لهذه الأسباب...تجنبي وضع المكياج أثناء ممارسة الرياضة!
شريط الأخبار
رئيس تونس : هكذا هي الزعامة .. ابارك للاردن ملكا وشعبا عودة الباقورة والغمر الجمارك: اغلاق عدد من المحلات التجارية لبيعها دخان مهرب ضبط معصرة زيتون تقوم بتفريغ مادة الجفت في مجرى وادي بمنطقة عنجرة حبس مُشتكى عليهم بحيازة أسلحة نارية دون ترخيص الصفدي: على المجتمع الدولي العمل على وقف العدوان على غزة تحذيرات من سيدة تقوم ببيع مصوغات ذهبية محشوة بالنحاس في الأردن أمن الدولة ترفع جلسة قضية الدخان للثلاثاء المقبل بالتفاصيل...قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم ضبط ٣٣ شخصا بحوزتهم ٣٢ سلاحا ناريا شاب ينتحر باطلاق النار على نفسه في اربد ولي العهد يواصل تدريباته بقاعدة الملك عبدالله الجوية الملك يشدد على ضرورة العمل لتنفيذ إنجاز حقيقي على أرض الواقع يلمس أثره اهالي عجلون وزير الصحة: إنشاء مجمع لمديريات الوزارة المتفرقة الحموري : اجراءات حكومية لتسريع اجراءات التخليص على البضائع في موانئ العقبة كاتب صهيوني يدعو الاحتلال للرد على استعادة الاردن للباقورة الزراعة: 25 الف طن زيت الانتاج المتوقع للموسم الحالي الإدعاء العام يسند تهمة إحداث عاهة مكررة مرتين لفاقئ عيني زوجته أمام أطفالها في جرش إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة البلقاء ذوو أردنيين معتقلين في السعودية ينفذون وقفة أمام وزارة الخارجية هيئة النقل تصدر 6 موافقات نهائية لشركات نقل مدرسي
عاجل

لهذه الأسباب...تجنبي وضع المكياج أثناء ممارسة الرياضة!

الوقائع الإخبارية: سواء أكنت تمارسين نشاطاً خفيفاً أو تمريناً مكثفاً، فإن وضع المكياج أثناء التمرينات الرياضية يمكن أن يؤثر سلباً على بشرتك.

فيما يلي ثلاثة أسباب رئيسية تجعلك تتفادين استخدام المكياج قبل الدخول إلى صالة الألعاب الرياضية:

1- الإصابة بالالتهابات

بما أن التمرين هو وسيلة رائعة لطرد السموم من الجسم، فإن الماكياج قد يقوم بحبس هذه السموم، ما قد يؤدي إلى الإصابة بالالتهابات.

2- توسع المسام

في حين يمكن علاج حب الشباب والمسام المسدودة، فإن الضرر الأكبر يكون عبر توسع مسام الجلد، وبما أن التمرينات الرياضية تفتح المسام، فإن استخدام المكياج قد يؤدي إلى انسدادها مما يؤدي إلى توسعها بشكل مفرط مع ممارسة المزيد من التمارين الرياضية.

3- تهيج الجلد

إذا كانت لديك بشرة حساسة، فيجب عليك الابتعاد عن المكياج أثناء التمرين، لأنه يمكن أن يسبب تهيجاً واحمراراً في البشرة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.