مؤسسة الوحدة للتجارة تطلق حملة خلي ستايلك
شريط الأخبار
العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات وزير العمل نضال البطاينة يلتقي المتعطلين عن العمل إدارية النواب: سنعارض الموازنة إن لم تتحسن رواتب "الفئة الثالثة" مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء شاهد بالصور .. سقوط سيارة بحفرة في مادبا وفاة طفل يبلغ من العمر 8 سنوات دهسا بالبترا الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات "الإسرائيلية" في الأراضي الفلسطينية صدور تعليمات لتنظيم إجراءات المشتريات الحكومية لسنة 2019 ضبط شخصين اطلقا النار على دورية جمارك واصابا مرتبين تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير اعتصام غریب .. أستاذ في "الیرموك" یصرخ سرقوا مني الكرسي شويكة: مليون شكرا لكل من ساهم في هذا الانجاز العظيم إتلاف طن زيت زيتون فلسطيني مغشوش المهندسين الزراعيين: القرار الأمريكي بخصوص مستوطنات الإحتلال سينتهي بالفشل الخوالده: مليون سائح.. وللمزيد بالصور...البترا تحتفي بالزائر المليون خلال عام بالفيديو...الامن يضبط سائقي حافلتين عرضوا حياة مواطنين للخطر في احدى مناطق العاصمة نقابة المهندسين تعلق على اعتصامي الطفيلة ومادبا: عدم تجديد ٨ عقود ليس على خلفيات انتخابية تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة «الرزاز» العثور على طفل حديث الولادة في البادية الغربية بالمفرق
عاجل

مؤسسة الوحدة للتجارة تطلق حملة خلي ستايلك

الوقائع الاخبارية :أطلقت مؤسسة الوحدة للتجارة هيونداي الأردن، حملة ترويجةة بعنوان "خلي ستايلك اكسنت"وذلك تشجيعا للزبائن لاقتناء سيارة هيونداي اكسنت الجديدة كليا.

وبهذه المناسبة، قال السيد مجدي النشاشيبي: "انه من دواعي سرورنا ان نقدم هذا العرض على سيارة هيونداي اكسنت، والتي أطلقتها شركة هيونداي رسمياً كجيل خامسفي الأسواق العالمية، وجاء الطراز الجديد من سيارة هيونداي الصغيرة ذات الشعبية الواسعة، مستنداً على مكامن القوة في طرازات الأجيال السابقة، معزّزاً إياها بأحدث ابتكارات التصميم والهندسة التي تبدعها الصانع الكوريالأول هيونداي ، مع الحفاظ على القيمة الكبيرة التي تقدّمها هذه السيارة لمشتريها، والتي نعززعا من خلال العرض المالي الميسر الذي نقدمهمن خلال هذا العرض".

ويشتمل العرض على تمويل ميسر يتكون من دفعة أولى 10% فقط والباقي على ثمان سنوات، علما بأن سيارة هيونداي آكسنت تتمتع بكفالة مصنعية لمدة خمس سنوات أو 100 الف كلم أيهما أسبق.

وتشمل أبرز مزايا هذا الطراز التصميم الخارجي الجديد كلياً والتصميم عالي التقنية للمقصورة المتسمة بالراحة، فيما زُوّد بنظام قوة حركة يقدّم تركيبة ممتازة من الأداء والاقتصاد في استهلاك الوقود تتيح مستوى كفاءة أعلى، مع محركالبنزين رباعية الأسطوانات، بسعة 1.6 ليتر، بناقل اوتوماتيكي ذي ست سرعات. وتشمل التحسينات كذلك خفض الضوضاء داخل المقصورة وتعزيز ديناميكيات القيادة بصورة ملحوظة، بفضل هندسة بدن السيارة المتسم بالقوة، إلى جانب مجموعة مختارة من أحدث مزايا السلامة والراحة، وتعتبر سيارة أكسنت الجديدة أكبر قليلاً من الجيل السابق من ناحية الطول والعرض، كما تتمتع بقاعدة عجلات أطول مما يعطي المزيد من المساحة الداخلية للسيارة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.