شريط الأخبار
إخلاء سبيل شرطة في مصر متهمين بتهريب عصابة "الفيلات "الأردنية المصري يوعز للبدء بإفراز أراضي شركة لافارج، واستثمارات جديدة لشركة تلال الفحيص بالصور...البحث الجنائي يحبط محاولة سلب على احد البنوك ويلقي القبض على المتورط اطلاق نار داخل بلدية الكرك خلال مشاجرة عشائرية اتلاف طن و (800) كغم مواد غذائية منتهية الصلاحية في مادبا بالأسماء...الملك يمنح عددا من المؤسسات الوطنية ومجموعة من الأردنيين والأردنيات أوسمة ملكية "كشافة الفيصلي" يمهلون الإدارة حتى نهاية رمضان محافظ اربد : لا تنازل بشأن كفالات فارضي الاتاوات والخاوات الموقوفين اداريا في السجون جلالة الملك يرعى الاحتفال الرسمي بعيد الاستقلال 72 شاهد بالفيديو ...الأمانة توقف مراقبا عن العمل ظهر في فيديو يسيىء لعامل وطن دائرة الإفتاء: زكاة الفطر 180 قرشا وفدية الصيام دينار واحد وزارة العمل تنهي احتجاجا عمالياً في مدينة الحسن الصناعية بالصور... امتهان لكرامة ومشاعر الفقراء والمحتاجين في جمعية المركز الإسلامي بإربد الجزيرة : رسائل تقارب بين عمّان والدوحة «النائب محمد الرياطي»يدخل عش الزوجية للمرة الثانية المدير العام لقوات الدرك اللواء حسين الحواتمة يكتب : الأردن قلعة العروبة استئناف أعمال هدم المبنى القديم لصوامع العقبة قطر: البطيخ الأردني في الأسواق مطابق للمواصفات القياسية شاهد...وثيقة عمرها 60 عاماً تكشف مغامرة حافظ الأسد للارتباط وكيف وصل بشار للحكم وساطة تتيح لـ "امبراطور الشاي" مغادرة صنعاء إلى عمّان
عاجل

لهذا السبب لا يجب أن تخزن العطورات في الحمّام

الوقائع الاخبارية: يعتقد الكثيرون أن بالإمكان تخزين العطورات في أي مكان، كونها لا تتعرض للتلف، بخلاف ما يحدث للأطعمة والمشروبات التي تحتاج إلى ظروف خاصة للتخزين.
إلا ان الخبراء لديهم رأي آخر، حيث تقول خبيرة العطور مارلين هاريسون، إن الحرارة والرطوبة يمكن أن تتسبب بانهيار الزيوت العطرية في زجاجات العطور، وبالتالي فساد رائحتها، في حال تخزينها في الحمّام، حسب صحيفة "ميرور" البريطانية.
كما تنصح هاريسون بتخزين العطور في غرفة النوم، وخاصة إذا كانت باهظة الثمن، وتجنب وضعها في الحمّام، حيث أن الظروف غير مناسبة لوضعها، ويمكن أن تؤدي إلى تلفها وتغير رائحتها.
ومن الضروري التفريق بين العطور المخصصة للنساء والرجال، وتختلف هذه المنتجات من حيث قوة الرائحة العطرية المضافة لكل منها، وببساطة ماء الكولونيا هو الأضعف، حيث يحتوي على نحو 3% من تركيز الزيوت العطرية، مقابل 10% لماء التواليت، وما بين 20 و 25% للبارفان.
وكلما ارتفعت هذه النسبة زادت قيمة المنتج، وبالتالي تزداد المدة التي يدوم العطر خلالها، وفي كل الأحوال من الضروري تخزين هذه العطور في المكان المناسب بعيداً عن الضوء والحرارة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.