شريط الأخبار
بني ارشيد : مشكلة مصنع الدخان عنوان لمرحلة توسع الفساد بدران : عشرة أسماء تتنافس لرئاسة الجامعة الاردنية تحدد الاربعاء وفاة طفل اثر حادث غرق في بركة بأحد فنادق البحر الميت عوني مطيع: لا علاقة لي بمصنع الدخان الطراونة يحمل الحكومة مسؤولية جلب المتورطين بقضية "مصنع الدخان" عوني مطيع مطلوب منذ العام 2006 لهولندا اتلاف 750 كيلوغراما من الحلويات الفاسدة في سحاب التلفزيون الأردني يرد على اغفال نشر كلمتي النائبين “رمضان وزيادين” رغم عطش المواطنين في عجلون وجرش.. وزير المياه والري: الوضع المائي معقول ومقبول شاهد بالصور .. حريق يلتهم 5 مركبات في المنطقة الحرة بالزرقاء النقابات المهنية ترفض اتفاقية الغاز مع الجانب الاسرائيلي وتدعو لاعتماد البدائل غنيمات: إجراءات لتطوير قانون حق الحصول على المعلومات شاهد بالصور...مركبة معلقة بالهواء بعد حادث تدهور في طبربور الحكومة تعلن التفاصيل الكاملة لقضيّة إنتاج وتهريب الدخان شاهد بالصورة...وزارة الزراعة تمتدح وزيرها على الفيس بوك شاهد...النائب غيشان يكشف تفاصيل جديدة حول مصنع الدخان وهروب صاحبه السعود يطالب الرزاز بكشف المتورطين بتهريب صاحب مصنع الدخان: أضاع على الخزينة 155 مليون الحكومة تصدر بيانا حول "هروب" المتورط بقضية مصنع الدخان خلال الساعات القادمة بالصور...امام الدفاع المدني :قطتين عالقتان منذ 6 ساعات ... واهالي الجاردنز ينشغلون بالتقاط الصور لايوجد تعميم او منع سفره...المشتبه به بقضية الدخان خارج الاردن منذ ١٠ ايام
عاجل

مؤامرات حكومية...تعرف إلى الأماكن السريّة التي تخفيها عنك خرائط غوغل!

الوقائع الإخبارية : تعتبر خرائط "غوغل" أداة رائعة على الإنترنت لرؤية الأماكن، بالإضافة إلى اكتشاف المؤامرات الحكومية المحتملة، وبالنظر إلى أنك تستطيع الولوج إلى صور العديد من الأماكن السرية على الكوكب، فإنك حتمًا تظن أنك سترى كل شيء، لكن هناك أماكن لا تظهر في خرائط "غوغل" أو تظهر بشكل أقل وضوحاً من المطلوب، مما يجعلها مشبوهة جدًا، إليك عدد من صور الأماكن التي تظهرها هذه الخدمة، أو ما يودونك أن تعتقدها كذلك بحسب صحيفة "ذا إندبندنت".

1. هيليبويرتو دي كارتاجينا:

المكان الأول الذي لا يظهر بشكل حقيقي في خرائط "غوغل" هو هيليبويرتو دي كارتاجينا في لوس دولوريس بإسبانيا، حيث تبدو فيه حقول فارغة لا أحد يعلم ما تحتويه في الواقع، على الرغم من أن الكثير من التقارير تؤكد ألا شيء مشبوها في تلك البقعة.

2. موقع ماركول النووي:

على عكس المكان السابق، يوجد سبب وجيه لإخفاء موقع ماركول النووي في إقليم غارد الفرنسي، عن أعين العامة، والذي بني عام 1956 لأغراض التجارب الصناعية والعسكرية على البلوتونيوم، وحدث فيه انفجار عام 2011 أدى إلى مقتل شخص واحد وجرح 4 آخرين.

3. ولاية تكساس الأميركية:

لا أحد يعرف لم حجبت هذه الولاية التي تقع على بعد 15 ميلًا من الحدود الأميركية المكسيكية من خرائط "غوغل"، أو لماذا تبدو وكأنها صورة انطباعية، إلا أن الكثيرين يتكهنون أن السبب يرجع لكونها طريقًا لتهريب المخدرات.

4. منزل عادي في أوترخت هولندا:

يعتبر هذا المكان أحد أغرب الأمكنة على خرائط "غوغل"، فهو مجرد منزل عادي يقع في أوترخت بهولندا، إلا أن صورته تظهر بشكل مثالي يدعو للريبة، على الرغم من أن لا أحد يعلم ماذا يجري تحت سقفه.ل

من الجدير بالذكر أن خرائط غوغل كانت تفرض رقابة على القواعد العسكرية والمجالات الجوية في جميع أنحاء العالم، إلا أن معظمها أصبح مرئيا الآن على الإنترنت، لذا فإن استمرار حماية هذه المناطق حتى الآن يعتبر لغزًا محيرًا.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.