شريط الأخبار
بالتفاصيل....مركز امن المدينه بالزرقاء يغيثون سيدة مسنة لجات اليهم عبر رقم الطوارئ 911 سفارة الكويت لدى الأردن تدعو رعاياها اخذ الحيطة والحذر بالصور...اللواء البزايعة يتفقد مرتبات الدفاع المدني العاملة في الميدان بالصور...مدير الامن ومحافظ العاصمة في مركز طوارىء تلاع العلي انقاذ 100 شخصا علقو في الطرقات بسبب الثلوج حالة الطرق في المملكة حتى الساعة 11 من مساء اليوم الاربعاء ترحيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس الى الأحد وتعطيل مراكز التصحيح طقس العرب : اشتداد هطول الثلوج خلال الساعات القادمة تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة.. الخميس 4 إصابات في حادث تصادم بين مركبتين في البادية الشمالية الرياح القوية تتسبب بانهيار سقف إحدى محطات الوقود على طريق المطار وزير الاشغال " فلاح العموش" يتفقد غرف العمليات في عجلون والجنيد شاهد بالصور ... ماذا فعل نشامى أمن الجسور مع أيتام فلسطينيين "المالية النيابية": لا صحة لبيع 1200 دونم من الاراضي الشاطئية في العقبة بالفيديو والصور .. مدير الامن العام في جولة تفقدية لنشامى الامن العام في الميدان الامن يحذر المواطنين من استخدام مركباتهم ..ويعلن عن الطرق المغلقة بسبب تراكم الثلوج النائب الخوالدة تنفي الحجز على أموالها وتورطها بقضية مطيع الملك : مطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله وفاة معتمر أردني وإصابة أربعة آخرين بحادث تدهور حافلة في السعودية الإمارات تمنح علماء أردنيين تأشيرات إقامة طويلة الأمد
عاجل

ليس ميسي ولا رونالدو .. هذا أغلى لاعبي العالم!

الوقائع الإخبارية : تربع مهاجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا لكرةالقدم كيليان مبابي على قائمة أغلى لاعبي العالم من ناحية القيمة السوقية، متفوقاً على أسماء كروية من العيار الثقيل، في مقدمتهم الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا.
وبحسب قائمة أصدرتها شبكة (CIES) المتخصصة في اقتصاديات كرة القدم، فإن مبابي المُلقب بـ"الفتى الذهبي"، يتصدر قائمة أغلى لاعبي العالم قيمة سوقية بـ216.5 مليون يورو.
وفي هذا الإطار، ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، الاثنين، أن القيمة السوقية لنجم "أمراء باريس" ارتفعت بقيمة 23 مليون يورو في أكتوبر المنصرم؛ بفضل تألقه اللافت في مباريات فريقه بالدوري الفرنسي وتربعه على قائمة ترتيب الهدّافين.
وكان مبابي قد عزز صفوف فريق العاصمة الفرنسية، صيف العام الماضي، قادماً من موناكو على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء بصفة دائمة مقابل 180 مليون يورو، ليصبح ثاني أغلى لاعب في العالم بعد زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا.
وحل ثانيًا في هذه القائمة، هاري كين مهاجم توتنهام بقيمة 197.3 مليون يورو، يليه نيمار لاعب سان جيرمان (197 مليون يورو)، ثم محمد صلاح نجم ليفربول (173 مليون يورو)، وفيليب كوتينيو لاعب برشلونة (171.3 مليون يورو).
وفي المركز السادس، يحل ليونيل ميسي نجم برشلونة بقيمة 170.6 مليون يورو، ثم رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي (164.6 مليون يورو)، وروميلو لوكاكو (164.3 مليون يورو)، وأنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد (157.7 مليون يورو)، وأخيرًا باولو ديبالا لاعب يوفنتوس بقيمة 155.6 مليون يورو.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.