شريط الأخبار
شاهد بالصور ... اعتصام في شارع مكة ضد فيلم يصور في عمّان نقابة الفنانين : لا علم لنا «بفيلم الإحتلال» الذي يُصور في عمان "الضريبة" تدعو للاستفادة من إعفاء غرامات الدخل والمبيعات العثور على تريلا محملة بالمخدرات قادمة من سوريا احتجاجات ضد فيلم يصور في عمّان على أنه بـ"تل أبيب" هند الفايز تنصح ديمة طهبوب بإسقاط جميع القضايا التي اتخذتها بحق أي مواطن اردني بالأسماء...وفد نيابي يزور دمشق الاثنين المقبل اختفاء فتاة بظروف غامضة في العاصمة عمان عوائل عسكريين أمريكيين قتلوا في قاعدة الملك فيصل تقاضي الحكومة الأردنية خلافات مع الحكومة حول بنود قانون الموازنة وراء استقالة مدير عام الموازنة عطية: ما فعله قنديل من وحي الشيطان لإحداث فتنة توقيف شخصين على خلفية تزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية دورية أمنية تخمد حريق إحدى المركبات في مادبا العجارمة : وزارة التربية قائمة على تطوير امتحان الثانوية العامة وفقاً للانظمة العالمية وزير المالية يعيّن مراقبين ماليين في الوحدات الحكومية التي تقرر نقلها للموازنة العامة النائب السابق الخرابشة : خدمة العلم تضييع للوقت والهاء للشباب الحكومة توافق على إجراءات ايصال الخدمات للأبنية السكنيّة المقامة على أراضي الخزينة استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة شاهد بالتفاصيل ... ما حقيقة عودة خدمة العلم بالاردن ؟ بالتفاصيل ... الارصاد تصدر توضيحاً جديداً حول مستجدات الحالة الجوية
عاجل

ماذا يفعل رونالدينو في صحراء المغرب؟

الوقائع الإخبارية : نشر النجم البرازيلي المعتزل رونالدينيو على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة له حاملا العلم المغربي وسط الصحراء.

وظهر اللاعب المعتزل، في عدد من الصور، مع ممثلات عربيات، ومع مغاربة آخرين، أثناء تواجده في مدينة العيون، بجنوب المغرب، فيما بدا أن الصورة التي التقطها كانت في أطراف المدينة الصحراوية.

وحل النجم البرازيلي ضيفا على المغرب خلال مشاركته في المباراة الاستعراضية، بين فريقي نجوم العرب وأفريقيا السابقين، ونجوم باقي دول العالم القدامى، والتي انتهت بفوز نجوم العرب وأفريقيا 4-2.

وشارك في المباراة أبرز نجوم العالم من القارات الخمس، ككافو وريفالدو والغاني عبيدي بيليه، والكاميروني روجيه ميلا، إلى جانب الأميركي كوبي دجانسون، والمصري نادر السيد، والسعودي سعيد العويران، والعراقي نشأة أكرم والتونسي زبير بيه، ولاعبين مغاربة مثل سعيد شيبه وميري وكريمو.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.