شريط الأخبار
شرطة الرمثا تضبط الهارب الثالث الذي فر امس من داخل نظاره المحكمة إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية المومني: الحكومة أوقفت المديونية وستبدأ بإنقاصها رجل اعمال اردني سيبني اطول ناطحة سحاب في استراليا ونصف الكرة الارضية الجنوبي الجنايات الكبرى تبرئ أب اعتدى جنسيا على بناته القاصرات مصادر مطلعة :حسم تفاصيل نظام التوجيهي الجديد اليوم النائب طارق خوري ينعى أشرس ضباط نظام الأسد بالصور...ضبط باص مدرسة خاصة بداخله 45 طالب ومنتهي الترخيص في اربد قرب التوصل لاتفاق بشأن القوات الألمانية في الأردن وفاة وافد مصري بحادث دهس بمنطقة الحسينية في معان بالصور...بعد الاعتداء على زملائهم .. معلمون يضربون عن العمل في الرصيفة بالأسماء...إغلاق جزئي في بعض شوارع عمان يومي الجمعة والسبت الشواربة : الباص السريع يسير ضمن البرنامج ولا تأثير لتغيير الاشخاص مخاوف من أن يعصف نصيب الحدودي مع الأردن بهدنة الجنوب السوري إشادة واسعة على مواقع التواصل بمداخلة بني مصطفى خلال اجتماعات البرلمان الدولي إصابة (9) أشخاص اثر حادثي تصادم في اربد وعجلون شاهد بالتفاصيل...ما هي ضمانات استمرار دعم الخبز؟ حفيد مدير الامن العام لجده : " هسا بجيبلك الشرطه " ! بعد انتهاء مهلة 3 شهور .. إحالة شركة درويش الخليلي وأولاده الى التصفية الإجبارية خمسة اطباء يطعنون بقرار مجلس الوزراء خصم 10% من رواتبهم
عاجل
 

مؤامرات حكومية...تعرف إلى الأماكن السريّة التي تخفيها عنك خرائط غوغل!

الوقائع الإخبارية : تعتبر خرائط "غوغل" أداة رائعة على الإنترنت لرؤية الأماكن، بالإضافة إلى اكتشاف المؤامرات الحكومية المحتملة، وبالنظر إلى أنك تستطيع الولوج إلى صور العديد من الأماكن السرية على الكوكب، فإنك حتمًا تظن أنك سترى كل شيء، لكن هناك أماكن لا تظهر في خرائط "غوغل" أو تظهر بشكل أقل وضوحاً من المطلوب، مما يجعلها مشبوهة جدًا، إليك عدد من صور الأماكن التي تظهرها هذه الخدمة، أو ما يودونك أن تعتقدها كذلك بحسب صحيفة "ذا إندبندنت".

1. هيليبويرتو دي كارتاجينا:

المكان الأول الذي لا يظهر بشكل حقيقي في خرائط "غوغل" هو هيليبويرتو دي كارتاجينا في لوس دولوريس بإسبانيا، حيث تبدو فيه حقول فارغة لا أحد يعلم ما تحتويه في الواقع، على الرغم من أن الكثير من التقارير تؤكد ألا شيء مشبوها في تلك البقعة.

2. موقع ماركول النووي:

على عكس المكان السابق، يوجد سبب وجيه لإخفاء موقع ماركول النووي في إقليم غارد الفرنسي، عن أعين العامة، والذي بني عام 1956 لأغراض التجارب الصناعية والعسكرية على البلوتونيوم، وحدث فيه انفجار عام 2011 أدى إلى مقتل شخص واحد وجرح 4 آخرين.

3. ولاية تكساس الأميركية:

لا أحد يعرف لم حجبت هذه الولاية التي تقع على بعد 15 ميلًا من الحدود الأميركية المكسيكية من خرائط "غوغل"، أو لماذا تبدو وكأنها صورة انطباعية، إلا أن الكثيرين يتكهنون أن السبب يرجع لكونها طريقًا لتهريب المخدرات.

4. منزل عادي في أوترخت هولندا:

يعتبر هذا المكان أحد أغرب الأمكنة على خرائط "غوغل"، فهو مجرد منزل عادي يقع في أوترخت بهولندا، إلا أن صورته تظهر بشكل مثالي يدعو للريبة، على الرغم من أن لا أحد يعلم ماذا يجري تحت سقفه.ل

من الجدير بالذكر أن خرائط غوغل كانت تفرض رقابة على القواعد العسكرية والمجالات الجوية في جميع أنحاء العالم، إلا أن معظمها أصبح مرئيا الآن على الإنترنت، لذا فإن استمرار حماية هذه المناطق حتى الآن يعتبر لغزًا محيرًا.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.