شريط الأخبار
طاهر المصري يكشف تفاصيل خلافات التجمع الوطني للتغيير الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض 10 % من الموازنات الرأسماليّة فعّلها الرزاز! توجيهات للداوود بمتابعة وإمكانية علاج الطفل " أمير " خارج الأردن قبول وراتب كامل وحوافز وضمان وتأمين صحي للطبيبة المعتدى عليها "روان سامي " النائب صالح العرموطي يكتب : لا للتبعية وفاة وافد مصري بـ"لدغة أفعى" في الكرك القضاء الإماراتي يحكم لمستثمر أردني بـ ٢٥ مليون "حنيش" يقتحم محلاً تجارياً ويلدغ مواطن في عجلون للرزاز ومندوبه البطاينة !! أين وعودكم ...ولماذا تتم التعيينات للمتعطلين لمحافظات وحرمان الأخرى محافظ البصرة: منافذ المحافظة متوقفة تماماً منذ بدء تطبيق الاتفاقية مع الأردن شاهد بالتفاصيل .. المؤسسة العامة للغذاء والدواء توضح سهير العلي: حوربت من جهات لا أعرفها .. واطمئن الناس أن الضمان وامواله بخير مدير الضمان الاجتماعي "الرحاحلة": راتبي 3100 دينار فقط حقيقة حدوث 5 هزات أرضية في عدد من مناطق المملكة فجر الخميس وفاة شخص دهسته مركبة وأسقطته إلى اسفل نفق الدوار السابع القبض على تاجر مخدرات وعدد من مروجي العملة المزيفة في عجلون دعم الخبز ... 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن الحواتمة : التحديات لم تزد الأردنيين إلا قوة وصلابة بلديات تصرف مكافآت مالية لموظفيها بدلاً من إقامة مآدب افطار رمضانية ارادة ملكية بالتجديد لاعضاء مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية
عاجل

لهذا السبب الغريب...شاب مجنون يقدم بلاغات كاذبة للشرطة !

الوقائع الإخبارية: لكل شخص هواية يمارسها بشغف حتى تمنحه مقدرًا من الاستمتاع، سواء كانت تلك الهواية عادية أو تتسم بالجنون، ولكن هواية شاب أمريكي تخطت حدود الجنون، فقد برع في مهاتفة الشرطة وتقديم بلاغات كاذبة.

أجرى "تيرانيس كينج" الشاب ذو الـ 22 عامًا، 10 مكالمات مزيفة للشرطة الأمريكية وفي كل مكالمة كان يقدم بلاغا كاذبا، فقد كان أول بلاغ كاذب قدمه هو إصابة ضباط بالرصاص في بطنه، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وفي مرة أخرى أبلغ الشرطة أن هناك قنبلة، وعند قدوم الشرطة كان "كينج" يختبئ خلف النافذة يراقب تحركاتهم في البحث عن الحادث، وعند القبض عليه اعترف أنه كان يمارس تلك الهواية لأنه يشعر بالتشويق والضباط وهم يستجيبون لمكالماته المزيفة.

ولكن الهواية انقلبت على "كينج" وتتبعت السلطات في النهاية مصدر المكالمات إلى منزله في شيكاغو، وقاموا بإلقاء القبض عليه، وأمرت المحكمة بدفعه كفالة قدرها 25000 دولار ومراقبة منزله إليكترونيًا.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.