شريط الأخبار
إحالة قضية مصنع الدخان الى محكمة أمن الدولة بالتفاصيل...بلدية الزرقاء تتوقف عن تقديم اي خدمة للمواطنين "تاريخ 23 تموز" يرسل موظفاً بمسلخ الأمانة للمدعي العام الدفاع الروسية: فتح ممرين للاجئين السوريين من الأردن ولبنان النائب خليل عطية: لسنا متورطين بمصنع الدخان بالفيديو .. غنيمات: قرار بالقاء القبض على 30 شخصا متهمين بالتورط بقضية الدخان انخفاض عدد حوادث السير خلال تنفيذ حملة المخالفة على استخدام الهاتف النقال الحباشنة: لماذا أحيل الزبن بعد شكوى شركات الدخان؟ نقيب المهندسين: تداعيات خطيرة لقرار المحكمة حول عضوية المهندسين ممن لا يحملون الرقم الوطني مجلس الوزراء يناقش "مصنع الدخان" وقضايا فساد بالأسمــاء .. نقل ١٣٨٧ معلم ومعلمة في وزارة التربية والتعليم المجلس القضائي يعلن أسماء القضاة المرشحين لاداء الحج هذا العام لهذا السبب ... النائب خوري يعد لرحلة نيابية الى سوريا ارتفاع أسعار الإسمنت محلياً بنسبة 95% .. و"صناعة الأردن" توضح بالوثيقة ... لا قضايا جمركية او مطالبات غير مسددة بحق عوني مطيع بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات النائب الهواملة: لم أُبلغ رسميا بتجميد تحويلي للسلوك شاهد بالتفاصيل ... نقابيون سيسلمون أنفسهم للقضاء النظام السوري يدين إجلاء "الخوذ البيضاء" ويتهم الأردن الأردن يشرع بانشاء مخيم خاص للاجئين السوريين سيمرون عبرها لتوطينهم في دول غربية
عاجل

ماذا ترين في الصورة؟ إجابتك تكشف الكثير عنك!

الوقائع الإخبارية : ماذا لو قلنا لك أننا باختبار صغير وبسيط للغاية تفضح أمورًا كثيرة عن شخصيتك؟ اكتشفي ملامح شخصيتك من خلال الخدعة البصرية في الصورة المرفقة.
ما الذي رأيته أولًا في الصورة؟
الوجه
اذا كان وجه الفتاة هو أول ما رأيته في الصورة فهذا يعني أنك امرأة تتمتعين بقدرة كبيرة على اكتشاف نوايا الناس من حولك ولكنك أحيانًا تسارعين على الحكم على البعض بمجرد ارتكابهم خطأ صغيرًا. تحبين البساطة وعدم تعقيد الأمور والغوص بالتفاصيل امر مزعج للغاية بالنسبة اليك.
الورود
اما إذا رأيت الورود ولم تري وجه الفتاة فإذًا أنت امرأة محبة للطبيعة وترين فيها المخرج لكل ضغوطات الحياة. كما وأنك على علاقة طيبة مع كل المقربين منك. الصداقة مهمة جدًا بالنسبة اليك فأنت انسانة إجتماعية بامتياز وأحيانًا كثيرة قد تضعين مصالح أصدقائك قبل مصالحك الشخصية.
الفراشة
وأخيرًا، وإذا رأيت الفراشة في وسط وجه الفتاة فهذا يعني أنك إنسانة دقيقة في حياتك، تهتمين للتفاصيل الصغيرة وتحبين إنهاء عملك على أكمل وجه. أنت انسانة منظمة وتزعجك الفوضى وقلة التنظيم بشكل كبير. تعتنين كثيرًا بمظهرك لأن ذلك يشعرك براحة نفسية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.