شريط الأخبار
بالفيديو ...ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم ضبط ٩٠ مطلوباً و ٥ اسلحة نارية و١٠ مركبات مطلوبة في مختلف المحافظات الملك : "ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة... وصلتني هديتك الجميلة بالصور...الملك يناقش مع مجالس عجلون المنتخبة الخطة التنموية الخوالده: البَرَكَة في المستحق وزارة العمل توفر نحو 850 فرصة عمل جديدة ضمن مشاريع الفروع الإنتاجية "وزير العدل" : البدء بتفعيل التبليغات باستخدام الوسائل الالكترونية بعد العطلة القضائية (6) إصابات اثر تدهور مركبة عسكرية في منطقة الرويشد قانونيون: الغاء وادي عربة ليس بيد الحكومة والتوصيات النيابية تهرب من المسؤولية اصابتان بحادثي دهس أحدهم بحالة سيئة في الأغوار الشمالية الحكومة تعلن صرف الرواتب للعاملين بأجهزة الدولة بدءاً من الخميس المقبل الحياري: أي تخفيض على كلف الطاقة سينعكس على النظام الكهربائي "الطاقة النيابية" توصي بمنع فصل التيار الكهربائي خلال التوجيهي ورمضان والأعياد والعطل السعود: الأردن خالٍ من الجريمة المنظمة .. والموساد وراء ذلك ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في اردنية العقبة عن نظيرتها في المركز النائب حازم المجالي: تاجر العقبة اقترب من الافلاس الخارجية تتابع اعتقال مواطن اردني لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلي النواب يقر قانون استقلال القضاء العزام: تعديل قانون بنك تنمية المدن والقرى للتوسع بتمويل المشاريع الصبيحي : صرف رواتب متقاعدي الضمان الاجتماعي الخميس
عاجل

لهذا السبب الغريب...شاب مجنون يقدم بلاغات كاذبة للشرطة !

الوقائع الإخبارية: لكل شخص هواية يمارسها بشغف حتى تمنحه مقدرًا من الاستمتاع، سواء كانت تلك الهواية عادية أو تتسم بالجنون، ولكن هواية شاب أمريكي تخطت حدود الجنون، فقد برع في مهاتفة الشرطة وتقديم بلاغات كاذبة.

أجرى "تيرانيس كينج" الشاب ذو الـ 22 عامًا، 10 مكالمات مزيفة للشرطة الأمريكية وفي كل مكالمة كان يقدم بلاغا كاذبا، فقد كان أول بلاغ كاذب قدمه هو إصابة ضباط بالرصاص في بطنه، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وفي مرة أخرى أبلغ الشرطة أن هناك قنبلة، وعند قدوم الشرطة كان "كينج" يختبئ خلف النافذة يراقب تحركاتهم في البحث عن الحادث، وعند القبض عليه اعترف أنه كان يمارس تلك الهواية لأنه يشعر بالتشويق والضباط وهم يستجيبون لمكالماته المزيفة.

ولكن الهواية انقلبت على "كينج" وتتبعت السلطات في النهاية مصدر المكالمات إلى منزله في شيكاغو، وقاموا بإلقاء القبض عليه، وأمرت المحكمة بدفعه كفالة قدرها 25000 دولار ومراقبة منزله إليكترونيًا.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.