شريط الأخبار
النائب السعود يدعو من طهران لدعم المقاومة بوجه العدو الصهيوني مشاجرة وتراشق بالحجارة بين عدد من طلبة جامعة جرش الاهلية مصادر مطلعة : الأردن لم يتعرض لضغوط سعودية والعلاقات وثيقة شاهد...صورة جديدة تفضح الحوثيين ..." علي عبدالله صالح " لم يُدفن بعد بالأسماء...الملتقى الاقتصادي يطالب برد الموازنة الجمارك تطالب الملكية بدفع (46) ألف دينار او اللجوء للقضاء جلالة الملك يغادر في زيارة رسمية الى الفاتيكان وفرنسا ناصر جودة : فخور ورأسي مرفوع للسماء بأبنتي " زين الشرف " النائب العمارين : اهالي الجفر مصابون بالهلع و الخوف الشديد بسبب انفلوزنزا الخنازير بالصورة..الملكة: نتذكر كل من ترك وطنه للبحث عن ملجأ آمن بالفيديو ....مفتعل حادث الدهس في جبل عمان موقوف لدى بحث جنائي العاصمه بالفيديو ....وصول جلالة الملك الى مضارب عشيرة المعايطة في الكرك الحكومة تمتنع عن الكشف حول الأراضي المملوكة أو المؤجرة للصهاينة في الأردن نواب يطالبون الملقي بإرسال مستشفى متنقل لمعالجة حالات " H1N1 " في منطقة الجفر حملة أمنية تسفر عن القبض على 19 مطلوبا بمنطقة جبل التاج شرقي العاصمة عمان اتهامات بـ(تهريب ممنهج) بالمناطق الحرة .. والحلايقة : حالات فردية ويجري ضبطها وفاة عشريني تفحما بحريق منزل بجبل بني حميدة في محافظة مادبا الجراح يتسأل : هل اخرج الطويسي " جامعة العلوم والتكنولوجيا" من الخارطة الوطنية وأعاد تقسيم الجغرافية؟! شاهد بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية وملء الشواغر ولي العهد: تحية لكل من قدم التضحيات على ابواب قلعة الكرك
عاجل

لهذا السبب ... النائب مصطفى ياغي يقاضي رسام كاريكاتير !!!

الوقائع الإخبارية : قاضى النائب مصطفى ياغي، فنانا تشكيليا، رسم كاريكاتيرا انتقده فيه، في أعقاب زيارة له مع وفد نيابي أردني إلى روما، منتصف أيار الماضي، فيما اعتبر النائب الكاريكاتير مسيئا له.
وقال الفنان خليل غيث إنه تفاجأ قبل يومين، بطلبه من قبل وحدة الجرائم الإلكترونية، لأخذ إفادته، وتحويله إلى مدعي عام محكمة عين الباشا، في قضية "إساءة واغتيال شخصية، وإلحاق الضرر الشخصي"، بحق النائب مصطفى ياغي.
وأعتبر غيث، أنه أسس للنقد الحضاري، من خلال رسمه الكاريكاتير، واصفا النائب ياغي بـ "غير المتفهم" للشخصية العامة، القابلة للنقد.
كاريكاتير غيث، الذي رسم فيه ياغي "حسب رؤيته"، دفع الأخير للاتصال فيه وتهديده، وفقا لخالد غيب.
من جهته، قال النائب مصطفي ياغي، إنه "من أحد أهم أشكال الرقي، أن أذهب للقضاء عندما أشعر أنني شخص أعتُدي عليه".
واعتبر ياغي، أن ما صدر عن الفنان غيث، تعرض إلى شخصه بما لا يليق، وشتم وإساءة شخصية تجاوزت حدود النقد البناء، الأمر الذي رد عليه غيث برفضه للاعتذار، قائلا: إن "اختلافي معه منهجيا لا شخصيا".
وكان النائب مصطفي ياغي، شارك مع وفد نيابي أردني، في مؤتمر الاتحاد من أجل المتوسط "يوروميد"، المنعقد في روما، منتصف أيار، بجانب وفد إسرائيلي.
وسادت حالة من الغضب عن أداء النائب، في أعقاب الزيارة، مما دفع البعض لنقده، وتوجيه تهمة "التطبيع" مع إسرائيل له.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.