شريط الأخبار
آخر تفاصيل المنخفض الجوي القادم يوم الثلاثاء العثور على جثة ثلاثينية على طريق عام بناعور .. وشبهات دهس وفرار ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في الضليل وتوقيف صاحب المزرعة مزاد لبيع 15 رقما من الأرقام الأكثر تميزاً للمركبات الاربعاء المقبل تركيا تستدعي السفير الأردني وسفراء عرب لتطلعهم على عملية "عفرين" وظائف شاغرة في صندوق استثمار أموال الضمان الإذاعة العبرية: تمهيد لمكالمة هاتفية بين الملك ونتنياهو ونية لاجتماع الأمانة توقف عن العمل 4 مطاعم بشارع المدينة المنورة معارض إسرائيلي: نتنياهو تاخر بالاعتذار للأردن بالصور .. فتح شارع الجاردنز مع الإبقاء على التحويلات المرورية ملحس : خطأ مطبعي ..لا ضريبة عامة 16% على مركبات الهايبرد ..ومهلة شهر لقطاع الصيادلة وثائق لم تعلن من قبل تكشف خطة إسرائيل السرية لضرب العراق ...قصف قصور صدام حسين شاهد بالفيديو...سرقة باص لنقل موتى في عمان النائب مصلح الطراونة : لما يلزوك ع الطور بخلوك تحكي ..هذا ما قاله جلالة الملك قبل شهر !! صاحب اسبقيات يطلق النار على مركبة احد المواطنين ويلوذ بالفرار في جرش العجارمة ونطرية الموقف :القرارات في العسرة و الشدة مغايرة للقرارات في حالة الوفرة القضاة : الحكومة تثبت الأسعار في العسكرية والمدنية الحكومة تشترط إبراز هوية الأحوال للتسوق من المؤسسة الاستهلاكية تجار: شركات الدخان ترفع أسعار علب سجائر علاوة على ال ٢٠ قرشاً الحكومية ملحس: نحو 12ألف معاملة استفادت من تخفيض رسوم تسجيل " الأراضي الخلاء"
عاجل

ماذا ترين في الصورة؟ إجابتك تكشف الكثير عنك!

الوقائع الإخبارية : ماذا لو قلنا لك أننا باختبار صغير وبسيط للغاية تفضح أمورًا كثيرة عن شخصيتك؟ اكتشفي ملامح شخصيتك من خلال الخدعة البصرية في الصورة المرفقة.
ما الذي رأيته أولًا في الصورة؟
الوجه
اذا كان وجه الفتاة هو أول ما رأيته في الصورة فهذا يعني أنك امرأة تتمتعين بقدرة كبيرة على اكتشاف نوايا الناس من حولك ولكنك أحيانًا تسارعين على الحكم على البعض بمجرد ارتكابهم خطأ صغيرًا. تحبين البساطة وعدم تعقيد الأمور والغوص بالتفاصيل امر مزعج للغاية بالنسبة اليك.
الورود
اما إذا رأيت الورود ولم تري وجه الفتاة فإذًا أنت امرأة محبة للطبيعة وترين فيها المخرج لكل ضغوطات الحياة. كما وأنك على علاقة طيبة مع كل المقربين منك. الصداقة مهمة جدًا بالنسبة اليك فأنت انسانة إجتماعية بامتياز وأحيانًا كثيرة قد تضعين مصالح أصدقائك قبل مصالحك الشخصية.
الفراشة
وأخيرًا، وإذا رأيت الفراشة في وسط وجه الفتاة فهذا يعني أنك إنسانة دقيقة في حياتك، تهتمين للتفاصيل الصغيرة وتحبين إنهاء عملك على أكمل وجه. أنت انسانة منظمة وتزعجك الفوضى وقلة التنظيم بشكل كبير. تعتنين كثيرًا بمظهرك لأن ذلك يشعرك براحة نفسية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.