شريط الأخبار
الحباشنة: تواريت عن الأنظار 4 أيام ولم أتوقع ما حدث نقيب المعلمين: لغط وتشويه للحقائق اعترى مقترح تعديل قانون النقابة إصابة (4) أشخاص بضيق في التنفس اثر حريق بسيط في احد المطاعم في الزرقاء شاهد بالاسماء .. إحالات إلى التقاعد في وزارة المالية آثار الزرقاء: اللوحة الفسيفسائية التي عثر عليها مزورة وليست أثرية تقرير: الأردنيون العاملون في دول الخليج يتعرضون للتمييز لليوم الثاني عشر...استمرار الاحتجاجات امام السفارة الامريكية تحويل 64 شخصا للمدعي العام بسبب التدخين بمستشفى الزرقاء صاحب سوابق جرمية يطلق النار على أحد المواطنين ويلوذ بالفرار في اربد جلالة الملك عبدالله الثاني: سنواصل واجبنا التاريخي بحماية المقدسات في القدس إعفاء مبعوثي الجامعات الرسمية من الغرامات المالية صحيفة 'اليوم السابع' المصرية : مسلحو داعش في سوريا يتدفقون إلى سيناء عبر الأردن مراد: انتخابات غرف التجارة مرتبطة باقرار القانون من النواب وزارة الصحة: لا داع لتعطيل طلبة المدارس في الجفر بسب الأنفلونزا السائدة فيه بالصور...الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس بالاسماء ... تشكيلات وإحالات الى التقاعد وترفيع موظفين في الدولة شاهد بالاسماء .. ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية صراخ تحت القبة وبني مصطفى تطالب العرموطي بالاعتذار الملقي : يجب ترك ملف القدس لمفاوضات الوضع النهائي توجيه جناية القتل لخادمة نحرت طفلا أمام والدته في إربد
عاجل

لوكاس : خطيبتي اصبحت مشهورة جدا في الاردن

الوقائع الإخبارية : اكد المحترف البولندي في صفوف النادي الفيصلي لوكاس انه لا يفكر مطلقا بترك النادي ، في اشارة منه الى رفض العروض الاحترافية للعب في تايلند.

وقال البولندي في تصريحات للصحافة البولندية ان الوضع في الاردن مختلف تماما ، مبينا ان كل شي جميل ، النادي الفيصلي ووادي رم والبتراء ومدينة عمان.

وفي اجابة على سؤال ان كان يذهب في جولات سياحية ، اشار لوكاس ان السياح لا يفوزون في البطولات وانه لم يذهب للسياحية.

وفي تعليق على منه على دعم الجماهير له قال : " عندما يحضر في الملعب 20 ألف شخص يُشجعون ويهتفون بإسمك سيكون الأمر عظيم جداً ومختلف تماماً،مضيفا انه يلعب مع فريق لديه مشجعين في جميع ارجاء البلاد.

واكد اللاعب المهاجم ان أمامنا مع الفيصلي بطولتين مهمتين جداً، بطولة كأس الأندية العربية وتصفيات دوري أبطال آسيا، مشيران ان اللعابين سيبذلون قصارى جهدهم في تلك البطولات.

وسرد لوكاس قصة حدثت معه وقال : في إحدى المرات أستوقفني رجل أمن وقال إنه يُحبني ويحب النادي الفيصلي، والتقط معي عشرات الصور التذكاري

وحول حياته الاجتماعية وتواجد خطيبته في كل لقاء يخوضه النادي قال : خطيبتي أصبحت مشهورة جداً بين جماهير كرة القدم في الأردن، إنه بلد رائع بشعبه وثقافاته وعاداته.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.