شريط الأخبار
الحباشنة: تواريت عن الأنظار 4 أيام ولم أتوقع ما حدث نقيب المعلمين: لغط وتشويه للحقائق اعترى مقترح تعديل قانون النقابة إصابة (4) أشخاص بضيق في التنفس اثر حريق بسيط في احد المطاعم في الزرقاء شاهد بالاسماء .. إحالات إلى التقاعد في وزارة المالية آثار الزرقاء: اللوحة الفسيفسائية التي عثر عليها مزورة وليست أثرية تقرير: الأردنيون العاملون في دول الخليج يتعرضون للتمييز لليوم الثاني عشر...استمرار الاحتجاجات امام السفارة الامريكية تحويل 64 شخصا للمدعي العام بسبب التدخين بمستشفى الزرقاء صاحب سوابق جرمية يطلق النار على أحد المواطنين ويلوذ بالفرار في اربد جلالة الملك عبدالله الثاني: سنواصل واجبنا التاريخي بحماية المقدسات في القدس إعفاء مبعوثي الجامعات الرسمية من الغرامات المالية صحيفة 'اليوم السابع' المصرية : مسلحو داعش في سوريا يتدفقون إلى سيناء عبر الأردن مراد: انتخابات غرف التجارة مرتبطة باقرار القانون من النواب وزارة الصحة: لا داع لتعطيل طلبة المدارس في الجفر بسب الأنفلونزا السائدة فيه بالصور...الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس بالاسماء ... تشكيلات وإحالات الى التقاعد وترفيع موظفين في الدولة شاهد بالاسماء .. ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية صراخ تحت القبة وبني مصطفى تطالب العرموطي بالاعتذار الملقي : يجب ترك ملف القدس لمفاوضات الوضع النهائي توجيه جناية القتل لخادمة نحرت طفلا أمام والدته في إربد
عاجل

ليونيل ميسي: عدم تأهل الأرجنتين للمونديال كان سيكون ضربا من الجنون!

الوقائع الإخبارية : احتفى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بتأهل منتخب بلاده الأول لكرة القدم إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا بعد تغلبه 3 / 1 على مضيفه منتخب الإكوادور فجر اليوم الأربعاء (بتوقيت جرينيتش)، معتبرا أن عدم تأهل الأرجنتين كان ليكون ضربا من الجنون.

وقال ميسي الذي سجل الأهداف الثلاثة للأرجنتين في المباراة: "لقد تأهلنا مباشرة وسارت الأمور بشكل جيد للغاية، لم نكن نستحق أن نغيب عن كأس العالم بعد كل ما مررنا به في هذه التصفيات، هذه المجموعة من اللاعبين كانت تستحق التأهل وهذا ما كنا نسعى إليه”.

وأضاف نجم برشلونة الأسباني قائلا: "لقد بدأنا المباراة متأخرين في النتيجة، وهذا جعل الأمور أكثر صعوبة في مواجهتنا لأنه ليس من السهل اللعب هنا، لقد ثارت الكثير من الأمور في رأسي لأن البداية بهذا الشكل كانت بمثابة ضربة قوية جدا، ولكننا نهضنا مرة أخرى بشكل جيد للغاية، ولحسن الحظ أن الأمور سارت على ما يرام”.

وتابع: "اليوم نشعر بالهدوء، لقد حققنا الهدف الأهم، لقد كان الوقت الذي ابتعدنا فيه عن الصحافة والناس مفيدا لكي نقترب من بعضنا أكثر، بعد هذا أرغب في أن نتحد جميعا، نرغب في أن تسير الأمور معنا على نحو جيد في المنتخب، نرغب في الاستمتاع″.

واعترف قائد الأرجنتين أن منتخب "التانجو” كان لابد أن يتأهل قبل المرحلة الأخيرة من التصفيات.

وقال: "كنا نستحق شيئا أكبر، لقد كانت هناك تغييرات في المدربين وكان من الصعب دائما البدء من الصفر والتأقلم على فكر جديد”.

وكشف ميسي أنه كان خائفا من عدم تأهل الأرجنتين، وأكمل قائلا: "كان سيكون ضربا من الجنون بالنسبة لنا وبالنسبة للجميع″.

وأضاف ميسي قائلا: "لقد أصبحنا في بؤرة الجدل منذ وقت طويل بعيدا عن المباريات النهائية الثلاث التي لعبناها والتي كنا نستحق الفوز بإحداها على الأقل”.

وتابع النجم الأرجنتيني الذي أصبح الهداف التاريخي لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال برصيد 21 هدفا: "كان بإمكاننا الفوز على أوروجواي وبيرو، لقد أقحمنا أنفسنا بأيدينا في هذه الفوضى”.

واختتم ميسي قائلا: "المنتخب سوف يتطور، سيكون شيئا أخر، التأهل منحنا تحررا وهذه المجموعة سوف تستخرج أشياء إيجابية للغاية من كل هذا”.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.