شريط الأخبار
تعرف على الأوسمة التي تُمنح لأصحاب الإنجازات والتضحيات في الاستقلال الغزو يؤدي اليمين القانونية أمام الملك بتعيينه رئيسا لمحكمة التمييز الأشغال الشاقة عشرين عاما لقاتل شاب في البادية الشمالية الملقي في حوار صحافي: الاردن يتطلع لتحقيق معدل نمو اقتصادي بنسبة 5% إصابة (7) أشخاص اثر حادثي تصادم في الكرك واربد بالاسماء... انتكاسة واستقالات جماعية من حزب الوسط الإسلامي ملحس : إصدار سندات جديدة بمليار دولار في الربع الأخير من العام الحسين : كل عام ووطننا يعمه السلام الهيئة المستقلة: لا عطلة .. وتلقينا 286 اعتراضا في اقليم الوسط و141 في عمان الاربعاء الكويت .. القبض على أردني حوّل منزله لمزرعة "ماريغوانا" انتحار عشريني شنقا بمنطقة القويسمة شرقي عمان بعد تعليق اعتصامهم .. سائقو تكسي اصفر ينتشرون في العاصمة لتقديم الخدمة مجانا أردوغان يكرِّم أردنياً فاز بالمركز الأول لأجمل تلاوه مشروع قانــون معدل لقانون نقابــة المعلمين .. النقابة تنتصر في حوار شامل ...ناصر الشرّيدة : 18 مليار و 776 مليون دولار حجم الاستثمارات في العقبة الاقتصادية حريق يلتهم 40 دونما في غابات عجلون أردوغان يكرم الأردني " عمر الزوبي " بفوزه بالمركز الأول لأجمل تلاوه للقرآن الكريم براءة ام متهمة بهتك عرض طفلتها البالغة من العمر 11 عاما شاهد بالتفاصيل ... تعميم من وزارة التربية والتعليم المومني: اقتطاع قرشين لغايات دعم صندوق نقل الركاب يحتاج لبند قانوني
عاجل
 

لوكاس : خطيبتي اصبحت مشهورة جدا في الاردن

الوقائع الإخبارية : اكد المحترف البولندي في صفوف النادي الفيصلي لوكاس انه لا يفكر مطلقا بترك النادي ، في اشارة منه الى رفض العروض الاحترافية للعب في تايلند.

وقال البولندي في تصريحات للصحافة البولندية ان الوضع في الاردن مختلف تماما ، مبينا ان كل شي جميل ، النادي الفيصلي ووادي رم والبتراء ومدينة عمان.

وفي اجابة على سؤال ان كان يذهب في جولات سياحية ، اشار لوكاس ان السياح لا يفوزون في البطولات وانه لم يذهب للسياحية.

وفي تعليق على منه على دعم الجماهير له قال : " عندما يحضر في الملعب 20 ألف شخص يُشجعون ويهتفون بإسمك سيكون الأمر عظيم جداً ومختلف تماماً،مضيفا انه يلعب مع فريق لديه مشجعين في جميع ارجاء البلاد.

واكد اللاعب المهاجم ان أمامنا مع الفيصلي بطولتين مهمتين جداً، بطولة كأس الأندية العربية وتصفيات دوري أبطال آسيا، مشيران ان اللعابين سيبذلون قصارى جهدهم في تلك البطولات.

وسرد لوكاس قصة حدثت معه وقال : في إحدى المرات أستوقفني رجل أمن وقال إنه يُحبني ويحب النادي الفيصلي، والتقط معي عشرات الصور التذكاري

وحول حياته الاجتماعية وتواجد خطيبته في كل لقاء يخوضه النادي قال : خطيبتي أصبحت مشهورة جداً بين جماهير كرة القدم في الأردن، إنه بلد رائع بشعبه وثقافاته وعاداته.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.