شريط الأخبار
عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة انتخابات الاردنية: "أهل الهمة" تتقدم بجميع القوائم على مستوى الجامعة بعد فرز 61% من الصناديق التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل تعيين البستنجي رئيسا لهيئة مستثمري المناطق الحرة لجنة مختصة من البنك المركزي تداهم محل صرافة غير مرخص في عمّان التوقيع على الوثيقة المليونية للتصدي لأفة المخدرات وإطلاق العيارات النارية في جابر إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان المعاني لطلبة التوجيهي: الأسئلة ليست صعبة بالاسماء .. “التربية” تصرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف «الاردنية» تمدد التصويت وتسمح بالاقتراع بـ «الهوية المدنية» بالصور .. ضبط عصابة لتزوير جوازات السفر الأردنية بالقدس بالصور .. الجمارك الأردنية تحبط تهريب سجائر الكترونية ولوازمها "الغذاء والدواء" توضح حول سحب منتجات "غسول الفم" من الاردن بالصور...الرزاز يرعى اطلاق خدمات الكترونية جديدة لوزارة الصناعة والتجارة موظفو اوتوبارك يعتدون على عضو بمجلس تجارة اربد تجار إربد ينتفضون ضد "الأوتوبارك": إضراب واعتصام الاثنين المقبل بالفيديو والصور...ولي العهد في زيارة مفاجئة للبترا تعرض سيدة للاحتيال من قبل أشخاص انتحلوا صفة رجال أمن
عاجل

لهذه الأسباب ابدأوا يومكم بماء الليمون!

الوقائع الإخبارية : ناولوا عصير ماء الليمون المصنوع من خلال غلي شرائح الليمون بالماء أو نقعها لليلة الكاملة، لهذه الأسباب الصحية!

جرعة ممتازة من الفيتامين "سي"

إن تناول عصير نصف ليمونة ممزوجة بكوب من الماء يضمن لكم تناول ضعف ما يحتاجه جسمكم من كمية الفيتامين "سي" لليوم الواحد.

حماية وتعزيز لجهازكم المناعي
كون الليمون يتربّع على عرش الأطعمة الأفضل لدفع الجهاز المناعي وتعزيزه، تناولوا ماء الليمون في الصباح كي تحصّنوا جسمكم من الفيروسات والأمراض المعدية التي قد تصطدمون بها خلال يومكم.
تعزيز الهضم
يحتوي الليمون الأحماض التي تساعد الأمعاء على الهضم والتخلّص من السموم المتبقية فيها، فكي تضمنوا يوماً كاملاً من دون انزعاج أو انتفاخ، اشربوا كوب ماء الليمون صباحاً من دون تردد.

لبشرة أكثر نضارة
إن عملية طرد السموم التي يقودها الليمون داخل جسمكم، تتخذ من مسامات البشرة مكاناً ممتازاً لها كي تخلّصكم من كل الشوائب التي تختبئ في كل أنحاء جسمكم، قد لا تلاحظون الفرق من الأسابيع الأولى لأن كولاجين البشرة لا يتجدد بليلة وضحاها ولكنكم بالتأكيد ستنعمون ببشرة تحسدون على نضارتها.

ضمان ترطيب الجسم
يعطي الليمون طعماً أفضل للماء، ما يجعلكم تتقبلون شرب الماء على معدة خاوية، ما يضمن لجسمكم كمية مهمّة منها لانطلاقته!


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.