شريط الأخبار
البحث الجنائي يلقي القبض على سارق محل تجاري في اربد بالصور...الملك يعزي عشيرة العربيات بوفاة الباشا نمر الحمود حملة مكثفة لمكافحة التسول تسفر عن ضبط 3 متسولين بحوزة احدهم 323 دينار السلطات النيوزلندية تنقل مصاباً أردنياً بالطائرة لرؤية طفلته 23 حزبا سياسيا يرفضون التعديلات المقترحة على نظام الدعم المالي الحواتمة لشباب ذيبان : قوة الأردن تكمن في عزيمة أبنائه وفاة شخصين اثر حادث غرق بمحافظة الكرك الخارجية : حالة مصابين اردنيين بهجوم نيوزيلندا سيئة شاهد بالفيديو .. السعود يجبر أنصاف الخوالدة على الجلوس النائب خليل عطية يؤدي التحية العسكرية لمنفذ عملية سلفيت البطولية "رزاز ميتر": الحكومة تتعهد ب 297 التزاماً خلال 9 أشهر 45 % لم يبدأ تنفيذها بالصور ....الجمــــارك الأردنية تحبط تهريب ألبسة ومواد غذائية مختلفة النائب هديب يوضح حول مشاجرة "القبة" "لم أكن يوما إلا نائبا أردنيا" النواب يطالب بسحب السفير الأردني من تل أبيب واتخاذ اجراءات حول صفقة القرن أمن الدولة تحدد موعد جلسة محاكمة خلية السلط الارهابية مصلح الطراونة: بنشلح جاكيتاتنا وبنقاتل من أجل فلسطين إحباط تهريب (312) سيجارة إلكترونية كانت مخفية داخل تنك البنزين من سورية للأردن الحكم بالسجن 10 سنوات لمتهم صنع مواد مفرقعة في معان الطراونة لـ "هديب" : الأصل ألا تكون نائبا أردنيا! الدفاع المدني يتمكن من سحب تريلا علقت بمنطقة ترابية في اربد
عاجل

ماذا تغير حتى يوافق زيدان على العودة؟

الوقائع الإخبارية : أثارت عودة نجم كرة القدم الفرنسي، زين الدين زيدان، إلى تدريب فريق ريال مدريد الإسباني، فضولا عارما بشأن الأسباب الحقيقية التي أدت إلى التحاقه مجددا بالنادي الملكي.

وبحسب ما نقل موقع "غول"، فإن أول سبب يفسر هذه العودة هو العلاقة المميزة التي ظلت تربط رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، بزيدان، ولذلك، تمكن من إقناعه بالرجوع بعدما واجه الفريق الملكي أياما صعبة في الموسم الحالي.

وذكر المصدر أن الرجلين يقدران بعضهما البعض، كما أنهما يحبان فريق الريال بشكل كبير، وبفضل هذا الشغف، عاد المدرب الذي قاد الريال إلى ثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا بعد ثمانية أشهر فقط من الرحيل.

لكن العلاقة الدافئة مع بيريز ليست العامل الوحيد للعودة، وذكر موقع "غول"، أن ما تغير هو أن زيدان سيحظى الآن بسلطة كبيرة في مسألة ضم اللاعبين وانتقالهم.

وكانت تقارير أشارت إلى أن مغادرة زيدان للنادي الملكي جاءت بسبب خلافات مع رئيس النادي حول انتداب بعض اللاعبين.

ويضيف المصدر أن إسناد مهام كبرى من هذا القبيل إلى مدرب الفريق ليس أمرا مألوفا في كرة القدم، لكنه حصل في حالة زيدان الذي خلفت عودته ارتياحا واسعا وسط مشجعي الملكي.

ورحل زيدان عن ريال مدريد في يونيو الماضي لأنه وجد نفسه غير قادر على إحداث تغييرات مهمة في تشكيلة الفريق، وهذا الأمر سيتغير في المستقبل لأن المدرب الحالي معروف بدفاعه عن منح صلاحيات واسعة لمن يتولى الإدارة الفنية.

وسيتعزز موقع زيدان على نحو أكبر لأنه سيكون المدرب الأعلى أجرا في العالم، بحسب "غول".

ويحل زيدان (46 عاما) محل الأرجنتيني سانتياغو سولاري بموجب عقد يمتد حتى 2022 مع تحد يتمثل في إعادة الملكي بعد أن خسر في مباراتي كلاسيكو على أرضه أمام غريمه برشلونة الذي أخرجه من نصف نهائي الكأس المحلية وابتعد عنه بفارق 12 نقطة في صدارة الدوري.

وجاء بعد ذلك سقوطه المدوي على ملعبه سانتياغو برنابيو أمام أياكس أمستردام الهولندي 1-4 في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن تقدم ذهابا 2-1، ليفقد اللقب ويرتفع عدد هزائمه البيتية المتتالية الى أربعة بعد سقوطه في المرحلة 24 من الدوري أمام جيرونا 1-2.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.