ابنة قاتل زوجته مستقرة وقيد العلاج في مستشفى الكرك التنمية الاجتماعية :اغلاق حضانة اساءت معاملة طفلة وتوقيف مديرة الحضانه اسبوع على ذمة التحقيق بالأسماء...تعيين 16 محاميا في الجهاز القضائي ونقل اخرون صندوق الحج: شركة الحج والعمرة ستعمل بالشراكة مع "السياحة والسفر" مواطن يقدم على قتل زوجته نحراً ويطعن ابنته في الكرك وزارة التربية تعلن نتائج الاستفتاء على برنامج امتحان الثانوية العامة – الدورة الصيفية 2017 الملقي يعمّم بالتقيد التامّ بقواعد حملات الدعاية الانتخابيّة ادارة المدرسة المرقب ترفض منح أي عطوة رغم المحاولات المتكررة من بعض الوجهاء الرياطي : سررت لمن يسأل عني ...وتألمت عندما وجدت بعض من يسأل عني ليطعنني عربيات: اصدار تأشيرات الحج خلال شهر رمضان.. والمستفيدون من مواليد 1946 فما دون بالصور .. اصابتان اثر حادث سير بين دورية امن عام وبكب على الطريق الصحراوي بالصور.. شركات الحج والعمرة يعتصمون امام وزارة الاوقاف مصدر يؤكد مجددا: لا عطلة بذكرى الإسراء والمعراج الكلالدة ينفي وجود توجه لتأجيل الانتخابات البلدية واللامركزية منصور مراد : صيدليات تفرغ جزء من علب الادوية وصحة المواطن في خطر
عاجل
 

لن تتخيل هذا المكان الذي يجب ان نضع العطر عليه!

الوقائع الإخبارية : الكثير منا يدمن العطور واستعمالها بشكل يومي فالرائحة الجميلة تحسن بالحالة الروحية للإنسان .

أماكن رش العطر معروفة للكثيرين منا فالخبراء دائما ما ينصحون بوضع العطر على النقاط الحيوية” من الجسم، مثل نقاط قياس النبض في الجسم –وداخل المعصم و خلف الكوع و خلف الركبة و أسفل الرقبة و غيرها.

ولكن هل سمعت ان هناك مكانا جديدا لرش العطر عليه كشفت عنه صحيفة هافينغتون بوست لضمان بقائه فترة أطول.

هذا المكان هو "السرة” واكد الخبراء ان السرة هي المنطقة الأكثر ملاءمة لوضع العطر، بحيث تعمل على الاحتفاظ به وحرارة الجسم تسمح بانتشاره، حتى ان بعض المشاهير عن هذه الحيلة البسيطة.

هذا ويساعد شكل سُرّة البطن على تخزين رائحة العطر، وحرارة الجسم تساعد على بثّ الرائحة من دون هدرها.

وحذر الخبراء من تمرير اليد على المناطق التي وضع العطر عليها، بل يجب تركه ليجف وحده، لان المواد التي يتكون منها العطر تتبخر بسرعة عندما تتعرض للاحتكاك.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.