شريط الأخبار
الوحش : قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة جيروسالم بوست: سلطات تل أبيب تمنع المعارض الأردني مضر زهران من دخول إسرائيل البطاينة :الحكومة وفّرت 80 فرصة عمل يوميا كتاب رسمي يكشف حقائق جديدة حول الريتز كارلتون خطيب جمعة بالرمثا: أشدت بالمعلمين فاستدعتني "الأوقاف" للتحقيق 3 اصابات باعيرة نارية بمشاجرة في الزرقاء تفاصيل قرار المحكمة الدستورية في الاردن بخصوص صفقة الغاز مع اسرائيل الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان التربية ترد على النقابة بخصوص استقالات المعلمين الأردن يدين تصريحات نتنياهو حول السيطرة على الخليل مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار شبهة انتحار بوفاة فتاة في عمان الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى ألمانيا الخوالده: دعوة لتعليق الإضراب بالوثائق...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية عطية يطالب الحكومة برد قوي على الاحتلال بسبب اعتقال اردنيين رسميا...د. وائل عربيات رئيسا لجامعة العلوم الإسلامية العالمية الوزني من الريتز كارلتون: معنييون بالتسهيل على المستثمرين اللواء الحمود: استراتيجيتنا الأمنية تضع المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار جابر: اعتماد جميع مستشفيات الصحة كوحدة واحدة لغايات التدريب
عاجل

لهذ الأسباب وضع الاحتلال النائب السعود على القائمة السوداء

الوقائع الإخبارية : النائب يحيى السعود الذي يتصدر المشهد القومي والعروبي باستمرار بكل جرأة وحكمة وهو النائب الاردني الوحيد الذي يناكف ويحرج الكيان الصهيوني باستمرار دفاعا عن القضية الفلسطينية وقضايا الامتين العربية والاسلامية حتى ان الاحتلال الصهيوني قام بوضعه ضمن القائمة السوداء للعدو وهذا يعتبر شرف للاردن وللعرب وهذا بمثابة وسام شرف لنا جميعا.
النائب السعود الذي تفرغ للدفاع عن الفلسطينيين وعن القضية الفلسطينية والقدس كرس جهده بالكامل لهذه المهمة القومية التي نعتز بها وابتعد عن المناكفات والسجالات المحلية.
السعود هو الوحيد في مجلس النواب الذي قرأ جيدا رؤى جلالة الملك تجاه القدس والقضية الفلسطينية ومخاطر تصفية هذه القضية حيث ادرك خفايا هذه المؤامرة التي تستهدف الامتين العربية والاسلامية وقرر المسير قدماً في دعم رؤى سيد البلاد.
حيث هاجم رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود، النتن ياهو بشأن تصريحاته الاخيرة التي هدد فيها "بضم غور الاردن" معتبرا ان ذلك يدل على غطرسة هذا الكيان الوهمي، واقصاء واضح لعملية السلام .
واعتبرالسعود، ان هذه التصريحات غير المسؤولة تصدر من شخص غير سوي لانها تعتبر تحدٍ صارخ للعرب والمسلمين، ولا يمكن لـ النتن ياهو ان يتجرأ على غطرسته دون موافقة ادارة ترامب ويهدف من قراره المنوي تنفيذه ضم ثلث مساحة الضفة الغربية الى "اسرائيل"، وهو منحنى خطير جداً، مؤكداً على ان ذلك يعمل على تأجيج الصراع بالمنطقة.
وطلب السعود من الحكومة بأخذ موقف حازم وان نبتعد عن الادانات فقط والاجراءات التي يتوجب اخذها بطرد السفير الاسرائيلي من عمان، واستدعاء سفير المملكة من تل ابيب، بالاضافة الى الدعوة لعقد اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية.
ويشار الى ان النائب السعود قد تحدى خلال مؤتمر التراث الثقافي والحضاري لمدينة القدس اليوم الاربعاء، السفير الاسرائيلي في الاردن أمير فيسبرود ، أن يضع علم اسرائيل على سيارته كباقي السفراء في الأردن وان يتنقل بحرية في شوارع عمان أو أي مدينة أردنية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.