شريط الأخبار
معالي وزير التربية والتعليم ..شاهد هذا الفيديو !! أما " استقالتك " أو المحاسبة بــحزّم !! موظفو محكمة عمان الشرعية ينقلون اعتصامهم إلى دائرة قاضي القضاة الهواملة ينتقد إلحاق 5 قوانين "كبيرة وطويلة" للدورة الاستثنائية الملك يلتقي الاردنية الطبيبة بتول الوهداني في نيويورك وفاة الطفل " هاشم الكردي "متأثراً باصابته في حادثة اعتداء «فاردة المفرق» بالتفاصيل ...مدير الأمن الوقائي يكشف تفاصيل وأحداث حكاية " ذهب عجلون " النائب صداح الحباشنة يسأل ويجيب: لماذا يكرهوننا؟ أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" هستيريا التطاول على بلدنا إلى اين؟ الخطيب نقيبا للفنانين وإلغاء حل مجلس النقابة الزوايدة يرجح اصدار قانون العفو العام مع بداية الدورة العادية القادمة بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن وفاة ثلاثيني بصعقة كهربائية في المفرق توقيف مستشار سابق في وزارة الخارجية لانتقاده سياسات الوزارة الطراونة: خطاب الملك يجدد أهمية التزام المجتمع الدولي بحقوق الشعب الفلسطيني ضريبة الدخل: إضافة ضريبة 2% على البنوك ترفد الخزينة بـ 16 مليون دينار بالفيديو... خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة دولة الرزاز !! عذراً لهذه النصيحة الثقيلة !! اوصيك بالخلاص من " ثلاث " لشفاء الأمراض الشعبية بالتفاصيل..مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية في قبضة البحث الجنائي بالفيديو ...مواطن يلقي بنفسه تحت عجلات" مركبة " احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي عن منزله
عاجل

لهذه الأسباب ابدأوا يومكم بماء الليمون!

الوقائع الإخبارية : ناولوا عصير ماء الليمون المصنوع من خلال غلي شرائح الليمون بالماء أو نقعها لليلة الكاملة، لهذه الأسباب الصحية!

جرعة ممتازة من الفيتامين "سي"

إن تناول عصير نصف ليمونة ممزوجة بكوب من الماء يضمن لكم تناول ضعف ما يحتاجه جسمكم من كمية الفيتامين "سي" لليوم الواحد.

حماية وتعزيز لجهازكم المناعي
كون الليمون يتربّع على عرش الأطعمة الأفضل لدفع الجهاز المناعي وتعزيزه، تناولوا ماء الليمون في الصباح كي تحصّنوا جسمكم من الفيروسات والأمراض المعدية التي قد تصطدمون بها خلال يومكم.
تعزيز الهضم
يحتوي الليمون الأحماض التي تساعد الأمعاء على الهضم والتخلّص من السموم المتبقية فيها، فكي تضمنوا يوماً كاملاً من دون انزعاج أو انتفاخ، اشربوا كوب ماء الليمون صباحاً من دون تردد.

لبشرة أكثر نضارة
إن عملية طرد السموم التي يقودها الليمون داخل جسمكم، تتخذ من مسامات البشرة مكاناً ممتازاً لها كي تخلّصكم من كل الشوائب التي تختبئ في كل أنحاء جسمكم، قد لا تلاحظون الفرق من الأسابيع الأولى لأن كولاجين البشرة لا يتجدد بليلة وضحاها ولكنكم بالتأكيد ستنعمون ببشرة تحسدون على نضارتها.

ضمان ترطيب الجسم
يعطي الليمون طعماً أفضل للماء، ما يجعلكم تتقبلون شرب الماء على معدة خاوية، ما يضمن لجسمكم كمية مهمّة منها لانطلاقته!


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.