شريط الأخبار
مقتل السائق الاردني المختطف في مصر لقاء نيابي "اردني روسي" في طهران لبحث تطورات الملف السوري بالتفاصيل...كتلة هوائية باردة وثلوج على المرتفعات الجبلية بعد منتصف الليل وفاة شاب عشريني وإصابة آخر اثر حادث تدهور في الزرقاء بالوثيقة...الرياطي يتبنى مذكرة طرح ثقة بحكومة الملقي ويدعو الاردنيين للضغط على ممثليهم ترامب ينفي نقل السفارة الأمريكية إلى القدس خلال عام السعايدة : تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي الخميس السفارة الأردنية في القاهرة تتابع قضية فقدان سائق أردني بعد العثور على شاحنته الجزائر تسلم الأردن قائمة من 41 دواء بقصد تسجيلها في المملكة بالصور .. محتجون يغلقون دوار الطيبة بالإطارات المشتعلة احتجاجا على رفع الأسعار في اربد النائب خالد بكار: نية "الملقي" لاجراء تعديل حكومي موسع لا تزال قائمة شبهة انتحار اربعينية في المزار الشمالي الشوابكة والخرابشة: 2018 عام محاربة الفساد طقس العرب: المنخفض الجوي يستقر الجمعة ولا تعطيل للحياة اليومية ضبط حفارة مخالفة داخل مزرعة في الضليل والقبض على 3 متورطين تعرف على الخضار والفواكه التي سيرتفع سعرها الحكومة تفرض ضريبة مبيعات على ملح الطعام بمقدار 6% إرباك في الأسواق مع بدء تطبيق رفع الضريبة على السلع ‘‘الصحفيين‘‘ تدعو لوقفة تضامنية مع الزميلين المحارمة والزيناتي غدا إصابتان طعنا إثر اندلاع مشاجرة في الكرك
عاجل

لهذا السبب الخطير .. لا تشربوا الماء والقهوة والشاي على متن الطائرة!

الوقائع الإخبارية : قد يكون السفر أمرًا قد اعتدت عليه ام أنك قد سافرت لمرات عدة ليس أكثر او انك تخطط للسفر في خلال العطلة الصيفية، لذلك عليك اتباع بعض النصائح الصحية على متن الطائرة لكي تتمع بسفر مريح وخالٍ من بعض المشكلات الشائعة في الطائرة كالغثيان، الدوار، الم الرأس وغيرها.

إليك أحد أهم الأسرار التي يحتفظ بها طاقم الضيافة الجوية لنفسه ويمتنع عن الإفصاح عنها ألا وهو أهمية عدم شربك للمياه او لأي شيء آخر على متن الطائرة حتى المياه الساخنة والقهوة والشاي، لماذا؟

هل تعلمون أنّ مضغ العلكة يساعدك على التغلّب على الضغط الجوي الشديد عند الإقلاع والهبوط؟!

ما لا تعرفونه فهو أن المضيفات أنفسهنّ لا يشربن على متن الطائرة والسبب في ذلك هو عدم تطهير شركات الطيران لخزانات المياه في الطائرة أما في حال قيامهم بذلك فيكون تنظيفها نادر للغاية وذلك لا يضمن نظافتها البتة وبالتالي فكل البكتيريا التي تتجمع يومًا بعد يوم والتي تصبح ضارة للغاية مع الوقت تنتقل الى الركاب بواسطة القهوة او المياه.

لذا وبأي حال قد تضطرون الى شرب الماء اذا كانت الرحلة طويلة لكن ننصحك بتفادي القيام بذلك قدر الإمكان.

ومن جهة أخرى، ومن الأمور المهمة التي يجب ان تحرصوا على القيام بها على متن الطائرة هي عدم انتعالكم الأحذية ذات الكعب العالي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.