شريط الأخبار
اصابة 5 أشخاص اثر مشاجرة استخدم بها العصي والادوات الحادة في جرش نقابة المعلمين : ضغوطات لمنع إقامة اللقاء الإعلامي ضابط سابق بجيش صدام يخلف البغدادي في زعامة "داعش" ضبط سائق مركبة عمومي تلاعب بعداد الاجرة في العاصمة عمان بالصور...اصابة شخصين اثر حادث تدهور مركبة على طريق المطار وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور مركبة في محافظة معان القبض على شخص سلب مبلغ مالي في مادبا ..واخر سرق 12 منزلا في عمان بالصور .. وقفة احتجاجية ضد مشروع المواقف المدفوعة مسبقا " الاوتوبارك " امام محافظة اربد قرار الحكومة بتحصيل ضريبة على المشتريات عبر الإنترنت والمواقع الإلكترونية يدخل حيز التنفيذ مرصد الزلازل: لم نرصد نشاطا زلزاليا اليوم في أي من مناطق المملكة الخارجية تتابع احتجاز المواطنة الاردنية "هبه عبدالباقي "لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلي بالفيديو .. النقيب السحيمات: هذه قصة اتصال ولي العهد معي تكريم نقيب اردني تحدثت عنه الصحف الايطالية زلزال بقوة 2.7 درجة يضرب خليج العقبة "التمييز" تنقض قرارا بـ"عدم مسؤولية" موظفة عن هتك عرض زميلتها الملك يوجه الجيش لترميم منزل الحاجة البلاونة في الأغوار الشمالية وزارة المياه والري تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي السعود: تملك الغزيين لا يعني اعطاءهم الجنسية بيان يستبق وقفة احتجاجية لتجار يطالبون بتجميد "اوتوبارك اربد" الرزاز: ملفات الحريات العامة بأيدٍ أمينة
عاجل

لهذا السبب الغريب المغنية الأمريكية مايلي سايرس تؤخر قرار إنجابها!

الوقائع الإخبارية: كشفت الممثلة، المغنية الأمريكية، مايلي سايرس، للمرة الأولى عن أسباب تأجيلها قرار إنجاب الأطفال.

وأشارت إلى أنها أجلت قرار الإنجاب، لأسباب تتعلق بقضايا بيئية عالمية، التي تؤثر على حياة الملايين من البشر على كوكب الأرض، بحسب آرائها لمجلة "إيل".

وأوضحت مايلي سايرس (26 عاما) "أن التأثيرات الناجمة عن ظاهرة التغير المناخي وضعف الجهود التي تبذلها المجتمعات الدولية لمواجهة تلك التحديات، هو السبب الرئيسي وراء تأخيرها قرار الإنجاب".

ووصفت "سايرس" الممارسات التي ينتهجها البعض تجاه البيئة بالانتهاكات التي تواجه النساء في مجتمعاتنا، قائلة: "نحن نستمر في تلك السلوكيات الخاطئة تجاه البيئة، ونتوقع ألا يؤثر ذلك على إنتاجيتها ومدى صلاحيتها لتكون مكاناً صالحاً للعيش".

وتابعت سايرس "لا يمكني التفكير في إنجاب أطفال أصبح مستقبلهم مهددا بتلك المخاطر"، مؤكدة أن هناك المزيد من الأشخاص الذيت يفكرون بالطريقة ذاتها أيضاً".

وكانت مايلي سايرس أعلنت زواجها من الممثل الأسترالي، وليام همسوورث، في شهر ديسمبر/كانون الأول.

والتقت مايلي سايرس ليام همسوورث للمرة الأولى، أثناء تصويرهما سويا لفيلم "The Last Son00g"، في عام 2010، وأعلنا خطوبتهما بعد عامين.

ولكن وقع انفصال بين "الثنائي" بعد مرور عام، ثم عادا إلى بعضهما مرة أخرى في عام 2015.

واحتفلت مايلي سايرس وليام همسوورث بزفافهما، في حفل عائلي، بداخل منزلها في ولاية تينيسي الأمريكية، بحسب مجلة "بيبول" الأمريكية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.