شريط الأخبار
شخص يطعن آخر بمطعم في عمان .. وحالته العامة سيئة إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة إصابة (12) شخص اثر حادثي تدهور في الكرك ومادبا إصابة (17) شخص اثر حادثي تصادم في المفرق والبلقاء وفاة عشريني اثر حادث غرق في العقبة وفاة طفل اثر حادث دهس بمنطقة المنصورة في المفرق مصدر طبي : احدى حالات حادث تدهور حافلة المعتمرين بحالة حرجة طعن شرطي في وسط البلد وحالته العامة سيئة ضبط كميات كبيرة من الشاورما والدجاج الفاسد في المفرق اغلاق مطعم وجبات سريعة لمخالفات حرجة واحالة مالكه إلى القضاء في اربد وفاة طفلين اثر تعرضهما لحادث دهس في محافظة اربد وزيرة النقل الأسبق شبيب : الحد التشغيلي للحافلات اصبح أكثر من (20) عاما وزير النقل: حافلة "معتمري الأغوار" تعمل على خط عمّان – الزرقاء طائرة بدون طيار لمراقبة غابات جرش و عجلون مشاجرة جماعية مسلحة على خلفية حادث سير في الشونة الجنوبية وزير النقل: سيتم اقرار تعليمات هدفها تنظيم عمل رحلات العمرة الاوقاف تلغي اعتماد شركة الحج التي تسببت احدى حافلاتها بالحادث المأساوي نقابة الاطباء: دعم الاطباء أصبح استحقاق وطني ابو رجب: في ايام العيد تزداد حالات حدوث التسمم الغذائي "الصحة" تحذر من المخاطر الصحية التي قد تنتج عن ارتفاع درجات الحرارة
عاجل
 

لهذا السبب لا يجب أن تخزن العطورات في الحمّام

الوقائع الاخبارية: يعتقد الكثيرون أن بالإمكان تخزين العطورات في أي مكان، كونها لا تتعرض للتلف، بخلاف ما يحدث للأطعمة والمشروبات التي تحتاج إلى ظروف خاصة للتخزين.
إلا ان الخبراء لديهم رأي آخر، حيث تقول خبيرة العطور مارلين هاريسون، إن الحرارة والرطوبة يمكن أن تتسبب بانهيار الزيوت العطرية في زجاجات العطور، وبالتالي فساد رائحتها، في حال تخزينها في الحمّام، حسب صحيفة "ميرور" البريطانية.
كما تنصح هاريسون بتخزين العطور في غرفة النوم، وخاصة إذا كانت باهظة الثمن، وتجنب وضعها في الحمّام، حيث أن الظروف غير مناسبة لوضعها، ويمكن أن تؤدي إلى تلفها وتغير رائحتها.
ومن الضروري التفريق بين العطور المخصصة للنساء والرجال، وتختلف هذه المنتجات من حيث قوة الرائحة العطرية المضافة لكل منها، وببساطة ماء الكولونيا هو الأضعف، حيث يحتوي على نحو 3% من تركيز الزيوت العطرية، مقابل 10% لماء التواليت، وما بين 20 و 25% للبارفان.
وكلما ارتفعت هذه النسبة زادت قيمة المنتج، وبالتالي تزداد المدة التي يدوم العطر خلالها، وفي كل الأحوال من الضروري تخزين هذه العطور في المكان المناسب بعيداً عن الضوء والحرارة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.