شريط الأخبار
بيان صادر عن اتحاد النقابات العمالية المستقلة للعاملين في بلديات الاردن الكرك .. مسيرة إحتجاجية نصرة للقدس ورفضاً لصفقة القرن حملة لوزارة العمل تسفر عن ضبط (٢٠٧) عمال وافدين مخالفين للقانون الطراونة: القول الفصل و بالزي العسكري موقف ليس بعده موقف الخلاف بين الطراونة والفايز يظهر للعلن .. والطراونة يغادر مأدبة عشاء غاضبا توافق على علاوة العمل البلدي بداية 2020 ووقف الاحتجاجات بالفيديو .. الملك: نؤكد موقف المملكة الأردنية الهاشمية من القدس مدير الأمن الوقائي: ضبط 1723 قضية اسلحة و 8700 قضية جنائية وأمنية تم التعامل معها "أمن الدولة" تؤجل النظر بقضية الدخان لمدة أسبوعين بدء التوقيت الصيفي منتصف ليل الخميس / الجمعة بالصور...القبض عى أربعة أشخاص تورطوا بتهريب 300 ألف حبة مخدرة أخفيت داخل مادة الحلاوة العتوم : توقعات بعدم قدرة "آل البيت" على دفع رواتب نيسان المقبل وفاة طفل دهسا في الكرك صندوق المرأة يعفي جميع المستفيدات الصادر بحقهن قرار قضائي أقل من ألف دينار القضاة: اتفاقية الغاز حرام من الناحية الدينية «المعشر»: لا يحق للنواب إبداء الراي باتفاقية الغاز الحكومة تحيل اتفاقية الغاز مع الاحتلال إلى المحكمة الدستورية الأمن يوضح تفاصيل العثور على جثة عشريني بمنطقة الوحدات في العاصمة عمان النائب الحباشنة يشكر الحكومة لتعيين عناب سفيرا في اليابان بالفيديو .. النائب الطيطي : هل نسينا ابن معان الشهيد ؟!
عاجل

ليس ميسي ولا رونالدو .. هذا أغلى لاعبي العالم!

الوقائع الإخبارية : تربع مهاجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا لكرةالقدم كيليان مبابي على قائمة أغلى لاعبي العالم من ناحية القيمة السوقية، متفوقاً على أسماء كروية من العيار الثقيل، في مقدمتهم الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا.
وبحسب قائمة أصدرتها شبكة (CIES) المتخصصة في اقتصاديات كرة القدم، فإن مبابي المُلقب بـ"الفتى الذهبي"، يتصدر قائمة أغلى لاعبي العالم قيمة سوقية بـ216.5 مليون يورو.
وفي هذا الإطار، ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، الاثنين، أن القيمة السوقية لنجم "أمراء باريس" ارتفعت بقيمة 23 مليون يورو في أكتوبر المنصرم؛ بفضل تألقه اللافت في مباريات فريقه بالدوري الفرنسي وتربعه على قائمة ترتيب الهدّافين.
وكان مبابي قد عزز صفوف فريق العاصمة الفرنسية، صيف العام الماضي، قادماً من موناكو على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء بصفة دائمة مقابل 180 مليون يورو، ليصبح ثاني أغلى لاعب في العالم بعد زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا.
وحل ثانيًا في هذه القائمة، هاري كين مهاجم توتنهام بقيمة 197.3 مليون يورو، يليه نيمار لاعب سان جيرمان (197 مليون يورو)، ثم محمد صلاح نجم ليفربول (173 مليون يورو)، وفيليب كوتينيو لاعب برشلونة (171.3 مليون يورو).
وفي المركز السادس، يحل ليونيل ميسي نجم برشلونة بقيمة 170.6 مليون يورو، ثم رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي (164.6 مليون يورو)، وروميلو لوكاكو (164.3 مليون يورو)، وأنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد (157.7 مليون يورو)، وأخيرًا باولو ديبالا لاعب يوفنتوس بقيمة 155.6 مليون يورو.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.