لهذا السبب الغريب المغنية الأمريكية مايلي سايرس تؤخر قرار إنجابها!
شريط الأخبار
الأمانة تعلن الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي الخوالده لرئيس الوزراء: أين معالجة ما تحدثتم عنه من تشوهات في العلاوات؟ النائب الفايز يعلن عن موافقته على رفع الحصانة عن الوزيرين هلسة والشخشير الصحة توضح حقيقة انتقال مرض من القطط والكلاب للإنسان بالصور...احباط تهريب 40 الف حبة مخدرة وضبط 9 مروجين سلطة العقبة تلغي انتداب موظفة من الاذاعة والتلفزيون لاعلام السلطة قانونية وادارية الأعيان توافق على مُعدّل قانون القوات المسلحة كما ورد من النواب توقيف مالك التكسي المميز والسائق الذي ادعى العثور على مبلغ مالي كبير مالية النواب تمهل ضريبة الدخل 60 يوما لتحصيل 7 ملايين دينار من “شركات تنموية” بالفيديو والصور.. ولي العهد الأمير الحسين يتبرع بالدم في المدينة الطبية الغذاء والدواء تصدر بيانا بخصوص مستحضرات " Metformin " الرزاز: 700 الف مواطن وأسرهم يستفيدون من زيادة الرواتب العسعس: القاعدة الأساسية لا زيادة في الضرائب بموازنة 2020 الناصر : زيادة رواتب موظفي القطاع العام ستكون بداية العام المقبل 2020 شاهد بالاسماء ..احالة عدد من ضباط الامن العام للتقاعد بالارقام .. الحكومة تعلن عن الزيادات على رواتب العاملين والمتقاعدين بالجهازين الحكومي والعسكري البطاينة: لا مكافآت للموظفين الجدد إلا من خلال ربطها بالأداء الحكومة تدمج هيئات مستقلة وشركات جديدة وتهيكل أخرى الرزاز: تحسين الرواتب ينعكس على (700) ألف مواطن الحكومة تطلق حزمة تحفيزية ثالثة تشمل زيادة اجور موظفي القطاع العام
عاجل

لهذا السبب الغريب المغنية الأمريكية مايلي سايرس تؤخر قرار إنجابها!

الوقائع الإخبارية: كشفت الممثلة، المغنية الأمريكية، مايلي سايرس، للمرة الأولى عن أسباب تأجيلها قرار إنجاب الأطفال.

وأشارت إلى أنها أجلت قرار الإنجاب، لأسباب تتعلق بقضايا بيئية عالمية، التي تؤثر على حياة الملايين من البشر على كوكب الأرض، بحسب آرائها لمجلة "إيل".

وأوضحت مايلي سايرس (26 عاما) "أن التأثيرات الناجمة عن ظاهرة التغير المناخي وضعف الجهود التي تبذلها المجتمعات الدولية لمواجهة تلك التحديات، هو السبب الرئيسي وراء تأخيرها قرار الإنجاب".

ووصفت "سايرس" الممارسات التي ينتهجها البعض تجاه البيئة بالانتهاكات التي تواجه النساء في مجتمعاتنا، قائلة: "نحن نستمر في تلك السلوكيات الخاطئة تجاه البيئة، ونتوقع ألا يؤثر ذلك على إنتاجيتها ومدى صلاحيتها لتكون مكاناً صالحاً للعيش".

وتابعت سايرس "لا يمكني التفكير في إنجاب أطفال أصبح مستقبلهم مهددا بتلك المخاطر"، مؤكدة أن هناك المزيد من الأشخاص الذيت يفكرون بالطريقة ذاتها أيضاً".

وكانت مايلي سايرس أعلنت زواجها من الممثل الأسترالي، وليام همسوورث، في شهر ديسمبر/كانون الأول.

والتقت مايلي سايرس ليام همسوورث للمرة الأولى، أثناء تصويرهما سويا لفيلم "The Last Son00g"، في عام 2010، وأعلنا خطوبتهما بعد عامين.

ولكن وقع انفصال بين "الثنائي" بعد مرور عام، ثم عادا إلى بعضهما مرة أخرى في عام 2015.

واحتفلت مايلي سايرس وليام همسوورث بزفافهما، في حفل عائلي، بداخل منزلها في ولاية تينيسي الأمريكية، بحسب مجلة "بيبول" الأمريكية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.