شريط الأخبار
معاريف : نبوءة الملك عبد الله الثاني حول الهلال الشيعي تتحقق 4 شركات أردنية تشارك بمعرض دمشق الدولي المعايطة : لن يُعيّن أي مترشح لم ينجح في "اللامركزية" السفارة الاسبانية تقدر تضامن الملك والاردن وتفتتح سجل عزاء الكلالدة : سنُرسل النتائج الرسمية للإنتخابات البلدية واللامركزية إلى الحكومة الاحد ملحس : الموازنة أمام النواب قبل نهاية تشرين الثاني اصابة 9 اشخاص من عائلة واحدة بحالة تسمم في الرصيفة الصفدي: أمن المنطقة يتطلب إنصاف الشعب الفلسطيني قناة الأردن الرياضية تعلن عن عدم نقل مباريات من بطولة درع المناصير بعد الاعتداء على الكوادر الطبية في جرش...الامن يطلب نقلهم إلى غرفة الحبس! وفاة سبعيني سقط عن سور اثناء قيامه بقطف "التين" في منطقة البيادر بعد ان اتهمتها بالفساد...الشيشاني ترد على وزارة الأشغال النائب الحباشنة: ابعاد هدى الشيشاني استمرار للنهج الحكومي بحماية مصالح الفاسدين اصابة 9 عسكريين بتصادم باص و"صهريج" على طريق رويشد في المفرق بالصور .. حفرة تتسبب بإصابة شاب بكسر بالعامود الفقري ببلدة ذيبان بالفيديو .. اطلاق كثيف للرصاص في حفل فوز مرشحة للانتخابات البلدية واللامركزية بعمان الشياب يدين الاعتداء على كوادر مستشفى جرش الحكومي بلاغ كاذب يستنفر الأمن حول اطلاق نار بالقرب من نادي ليلي في الدوار السابع المصري: تعبئة شواغر الكوتا ونشرها بالجريدة الرسمية غدا اربعة اصابات اثر اندلاع مشاجرتين منفصلتين في عمان
عاجل
 

لهذا السبب لا يجب أن تخزن العطورات في الحمّام

الوقائع الاخبارية: يعتقد الكثيرون أن بالإمكان تخزين العطورات في أي مكان، كونها لا تتعرض للتلف، بخلاف ما يحدث للأطعمة والمشروبات التي تحتاج إلى ظروف خاصة للتخزين.
إلا ان الخبراء لديهم رأي آخر، حيث تقول خبيرة العطور مارلين هاريسون، إن الحرارة والرطوبة يمكن أن تتسبب بانهيار الزيوت العطرية في زجاجات العطور، وبالتالي فساد رائحتها، في حال تخزينها في الحمّام، حسب صحيفة "ميرور" البريطانية.
كما تنصح هاريسون بتخزين العطور في غرفة النوم، وخاصة إذا كانت باهظة الثمن، وتجنب وضعها في الحمّام، حيث أن الظروف غير مناسبة لوضعها، ويمكن أن تؤدي إلى تلفها وتغير رائحتها.
ومن الضروري التفريق بين العطور المخصصة للنساء والرجال، وتختلف هذه المنتجات من حيث قوة الرائحة العطرية المضافة لكل منها، وببساطة ماء الكولونيا هو الأضعف، حيث يحتوي على نحو 3% من تركيز الزيوت العطرية، مقابل 10% لماء التواليت، وما بين 20 و 25% للبارفان.
وكلما ارتفعت هذه النسبة زادت قيمة المنتج، وبالتالي تزداد المدة التي يدوم العطر خلالها، وفي كل الأحوال من الضروري تخزين هذه العطور في المكان المناسب بعيداً عن الضوء والحرارة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.