شريط الأخبار
زريقات :مستشفى لم يسجل أي إصابة بما يعرف بـ إنفلونزا الخنازير النائب السعود يدعو من طهران لدعم المقاومة بوجه العدو الصهيوني مشاجرة وتراشق بالحجارة بين عدد من طلبة جامعة جرش الاهلية مصادر مطلعة : الأردن لم يتعرض لضغوط سعودية والعلاقات وثيقة شاهد...صورة جديدة تفضح الحوثيين ..." علي عبدالله صالح " لم يُدفن بعد بالأسماء...الملتقى الاقتصادي يطالب برد الموازنة الجمارك تطالب الملكية بدفع (46) ألف دينار او اللجوء للقضاء جلالة الملك يغادر في زيارة رسمية الى الفاتيكان وفرنسا ناصر جودة : فخور ورأسي مرفوع للسماء بأبنتي " زين الشرف " النائب العمارين : اهالي الجفر مصابون بالهلع و الخوف الشديد بسبب انفلوزنزا الخنازير بالصورة..الملكة: نتذكر كل من ترك وطنه للبحث عن ملجأ آمن بالفيديو ....مفتعل حادث الدهس في جبل عمان موقوف لدى بحث جنائي العاصمه بالفيديو ....وصول جلالة الملك الى مضارب عشيرة المعايطة في الكرك الحكومة تمتنع عن الكشف حول الأراضي المملوكة أو المؤجرة للصهاينة في الأردن نواب يطالبون الملقي بإرسال مستشفى متنقل لمعالجة حالات " H1N1 " في منطقة الجفر حملة أمنية تسفر عن القبض على 19 مطلوبا بمنطقة جبل التاج شرقي العاصمة عمان اتهامات بـ(تهريب ممنهج) بالمناطق الحرة .. والحلايقة : حالات فردية ويجري ضبطها وفاة عشريني تفحما بحريق منزل بجبل بني حميدة في محافظة مادبا الجراح يتسأل : هل اخرج الطويسي " جامعة العلوم والتكنولوجيا" من الخارطة الوطنية وأعاد تقسيم الجغرافية؟! شاهد بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية وملء الشواغر
عاجل

مؤامرات حكومية...تعرف إلى الأماكن السريّة التي تخفيها عنك خرائط غوغل!

الوقائع الإخبارية : تعتبر خرائط "غوغل" أداة رائعة على الإنترنت لرؤية الأماكن، بالإضافة إلى اكتشاف المؤامرات الحكومية المحتملة، وبالنظر إلى أنك تستطيع الولوج إلى صور العديد من الأماكن السرية على الكوكب، فإنك حتمًا تظن أنك سترى كل شيء، لكن هناك أماكن لا تظهر في خرائط "غوغل" أو تظهر بشكل أقل وضوحاً من المطلوب، مما يجعلها مشبوهة جدًا، إليك عدد من صور الأماكن التي تظهرها هذه الخدمة، أو ما يودونك أن تعتقدها كذلك بحسب صحيفة "ذا إندبندنت".

1. هيليبويرتو دي كارتاجينا:

المكان الأول الذي لا يظهر بشكل حقيقي في خرائط "غوغل" هو هيليبويرتو دي كارتاجينا في لوس دولوريس بإسبانيا، حيث تبدو فيه حقول فارغة لا أحد يعلم ما تحتويه في الواقع، على الرغم من أن الكثير من التقارير تؤكد ألا شيء مشبوها في تلك البقعة.

2. موقع ماركول النووي:

على عكس المكان السابق، يوجد سبب وجيه لإخفاء موقع ماركول النووي في إقليم غارد الفرنسي، عن أعين العامة، والذي بني عام 1956 لأغراض التجارب الصناعية والعسكرية على البلوتونيوم، وحدث فيه انفجار عام 2011 أدى إلى مقتل شخص واحد وجرح 4 آخرين.

3. ولاية تكساس الأميركية:

لا أحد يعرف لم حجبت هذه الولاية التي تقع على بعد 15 ميلًا من الحدود الأميركية المكسيكية من خرائط "غوغل"، أو لماذا تبدو وكأنها صورة انطباعية، إلا أن الكثيرين يتكهنون أن السبب يرجع لكونها طريقًا لتهريب المخدرات.

4. منزل عادي في أوترخت هولندا:

يعتبر هذا المكان أحد أغرب الأمكنة على خرائط "غوغل"، فهو مجرد منزل عادي يقع في أوترخت بهولندا، إلا أن صورته تظهر بشكل مثالي يدعو للريبة، على الرغم من أن لا أحد يعلم ماذا يجري تحت سقفه.ل

من الجدير بالذكر أن خرائط غوغل كانت تفرض رقابة على القواعد العسكرية والمجالات الجوية في جميع أنحاء العالم، إلا أن معظمها أصبح مرئيا الآن على الإنترنت، لذا فإن استمرار حماية هذه المناطق حتى الآن يعتبر لغزًا محيرًا.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.