شريط الأخبار
شخص يطعن آخر بمطعم في عمان .. وحالته العامة سيئة إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة إصابة (12) شخص اثر حادثي تدهور في الكرك ومادبا إصابة (17) شخص اثر حادثي تصادم في المفرق والبلقاء وفاة عشريني اثر حادث غرق في العقبة وفاة طفل اثر حادث دهس بمنطقة المنصورة في المفرق مصدر طبي : احدى حالات حادث تدهور حافلة المعتمرين بحالة حرجة طعن شرطي في وسط البلد وحالته العامة سيئة ضبط كميات كبيرة من الشاورما والدجاج الفاسد في المفرق اغلاق مطعم وجبات سريعة لمخالفات حرجة واحالة مالكه إلى القضاء في اربد وفاة طفلين اثر تعرضهما لحادث دهس في محافظة اربد وزيرة النقل الأسبق شبيب : الحد التشغيلي للحافلات اصبح أكثر من (20) عاما وزير النقل: حافلة "معتمري الأغوار" تعمل على خط عمّان – الزرقاء طائرة بدون طيار لمراقبة غابات جرش و عجلون مشاجرة جماعية مسلحة على خلفية حادث سير في الشونة الجنوبية وزير النقل: سيتم اقرار تعليمات هدفها تنظيم عمل رحلات العمرة الاوقاف تلغي اعتماد شركة الحج التي تسببت احدى حافلاتها بالحادث المأساوي نقابة الاطباء: دعم الاطباء أصبح استحقاق وطني ابو رجب: في ايام العيد تزداد حالات حدوث التسمم الغذائي "الصحة" تحذر من المخاطر الصحية التي قد تنتج عن ارتفاع درجات الحرارة
عاجل
 

لوكاس : خطيبتي اصبحت مشهورة جدا في الاردن

الوقائع الإخبارية : اكد المحترف البولندي في صفوف النادي الفيصلي لوكاس انه لا يفكر مطلقا بترك النادي ، في اشارة منه الى رفض العروض الاحترافية للعب في تايلند.

وقال البولندي في تصريحات للصحافة البولندية ان الوضع في الاردن مختلف تماما ، مبينا ان كل شي جميل ، النادي الفيصلي ووادي رم والبتراء ومدينة عمان.

وفي اجابة على سؤال ان كان يذهب في جولات سياحية ، اشار لوكاس ان السياح لا يفوزون في البطولات وانه لم يذهب للسياحية.

وفي تعليق على منه على دعم الجماهير له قال : " عندما يحضر في الملعب 20 ألف شخص يُشجعون ويهتفون بإسمك سيكون الأمر عظيم جداً ومختلف تماماً،مضيفا انه يلعب مع فريق لديه مشجعين في جميع ارجاء البلاد.

واكد اللاعب المهاجم ان أمامنا مع الفيصلي بطولتين مهمتين جداً، بطولة كأس الأندية العربية وتصفيات دوري أبطال آسيا، مشيران ان اللعابين سيبذلون قصارى جهدهم في تلك البطولات.

وسرد لوكاس قصة حدثت معه وقال : في إحدى المرات أستوقفني رجل أمن وقال إنه يُحبني ويحب النادي الفيصلي، والتقط معي عشرات الصور التذكاري

وحول حياته الاجتماعية وتواجد خطيبته في كل لقاء يخوضه النادي قال : خطيبتي أصبحت مشهورة جداً بين جماهير كرة القدم في الأردن، إنه بلد رائع بشعبه وثقافاته وعاداته.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.