شريط الأخبار
شرطة الرمثا تضبط الهارب الثالث الذي فر امس من داخل نظاره المحكمة في الرمثا إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية المومني: الحكومة أوقفت المديونية وستبدأ بإنقاصها رجل اعمال اردني سيبني اطول ناطحة سحاب في استراليا ونصف الكرة الارضية الجنوبي الجنايات الكبرى تبرئ أب اعتدى جنسيا على بناته القاصرات مصادر مطلعة :حسم تفاصيل نظام التوجيهي الجديد اليوم النائب طارق خوري ينعى أشرس ضباط نظام الأسد بالصور...ضبط باص مدرسة خاصة بداخله 45 طالب ومنتهي الترخيص في اربد قرب التوصل لاتفاق بشأن القوات الألمانية في الأردن وفاة وافد مصري بحادث دهس بمنطقة الحسينية في معان بالصور...بعد الاعتداء على زملائهم .. معلمون يضربون عن العمل في الرصيفة بالأسماء...إغلاق جزئي في بعض شوارع عمان يومي الجمعة والسبت الشواربة : الباص السريع يسير ضمن البرنامج ولا تأثير لتغيير الاشخاص مخاوف من أن يعصف نصيب الحدودي مع الأردن بهدنة الجنوب السوري إشادة واسعة على مواقع التواصل بمداخلة بني مصطفى خلال اجتماعات البرلمان الدولي إصابة (9) أشخاص اثر حادثي تصادم في اربد وعجلون شاهد بالتفاصيل...ما هي ضمانات استمرار دعم الخبز؟ حفيد مدير الامن العام لجده : " هسا بجيبلك الشرطه " ! بعد انتهاء مهلة 3 شهور .. إحالة شركة درويش الخليلي وأولاده الى التصفية الإجبارية خمسة اطباء يطعنون بقرار مجلس الوزراء خصم 10% من رواتبهم
عاجل
 

مؤتة: حفل استقبال للطلبة الوافدين الجدد من الدول العربية الشقيقة والدول الصديقة

الوقائع الإخبارية : ‫التقى الأستاذ الدكتورظافر الصرايرة رئيس جامعة مؤتة بحضور عميد شؤون الطلبة وبعض مديري الدوائر بالطلبة الوافدين الدارسين في الجامعة وذلك بتنظيم من عمادة شؤون الطلبة، ورحب الدكتور الصرايرة بالطلبة معرباً عن اعتزازه بانضمامهم إلى أسرة الجامعة، مشيراً إلى حرص جامعة مؤتة على توفير بيئة تعليمية آمنه لجميع طلبتها بما فيهم الطلبة الوافدين الذين هم بمثابة سفراء لبلادهم في الخارج، مشيداً بعمق العلاقات والإخوة التي تجمع بين الأردن وسائر البلاد العربية والأجنبية، مؤكداً أن إدارة الجامعة تتبع سياسة الباب المفتوح مع طلبتها للوقوف على احتياجاتهم وتنفيذ الممكن منها، وتمنى لهم مستقبلاً واعداً وإقامة طيبة في ربوع بلدهم الثاني الأردن، ولفت إلى أن الجامعة تعد مكاناً للحوار وتبادل الثقافات والأفكار وزيادة معرفة الطلبة بحضارات الدول الأخرى، كما ركز على اهتمام الجامعة بتخريج جيل من طلبتها يتمتع بمنتج جامعي يؤهله الخروج إلى سوق العمل وقد تسلح بالقيم والأخلاق بالإضافة إلى القيمة العلمية .
من ناحيته أكد الدكتور طارق المجالي عميد شؤون الطلبة أن هدف هذا الاجتماع مد أواصر التعاون بين جميع الطلبة الوافدين من خلال التعرف على الثقافات والعادات والتقاليد المختلفة إضافة إلى إبراز المواهب الكامنة لديهم والعمل على صقلها وتنميتها بما يخدم العملية التعليمية معرفياً واجتماعياً ونفسياً وبدنياً، داعياً إياهم إلى المشاركة في النشاطات الطلابية الثقافية والفنية والرياضية والاجتماعية التي تهدف إلى الارتقاء العلمي والمعرفي.
من ناحيتهم رحب الطلبة بهذه المبادرة الطيبة من قبل الجامعة وعبر رئيس نادي الطلبة الوافدين عن شكره وتقديره لرئاسة الجامعة والعاملين فيها.
وفي نهاية اللقاء جرى حوار موسع بين الرئيس والطلبة الوافدون حول مختلف القضايا التي تهمهم والعمل على ايجاد الحلول المناسبة لها


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.