شريط الأخبار
كوادر مركز جمرك المطار يحبطون تهريب ذهب والماس واحجار كريمة مركز حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات ويعارض التوقيف بالصور ...تدهور " تريلا " محملة بالقمح في خريبة السوق بالعاصمة عمان ابو البصل:قرار ايقاف تصوير المسلسل الامريكي في المسجد للتحقق من وجود مخالفة شاهد بالاسماء ... إعلان مهم من ديوان الخدمة بالصور .. الاحتلال يزعم ضبط امرأة حاولت تهريب آثار ومجوهرات من الأردن مصدر حكومي ينفي إتمام خط الغاز الإسرائيلي في الأراضي الأردنية خليل عطية للرزاز : لماذا منح تعميم وزير الأوقاف طابع السرية ؟! وفاة ابنة الإعلامي الراحل "هاشم سليمان" متأثرة بإصابتها بعد حريق منزلها في عمان الحوراني يكتب عن مالكي الجامعات الخاصة : مواطن الخلل في سياسات استقطاب الطلبة الوافدين ماذا يجري على خشبة مسرحنا السياسي؟؟ عرفية مُقَنّعةْ ام مسرحية عبثية نهايتها مفتوحة كناكرية: تمديد اعفاء الشقق يساهم في تمكين المواطن وتنشيط سوق العقار تسرب بنزين من محطة وقود في اربد...و الدفاع المدني يسيطر الروابدة: تقاعدي "أقل من الذي يتقاضاه مدير أي دائرة حكومية" بالوثيقة...وزارة الاوقاف تتراجع عن سماحها بتصوير فيلم داخل مسجد هل يفكر وزير الاوقاف بالاستقاله بعد الغاء الرزاز تعميمه للمساجد ؟ قرار بازالة اللوحات الاعلانية لحملة (ضد التحرش) من شوارع عمان والمحافظات الروابدة: فيه كثير شخصيات بالأردن «تفرعنت» بعد الربيع العربي النائب خليل عطية يوجه أسئلة حول المتورطين عن "تسريب أراض في القدس" ليهود ابو البصل يبرر تعميمه حول حظر اذاعة خطبة الجمعة واقامة الصلاة عبر المآذن
عاجل

مادبا .. الغموض لا يزال يلف قضية سرقة 350 رأسا من الغنم

الوقائع الإخبارية : لا يزال الغموض يسيطر على قضية سرقة حوالي 350 راس من المواشي من احد المزارعين غربي الفيصلية من قبل مجهولين ولم يتقدم التحقيق في المركز الامني باي جديد على الرغم من وجود مشتبه بهم في مدينة مادبا .

وقال صاحب المواشي احمد الربطة ان هناك معلومات تشير الى تورط اشخاص وتم اعطاء اسماؤهم للمركز الامني الا انه لم يتم استدعائهم الى المركز للتحقيق معهم لغاية الان.

واضاف الربطة انه تم اعطاء الاسماء المشتبه بهم والشبهات تدور حولهم لرئيس المركز والبحث الجنائي منذ مدة وما زال التعتيم على هذه القضية مسيطر على الرغم من انه تم اكتشاف جرائم اكبر بكثير من هذه القضية بزمن قياسي .

وطالب التسريع بالتحقيقات مع المشبوهين لتصل يد العدالة لهم واعادة الحق لإصحابه مناشدا مدير الامن العام التدخل لفك خيوط هذه القضية.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.