شريط الأخبار
المومني: الحكومة أوقفت المديونية وستبدأ بإنقاصها رجل اعمال اردني سيبني اطول ناطحة سحاب في استراليا ونصف الكرة الارضية الجنوبي الجنايات الكبرى تبرئ أب اعتدى جنسيا على بناته القاصرات مصادر مطلعة :حسم تفاصيل نظام التوجيهي الجديد اليوم النائب طارق خوري ينعى أشرس ضباط نظام الأسد بالصور...ضبط باص مدرسة خاصة بداخله 45 طالب ومنتهي الترخيص في اربد قرب التوصل لاتفاق بشأن القوات الألمانية في الأردن وفاة وافد مصري بحادث دهس بمنطقة الحسينية في معان بالصور...بعد الاعتداء على زملائهم .. معلمون يضربون عن العمل في الرصيفة بالأسماء...إغلاق جزئي في بعض شوارع عمان يومي الجمعة والسبت الشواربة : الباص السريع يسير ضمن البرنامج ولا تأثير لتغيير الاشخاص مخاوف من أن يعصف نصيب الحدودي مع الأردن بهدنة الجنوب السوري إشادة واسعة على مواقع التواصل بمداخلة بني مصطفى خلال اجتماعات البرلمان الدولي إصابة (9) أشخاص اثر حادثي تصادم في اربد وعجلون شاهد بالتفاصيل...ما هي ضمانات استمرار دعم الخبز؟ حفيد مدير الامن العام لجده : " هسا بجيبلك الشرطه " ! بعد انتهاء مهلة 3 شهور .. إحالة شركة درويش الخليلي وأولاده الى التصفية الإجبارية خمسة اطباء يطعنون بقرار مجلس الوزراء خصم 10% من رواتبهم الأردن : نوظّف علاقاتنا لإرساء الأمن في سوريا ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘
عاجل
 

لهذا السبب ... النائب مصطفى ياغي يقاضي رسام كاريكاتير !!!

الوقائع الإخبارية : قاضى النائب مصطفى ياغي، فنانا تشكيليا، رسم كاريكاتيرا انتقده فيه، في أعقاب زيارة له مع وفد نيابي أردني إلى روما، منتصف أيار الماضي، فيما اعتبر النائب الكاريكاتير مسيئا له.
وقال الفنان خليل غيث إنه تفاجأ قبل يومين، بطلبه من قبل وحدة الجرائم الإلكترونية، لأخذ إفادته، وتحويله إلى مدعي عام محكمة عين الباشا، في قضية "إساءة واغتيال شخصية، وإلحاق الضرر الشخصي"، بحق النائب مصطفى ياغي.
وأعتبر غيث، أنه أسس للنقد الحضاري، من خلال رسمه الكاريكاتير، واصفا النائب ياغي بـ "غير المتفهم" للشخصية العامة، القابلة للنقد.
كاريكاتير غيث، الذي رسم فيه ياغي "حسب رؤيته"، دفع الأخير للاتصال فيه وتهديده، وفقا لخالد غيب.
من جهته، قال النائب مصطفي ياغي، إنه "من أحد أهم أشكال الرقي، أن أذهب للقضاء عندما أشعر أنني شخص أعتُدي عليه".
واعتبر ياغي، أن ما صدر عن الفنان غيث، تعرض إلى شخصه بما لا يليق، وشتم وإساءة شخصية تجاوزت حدود النقد البناء، الأمر الذي رد عليه غيث برفضه للاعتذار، قائلا: إن "اختلافي معه منهجيا لا شخصيا".
وكان النائب مصطفي ياغي، شارك مع وفد نيابي أردني، في مؤتمر الاتحاد من أجل المتوسط "يوروميد"، المنعقد في روما، منتصف أيار، بجانب وفد إسرائيلي.
وسادت حالة من الغضب عن أداء النائب، في أعقاب الزيارة، مما دفع البعض لنقده، وتوجيه تهمة "التطبيع" مع إسرائيل له.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.