شريط الأخبار
الكشف عن تفاصيل العاصمة الجديدة "عمان " جلالة الملك يلتقي مقتدى الصدر انتخاب د.مصطفى العماوي رئيساً للمرصد الوطني لحقوق الإنسان وفاة طالبة مدرسة دهساً في لواء الهاشمية بالزرقاء ..والسائق يلوذ بالفرار صرف علاجات منتهية الصلاحية للأطفال من صيدلية مستشفى النديم الحكومي شبهة انتحار بوفاة خمسيني إثر إصابته بعيار ناري بالرأس في الزرقاء بالأسماء ...ترقيات أكاديمية جديدة في جامعة اليرموك "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة حديثة الولادة ملقاة بالشارع العام في العقبة اصابة شخصين بحادث تصادم 7 مركبات بالقرب من قصر العدل بالعاصمة عمان شبهة جنائية في غرق أربعينية بالشونة الجنوبية ما حقيقة ايقاف العمل ببطاقة الاحوال المدنية العادية ؟ القبض على مطلوب بحقه مبلغ ١٠ مليون دينار في احدى ضواحي العاصمة الحكومة تقرّ تعليمات تبادل وتزويد البيانات بين الدوائر الحكومية شاهد بالصور...الملكة رانيا تصل مخيمات "الروهينغا" في بنغلادش الحكومة تحوّل 5 ملايين للهيئة المستقلة لصرف مستحقات العاملين في الانتخابات نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية في الأردن .. فتاة تقنع صديقتها بأن حبيبها غير مناسب أخلاقيا لتتركه ولكنها تتفاجأ بزواجهما تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الاثنين
عاجل

لهذا السبب الخطير .. لا تشربوا الماء والقهوة والشاي على متن الطائرة!

الوقائع الإخبارية : قد يكون السفر أمرًا قد اعتدت عليه ام أنك قد سافرت لمرات عدة ليس أكثر او انك تخطط للسفر في خلال العطلة الصيفية، لذلك عليك اتباع بعض النصائح الصحية على متن الطائرة لكي تتمع بسفر مريح وخالٍ من بعض المشكلات الشائعة في الطائرة كالغثيان، الدوار، الم الرأس وغيرها.

إليك أحد أهم الأسرار التي يحتفظ بها طاقم الضيافة الجوية لنفسه ويمتنع عن الإفصاح عنها ألا وهو أهمية عدم شربك للمياه او لأي شيء آخر على متن الطائرة حتى المياه الساخنة والقهوة والشاي، لماذا؟

هل تعلمون أنّ مضغ العلكة يساعدك على التغلّب على الضغط الجوي الشديد عند الإقلاع والهبوط؟!

ما لا تعرفونه فهو أن المضيفات أنفسهنّ لا يشربن على متن الطائرة والسبب في ذلك هو عدم تطهير شركات الطيران لخزانات المياه في الطائرة أما في حال قيامهم بذلك فيكون تنظيفها نادر للغاية وذلك لا يضمن نظافتها البتة وبالتالي فكل البكتيريا التي تتجمع يومًا بعد يوم والتي تصبح ضارة للغاية مع الوقت تنتقل الى الركاب بواسطة القهوة او المياه.

لذا وبأي حال قد تضطرون الى شرب الماء اذا كانت الرحلة طويلة لكن ننصحك بتفادي القيام بذلك قدر الإمكان.

ومن جهة أخرى، ومن الأمور المهمة التي يجب ان تحرصوا على القيام بها على متن الطائرة هي عدم انتعالكم الأحذية ذات الكعب العالي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.