شريط الأخبار
شاهد بالصور ... اعتصام في شارع مكة ضد فيلم يصور في عمّان نقابة الفنانين : لا علم لنا «بفيلم الإحتلال» الذي يُصور في عمان "الضريبة" تدعو للاستفادة من إعفاء غرامات الدخل والمبيعات العثور على تريلا محملة بالمخدرات قادمة من سوريا احتجاجات ضد فيلم يصور في عمّان على أنه بـ"تل أبيب" هند الفايز تنصح ديمة طهبوب بإسقاط جميع القضايا التي اتخذتها بحق أي مواطن اردني بالأسماء...وفد نيابي يزور دمشق الاثنين المقبل اختفاء فتاة بظروف غامضة في العاصمة عمان عوائل عسكريين أمريكيين قتلوا في قاعدة الملك فيصل تقاضي الحكومة الأردنية خلافات مع الحكومة حول بنود قانون الموازنة وراء استقالة مدير عام الموازنة عطية: ما فعله قنديل من وحي الشيطان لإحداث فتنة توقيف شخصين على خلفية تزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية دورية أمنية تخمد حريق إحدى المركبات في مادبا العجارمة : وزارة التربية قائمة على تطوير امتحان الثانوية العامة وفقاً للانظمة العالمية وزير المالية يعيّن مراقبين ماليين في الوحدات الحكومية التي تقرر نقلها للموازنة العامة النائب السابق الخرابشة : خدمة العلم تضييع للوقت والهاء للشباب الحكومة توافق على إجراءات ايصال الخدمات للأبنية السكنيّة المقامة على أراضي الخزينة استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة شاهد بالتفاصيل ... ما حقيقة عودة خدمة العلم بالاردن ؟ بالتفاصيل ... الارصاد تصدر توضيحاً جديداً حول مستجدات الحالة الجوية
عاجل

ليس ميسي ولا رونالدو .. هذا أغلى لاعبي العالم!

الوقائع الإخبارية : تربع مهاجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا لكرةالقدم كيليان مبابي على قائمة أغلى لاعبي العالم من ناحية القيمة السوقية، متفوقاً على أسماء كروية من العيار الثقيل، في مقدمتهم الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا.
وبحسب قائمة أصدرتها شبكة (CIES) المتخصصة في اقتصاديات كرة القدم، فإن مبابي المُلقب بـ"الفتى الذهبي"، يتصدر قائمة أغلى لاعبي العالم قيمة سوقية بـ216.5 مليون يورو.
وفي هذا الإطار، ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، الاثنين، أن القيمة السوقية لنجم "أمراء باريس" ارتفعت بقيمة 23 مليون يورو في أكتوبر المنصرم؛ بفضل تألقه اللافت في مباريات فريقه بالدوري الفرنسي وتربعه على قائمة ترتيب الهدّافين.
وكان مبابي قد عزز صفوف فريق العاصمة الفرنسية، صيف العام الماضي، قادماً من موناكو على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء بصفة دائمة مقابل 180 مليون يورو، ليصبح ثاني أغلى لاعب في العالم بعد زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا.
وحل ثانيًا في هذه القائمة، هاري كين مهاجم توتنهام بقيمة 197.3 مليون يورو، يليه نيمار لاعب سان جيرمان (197 مليون يورو)، ثم محمد صلاح نجم ليفربول (173 مليون يورو)، وفيليب كوتينيو لاعب برشلونة (171.3 مليون يورو).
وفي المركز السادس، يحل ليونيل ميسي نجم برشلونة بقيمة 170.6 مليون يورو، ثم رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي (164.6 مليون يورو)، وروميلو لوكاكو (164.3 مليون يورو)، وأنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد (157.7 مليون يورو)، وأخيرًا باولو ديبالا لاعب يوفنتوس بقيمة 155.6 مليون يورو.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.