شريط الأخبار
خلافات مع الحكومة حول بنود قانون الموازنة وراء استقالة مدير عام الموازنة عطية: ما فعله قنديل من وحي الشيطان لإحداث فتنة توقيف شخصين على خلفية تزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية دورية أمنية تخمد حريق إحدى المركبات في مادبا العجارمة : وزارة التربية قائمة على تطوير امتحان الثانوية العامة وفقاً للانظمة العالمية وزير المالية يعيّن مراقبين ماليين في الوحدات الحكومية التي تقرر نقلها للموازنة العامة النائب السابق الخرابشة : خدمة العلم تضييع للوقت والهاء للشباب الحكومة توافق على إجراءات ايصال الخدمات للأبنية السكنيّة المقامة على أراضي الخزينة استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة شاهد بالتفاصيل ... ما حقيقة عودة خدمة العلم بالاردن ؟ بالتفاصيل ... الارصاد تصدر توضيحاً جديداً حول مستجدات الحالة الجوية الضمان: وزارات وجامعات وبلديات تمتنع عن شمول موظفي شراء الخدمات بالضمان كناكرية : آلية جديدة في إعداد "الموازنة" وتحفظ في تقدير الإيرادات الطراونة: الامن كشف خيوط مؤامرة استخباراتية في الاردن البحث الجنائي يلقي القبض على فارض أتاوات في العقبة القيسي: الملك قبل جائزة تمبلتون باسم كل العرب والمسلمين تفاصيل مؤلمة...توفي ابنه صغيرا فنذر حياته لخدمة مقبرة بلدته في اربد! انباء عن استقالة مدير عام الموازنة و نقل مناقشات الموازنة العامة الى رئاسة الوزراء القبض على وافد عربي تحرش بفلبينية في مجمع بمنطقة الرابية بالصور....انهيار سقف منزل احد المواطنين في غرب اربد
عاجل

لهذه الأسباب ابدأوا يومكم بماء الليمون!

الوقائع الإخبارية : ناولوا عصير ماء الليمون المصنوع من خلال غلي شرائح الليمون بالماء أو نقعها لليلة الكاملة، لهذه الأسباب الصحية!

جرعة ممتازة من الفيتامين "سي"

إن تناول عصير نصف ليمونة ممزوجة بكوب من الماء يضمن لكم تناول ضعف ما يحتاجه جسمكم من كمية الفيتامين "سي" لليوم الواحد.

حماية وتعزيز لجهازكم المناعي
كون الليمون يتربّع على عرش الأطعمة الأفضل لدفع الجهاز المناعي وتعزيزه، تناولوا ماء الليمون في الصباح كي تحصّنوا جسمكم من الفيروسات والأمراض المعدية التي قد تصطدمون بها خلال يومكم.
تعزيز الهضم
يحتوي الليمون الأحماض التي تساعد الأمعاء على الهضم والتخلّص من السموم المتبقية فيها، فكي تضمنوا يوماً كاملاً من دون انزعاج أو انتفاخ، اشربوا كوب ماء الليمون صباحاً من دون تردد.

لبشرة أكثر نضارة
إن عملية طرد السموم التي يقودها الليمون داخل جسمكم، تتخذ من مسامات البشرة مكاناً ممتازاً لها كي تخلّصكم من كل الشوائب التي تختبئ في كل أنحاء جسمكم، قد لا تلاحظون الفرق من الأسابيع الأولى لأن كولاجين البشرة لا يتجدد بليلة وضحاها ولكنكم بالتأكيد ستنعمون ببشرة تحسدون على نضارتها.

ضمان ترطيب الجسم
يعطي الليمون طعماً أفضل للماء، ما يجعلكم تتقبلون شرب الماء على معدة خاوية، ما يضمن لجسمكم كمية مهمّة منها لانطلاقته!


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.