شريط الأخبار
النائب زيادين : لخلو بيان الحكومة من خارطة طريق..." احجب الثقة " النائبان "مصطفى ياغي وقيس زياديين" يحجبان الثقة عن الحكومة النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة عمر الرزاز الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية" بالفيديو ...لأول مرة في تاريخ "النواب".. النائب ياغي يستعين بفيلم وثائقي تحت القبة شاهد بالفيديو والصور...نجاة سائق بأعجوبة اثر اقتحام مركبته منزلا في بني كنانة مصدر: النائب الهواملة سيصدر بيانا يوضح خلاله ما قصده في كلمته التي شطبها رئيس المجلس النائب الشوابكة ممتدحا الملك: "وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة" النائب الجراح : "130 نائباً ورئيس الحكومة ومجلس الأعيان ما بمونوا على وزيرة السياحة بينو: لا يهمني لون عيون الوزراء ولا من أي طريق دخلوا الاردن انتحار ثلاثيني شنقاً في الموقر بالعاصمة عمان الجامعة الاردنية تنفي تعديل او رفع رسوم التسجيل أو الساعات النواب يختتم مناقشة البيان الوزاري اليوم ... وتوقعات بمنح حكومة الرزاز ثقة " 78 " نائبا النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز وفاة شخص اثر تعرضة الى صعقة كهربائية في البلقاء اسرائيل تمنع الفنان الاردني عمر العبداللات من دخول فلسطين شاهد بالأسمـاء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات الرزاز لـ امهات مساجين : الحكومة ستدرس قانون العفو العام تفاصيل جديدة لحادثة "الشونة الجنوبية" التي راح ضيحتها 3 أشخاص
عاجل

ليونيل ميسي: عدم تأهل الأرجنتين للمونديال كان سيكون ضربا من الجنون!

الوقائع الإخبارية : احتفى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بتأهل منتخب بلاده الأول لكرة القدم إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا بعد تغلبه 3 / 1 على مضيفه منتخب الإكوادور فجر اليوم الأربعاء (بتوقيت جرينيتش)، معتبرا أن عدم تأهل الأرجنتين كان ليكون ضربا من الجنون.

وقال ميسي الذي سجل الأهداف الثلاثة للأرجنتين في المباراة: "لقد تأهلنا مباشرة وسارت الأمور بشكل جيد للغاية، لم نكن نستحق أن نغيب عن كأس العالم بعد كل ما مررنا به في هذه التصفيات، هذه المجموعة من اللاعبين كانت تستحق التأهل وهذا ما كنا نسعى إليه”.

وأضاف نجم برشلونة الأسباني قائلا: "لقد بدأنا المباراة متأخرين في النتيجة، وهذا جعل الأمور أكثر صعوبة في مواجهتنا لأنه ليس من السهل اللعب هنا، لقد ثارت الكثير من الأمور في رأسي لأن البداية بهذا الشكل كانت بمثابة ضربة قوية جدا، ولكننا نهضنا مرة أخرى بشكل جيد للغاية، ولحسن الحظ أن الأمور سارت على ما يرام”.

وتابع: "اليوم نشعر بالهدوء، لقد حققنا الهدف الأهم، لقد كان الوقت الذي ابتعدنا فيه عن الصحافة والناس مفيدا لكي نقترب من بعضنا أكثر، بعد هذا أرغب في أن نتحد جميعا، نرغب في أن تسير الأمور معنا على نحو جيد في المنتخب، نرغب في الاستمتاع″.

واعترف قائد الأرجنتين أن منتخب "التانجو” كان لابد أن يتأهل قبل المرحلة الأخيرة من التصفيات.

وقال: "كنا نستحق شيئا أكبر، لقد كانت هناك تغييرات في المدربين وكان من الصعب دائما البدء من الصفر والتأقلم على فكر جديد”.

وكشف ميسي أنه كان خائفا من عدم تأهل الأرجنتين، وأكمل قائلا: "كان سيكون ضربا من الجنون بالنسبة لنا وبالنسبة للجميع″.

وأضاف ميسي قائلا: "لقد أصبحنا في بؤرة الجدل منذ وقت طويل بعيدا عن المباريات النهائية الثلاث التي لعبناها والتي كنا نستحق الفوز بإحداها على الأقل”.

وتابع النجم الأرجنتيني الذي أصبح الهداف التاريخي لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال برصيد 21 هدفا: "كان بإمكاننا الفوز على أوروجواي وبيرو، لقد أقحمنا أنفسنا بأيدينا في هذه الفوضى”.

واختتم ميسي قائلا: "المنتخب سوف يتطور، سيكون شيئا أخر، التأهل منحنا تحررا وهذه المجموعة سوف تستخرج أشياء إيجابية للغاية من كل هذا”.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.