شريط الأخبار
اغذية فاسدة تتسبب باصابة 5 اشخاص بتسمم ب منطقة الجيزة في مادبا وفاة طفلة اثر سقوطها داخل حفرة مياه عادمه في مادبا وفاة سيدة اثر تعرضها لصعقة كهربائية بالعقبة راصد : تجاوزات وانتهاكات وأعمال عنف وشراء اصوات وتصويت لأكثر من مرة شاهد بالصور...احتجاجات واغلاق طريق الكرك – الأغوار احتجاجا على نتائج الانتخابات مجلس مفوضي ‘‘المستقلة‘‘ يوقّع على قرار إلغاء ‘‘انتخابات الموقر‘‘ تقرير لقناة العربية يهدد بضرب القطرية إن خرقت الحظر قرار مرتقب بزيادة مقاعد القبول بالجامعات اليوم "الهيئة" تعلن نتائج الانتخابات البلدية واللامركزية الهيئة تعدل عن تلاوة أسماء الفائزين بالإنتخابات وتقرر نشرها على موقعها الألكتروني الليلة مشاجرة عشائرية اثر نتائج انتخابات البلدية في منطقة الزواهرة بالزرقاء الكلالدة يعلن النتائج النهائية للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات شاهد بالصور ... سقوط عمود كهرباء بسبب حادث تصادم في البلقاء الكلالدة: الاردن طبّق أعلى معايير للنزاهة في العالم اردني يتهم زوجته بالاعتداء عليه وتعذيبه في عمان صدور الإرادة الملكية بتعيين الطراونة أمينا عاما للمجلس الصحي الكلالدة : أفتخر أني أردني وما وقع في الموقر " جريمة " ! "المستقلة للانتخاب" تعقد مؤتمرها الصحفي عند الساعة التاسعة للاعلان عن النتائج العثور على جثة ثلاثيني في منطقة الشونة الشمالية في اربد حقيقة وفاة اللاعب أكرم الزوي أثناء التدريبات ؟؟!!
عاجل
 

لهذا السبب الخطير .. لا تشربوا الماء والقهوة والشاي على متن الطائرة!

الوقائع الإخبارية : قد يكون السفر أمرًا قد اعتدت عليه ام أنك قد سافرت لمرات عدة ليس أكثر او انك تخطط للسفر في خلال العطلة الصيفية، لذلك عليك اتباع بعض النصائح الصحية على متن الطائرة لكي تتمع بسفر مريح وخالٍ من بعض المشكلات الشائعة في الطائرة كالغثيان، الدوار، الم الرأس وغيرها.

إليك أحد أهم الأسرار التي يحتفظ بها طاقم الضيافة الجوية لنفسه ويمتنع عن الإفصاح عنها ألا وهو أهمية عدم شربك للمياه او لأي شيء آخر على متن الطائرة حتى المياه الساخنة والقهوة والشاي، لماذا؟

هل تعلمون أنّ مضغ العلكة يساعدك على التغلّب على الضغط الجوي الشديد عند الإقلاع والهبوط؟!

ما لا تعرفونه فهو أن المضيفات أنفسهنّ لا يشربن على متن الطائرة والسبب في ذلك هو عدم تطهير شركات الطيران لخزانات المياه في الطائرة أما في حال قيامهم بذلك فيكون تنظيفها نادر للغاية وذلك لا يضمن نظافتها البتة وبالتالي فكل البكتيريا التي تتجمع يومًا بعد يوم والتي تصبح ضارة للغاية مع الوقت تنتقل الى الركاب بواسطة القهوة او المياه.

لذا وبأي حال قد تضطرون الى شرب الماء اذا كانت الرحلة طويلة لكن ننصحك بتفادي القيام بذلك قدر الإمكان.

ومن جهة أخرى، ومن الأمور المهمة التي يجب ان تحرصوا على القيام بها على متن الطائرة هي عدم انتعالكم الأحذية ذات الكعب العالي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.