شريط الأخبار
الضريبة تُوضح أمر هام للمواطنين حول تعبئة طلبات الدعم النقدي للخبز الأردنيون يشيعون ظهر اليوم جثمان الشهيد سعيد الذيب عودة 648 لاجئا سوريا الى بلادهم خلال الـ 24 ساعة الماضية الرزاز: الكويت وقفت مع الأردن في السراء والضراء الحكومة: لا طلبات تعويض من شركات دخان عالمية صرف مخصصات منتفعي صندوق المعونة الوطنیة إلکترونیا قبل نهایة العام بالتفاصيل ... هيومن رايتس تنتقد تعديلات الجرائم الإلكترونية (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» مسير جديد لشباب الكرك المتعطلين عن العمل الأمانة تعفي المزارعين من رسوم المنتجات البستانيه المعده للتصدير في السوق المركزي الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية الزرقاء تنضم لقوافل المتعطلين...وتشارك بمسير للديوان الملكي بحثاً عن العمل شباب معان: الحقوق تُنتزَع ولا تُستجدى .. قادمون إلى الديوان فنزويلي أقام خمسة أشهر في الأردن أعلن إسلامه اليوم هذا ما جرى بين محافظ اربد والمتعطلين عن العمل النائب عدنان السواعير ينتقد الشباب الأردني: ليس لديهم "التزام بالعمل و"وعدم وفاء" تجاه وظائفهم اسبانيا تبدأ اعادة توطين 600 لاجئ سوري مقيم بالأردن الضريبة: 150 ألف طلب للحصول على دعم الخبز استشهاد الرائد سعيد الذيب متأثرا بانفجار اللغم في السلط توضيح هام من وزارة البلديات حول رسوم المواقف على رخص المهن
عاجل

لهذا السبب...الفنان باسل خياط يعتذر للنجوم!

الوقائع الإخبارية : اعتذر الفنان باسل خياط، عن المشاركة في بطولة فيلم "كازبلانكا" مع الفنان أمير كرارة، وذلك بعد موافقته على المشاركة في العمل، وهو الأمر الذي أوقف التصوير خلال الفترة الماضية، قبل أن يرشح المخرج بيتر ميمي الفنان الأردني إياد نصار نهاية الشهر الماضي للمشاركة في العمل بدلا له.

ووافق "نصار" على المشاركة في بطولة الفيلم بجوار أمير كرارة، بعد أن أنهى تصوير مشاهده في فيلم "راس السنة" والذي يشاركه بطولته بسمة وإنجي المقدم وهو من إخراج محمد صقر.

ويدخل إياد التصوير اليوم الثلاثاء، حيث يتم استكمال العمل في أحد الأماكن بمنطقة إمبابة وهي المشاهد التي تشهد أيضا مشاركة الفنان التركي "خالد أرجنيش".
اقرأ أيضا:

"كازبلانكا" بطولة "أمير كرارة، غادة عادل، عمرو عبدالجليل، إياد نصار، محمود البزاوي، دلال عبدالعزيز، أحمد داش"، والنجم المغربي "محمد مفتاح"، والنجم التركي "خالد أرجنيش".

الفيلم يدور في إطار الأكشن والتشويق وسوف يتم تصويره بين مصر ودولتين على أعلى مستوى من التنفيذ بشكل لم يحدث من قبل في السينما المصرية، كما تعاقدت الشركة المنتجة مع شركة لتنفيذ مشاهد الأكشن داخل وخارج مصر من فرنسا.

الفيلم تأليف "هشام هلال" إنتاج "وليد منصور"، "يوسف الطاهر"، مشاهد الأكشن تحت إشراف "كالا"، إخراج "بيتر ميمي"، ويعتبر هذا الفيلم التعاون الأول الذي يجمع النجم "أمير كرارة" مع المنتج "وليد منصور".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.