لييل خاص وختم حراري لضمان عدم غش زيت الزيتون
شريط الأخبار
سعد جابر يعلن ارتفاع حالات انفلونزا الخنازير إلى 90 الجمارك تحبط تهريب أكثر من 400 جهاز خلوي في مطار الملكة علياء الدولي ضبط أردني يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم الاهلي يؤكد إقامة المواجهة مع الوحدات في دوري السلة بالصور.. وفاة شخص وإصابة آخرين اثر حادث تدهور في محافظة الكرك بالفيديو ... الرزاز يوعز بتأمين فرصة عمل وحجز تذكرة سفر لعودة شاب اردني من تركيا بالصور ... الأوقاف: هذا سبب الحريق في مسجد أم يحيى الزبن سمارة: توافق على رفع علاوة المهندسين إلى 145% البلقاء التطبيقية: بدء الامتحانات النظرية لشتوية الشامل 2020 غدا السبت محمد يناشد الملك... أغيثونا !! والدي يحتاج إلى إخلاء طبي من الإمارات إلى الأردن الروابدة : إدارة حكومية تائهة وانهيار الثقة بين المواطن ومؤسسات الدولة تركيا ترصد مكافأة ضخمة لاعتقال "دحلان" بعد إدراجه على قائمة "الإرهابيين المطلوبين" التربية تصدر تعميما هاما للحفاظ على سلامة الطلبة في المدارس بالصور...مجلس شورى المفتين لروسيا يمنح الوزير العضايلة وسام الوحدة الروحية الصحة تنفي وفاة 4 اشخاص من اسرة واحدة بانفلونزا الخنازير في الزرقاء مدير صحة مادبا : جهات تعطل تنفيذ مشاريع صحية لأسباب شخصية احتراق منزل على خلفية مشاجرة في الرصيفة بالفيديو...إخماد حريق بسيط في العاصمة عمان الأمير علي يؤكد استمرار وقوف الأردن إلى جانب الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه المشروعة بالصور...إخماد حريق كرافان تابع لأحد المصانع في محافظة اربد
عاجل

لييل خاص وختم حراري لضمان عدم غش زيت الزيتون

الوقائع الاخبارية :صرح مصدر مسؤول في المؤسسة العامة للغذاء والدواء أن المؤسسة وبالتعاون مع كافة الجهات الرسمية والحاكمية الإدارية قامت بإطلاق حملة لإلصاق الليبل الخاص والختم الحراري بزيت الزيتون في كافة معاصر المملكة ، لضمان عدم غش زيت الزيتون بزيوت نباتية اخرى أو خلطه بزيت زيتون قديم أو إضافة أية أصباغ كيماوية.

و قامت الغذاء و الدواء منذ اسبوع بإلصاق الليبل الخاص والختم الحراري على صفيح زيت الزيتون في كافة معاصر المملكة ، من خلال الكوادر المتواجدة في اقاليم ( الشمال والوسط والجنوب والشرق).

وجاء الاجراء الذي قتامت به المؤسسة للحفاظ على هذا المنتج الوطني لضمان وصوله الى المواطنين بأعلى درجات الصحة والمأمونية تزامنا مع الحملة التي بدأتها منذ حلول موسم عصر الزيتون تحت عنوان (( إفحص زيتك قبل ما يدخل بيتك )) والتي نتج عنها فحص ما يقرب من ( 1500 ) عينة للمواطنين مجانا .
وكانت المؤسسة العامة للغذاء والدواء قد نشرت وعلى مرحلتين أسماء الأشخاص الذين قاموا بغش زيت الزيتون بعد تحويلهم إلى الإدعاء العام حيث تم توقيف عدد منهم لهذا العام وكان لهذه الاجراءات الدور الكبير في الحد من عمليات غش زيت الزيتون .
هذا وتهيب المؤسسة العامة للغذاء والدواء من كافة الاخوة المواطنين عدم الإنجرار وراء الإعلانات عبر مواقع التواصل الإجتماعي والفضائيات إلا بعد إجراء الفحص اللازم في المؤسسة العامة للغذاء والدواء علما بأن الفحص مجاني وعدم التردد في التواصل في - حال اية ملاحظة - عبر منصة رئاسة الوزراء (( إحنا بخدمتكم لإنه واجبنا )) ومن خلال الواتس اب على الرقم (( 079532000 ) وعلى مدار الساعة .
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.