شريط الأخبار
البحث الجنائي يلقي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات بالصور..الأميرة بسمة تفاجىء مركز دفاع مدني صويلح وتشيد بالجهود المبذولة بالتعامل مع الظروف الجوية الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي حالة الطرق لغاية الساعة 12 ظهرا: الامن يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب شاهد بالتفاصيل ... توضيح من وزارة العمل بشأن عطلة الخميس الزواتي تبدي اعجابها بثلوج "قبة الصخرة".. شاهد بماذا ردت طهبوب النائب خوري : نصب واحتيال حكومي من خلال مادة التونة ... شاهد التفاصيل شاهد بالصور ... اخماد حريق منزل في بلدة السفينة بعجلون بالصور...7664 كم قطعتها آليات الأمانة التي عملت خلال المنخفض الجوي بالصور .. تأمين نشميات المنتخب الوطني في آليات الجواد وقوات الدرك الرزاز يزور الدفاع المدني والأشغال، ويؤكد : خدمة المواطن أولوية اخلاء عائلتين لسقوط خيمتيهما في البادية الشمالية اصابة 3 أشخاص اختناقا بسبب مدفأة الغاز في منطقة مخيم الزرقاء السياحة: جميع المواقع السياحية والأثرية في المملكة مفتوحة كالمعتاد الجيش:إيواء حافلة معتمرين تعرضت لعطل فني على الطريق الصحراوي الأمن العام: كافة الطرق في المملكة سالكة وفاة طفلة وإصابة اثنين آخرين اثر حريق منزل في الرمثا "راس منيف" سجلت الاكثر امطارا وثلوجا في المملكة "الدفاع المدني" يؤمن 131 شخصاً لمناطق سكناهم بسبب الثلوج فقدان 1200 رأس من الأغنام جراء العواصف في الرويشد
عاجل

لهذه الأسباب ابدأوا يومكم بماء الليمون!

الوقائع الإخبارية : ناولوا عصير ماء الليمون المصنوع من خلال غلي شرائح الليمون بالماء أو نقعها لليلة الكاملة، لهذه الأسباب الصحية!

جرعة ممتازة من الفيتامين "سي"

إن تناول عصير نصف ليمونة ممزوجة بكوب من الماء يضمن لكم تناول ضعف ما يحتاجه جسمكم من كمية الفيتامين "سي" لليوم الواحد.

حماية وتعزيز لجهازكم المناعي
كون الليمون يتربّع على عرش الأطعمة الأفضل لدفع الجهاز المناعي وتعزيزه، تناولوا ماء الليمون في الصباح كي تحصّنوا جسمكم من الفيروسات والأمراض المعدية التي قد تصطدمون بها خلال يومكم.
تعزيز الهضم
يحتوي الليمون الأحماض التي تساعد الأمعاء على الهضم والتخلّص من السموم المتبقية فيها، فكي تضمنوا يوماً كاملاً من دون انزعاج أو انتفاخ، اشربوا كوب ماء الليمون صباحاً من دون تردد.

لبشرة أكثر نضارة
إن عملية طرد السموم التي يقودها الليمون داخل جسمكم، تتخذ من مسامات البشرة مكاناً ممتازاً لها كي تخلّصكم من كل الشوائب التي تختبئ في كل أنحاء جسمكم، قد لا تلاحظون الفرق من الأسابيع الأولى لأن كولاجين البشرة لا يتجدد بليلة وضحاها ولكنكم بالتأكيد ستنعمون ببشرة تحسدون على نضارتها.

ضمان ترطيب الجسم
يعطي الليمون طعماً أفضل للماء، ما يجعلكم تتقبلون شرب الماء على معدة خاوية، ما يضمن لجسمكم كمية مهمّة منها لانطلاقته!


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.